الوطن| رصد

قال عضو مجلس النواب جبريل أوحيدة، إن اللقاء الثاني لرئيس مجلس النواب عقيلة صالح ورئيس مجلس الدولة محمد تكالة سيناقش تشكيل حكومة جديدة.

وأضاف أوحيدة أن عقيلة وتكالة عقدا أول لقاء لهما في القاهرة، ومن المُرتقب إجراء لقاء ثاني، وذلك بهدف بحث عدة ملفات أهمها آلية تشكيل حكومة جديدة.

وتابع أن لقاء الأمس بين عقيلة وتكالة لم يسفر عن نتائج تذكر، مبيناً أن تكالة قدِم إلى القاهرة بهدف استكمال ما تم التوافق عليه بين المجلسين.

وأكد أوحيدة على أن الخطوة المقبلة هي الاتفاق على مواعيد تشكيل الحكومة وتسمية رئيسها، مضيفاً أنه إذا كان تكالة يريد المماطلة بالحديث عن القوانين الانتخابية، فإن ذلك لن يُسفر عن أي تقدم في العملية السياسية.

الوسوم#حكومة جديدة العملية السياسية القوانين الانتخابية المستشار عقيلة صالح عضو مجلس النواب جبريل أوحيدة ليبيا محمد تكالة

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: حكومة جديدة العملية السياسية القوانين الانتخابية المستشار عقيلة صالح عضو مجلس النواب جبريل أوحيدة ليبيا محمد تكالة حکومة جدیدة

إقرأ أيضاً:

“أستعلم من هنا”.. رابط الاستعلام عن نتائج السادس اعدادي الدور الثاني 2024

مقالات مشابهة ” tajnidreg.mod.gov.sa”.. خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموحد وزارة الدفاع 1446

‏5 دقائق مضت

موعد مباراة المغرب وإيران في كأس العالم للفوتسال 2024 والقنوات الناقلة

‏9 دقائق مضت

بعد محاولة اغتياله… ترمب يعود مجدداً لعقد تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا

‏14 دقيقة مضت

ماكرون يدعو لتقييد حق استخدام «الفيتو» بمجلس الأمن في حالات «القتل الجماعي»

‏17 دقيقة مضت

سعر كيلو الطماطم اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024.. ارتفاع جديد بالأسواق

‏23 دقيقة مضت

من هنا.. رابط الاستعلام عن فضاء الاولياء نتائج التحويلات والشروط اللازمة

‏26 دقيقة مضت

أعلنت وزارة التربية العراقية أن نتائج الصف السادس الإعدادي للدور الثاني ستظهر قريبا، وذلك بعد الانتهاء من مرحلة التصحيح واقتراب عمليات المراجعة والتدقيق، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج عبر موقع وزارة التربية العراقية ومنصة نجاح وملازمنا الإلكترونية خلال الساعات القليلة القادمة، وبناء على ذلك، شهدت محركات البحث زيادة كبيرة في الاستفسارات حول كيفية الاستعلام عن نتائج السادس اعدادي الدور الثاني.

رابط الاستعلام عن نتائج السادس اعدادي الدور الثاني

أتاحت وزارة التربية العراقية، إمكانية الوصول إلى نتائج الدور الثاني للصف السادس الاعدادي من خلال موقع الوزارة اارسمي، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية.

في البداية، يرجي الذهاب إلى الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية العراقية.ثم يتم النقر على خانة نتائج الصف السادس الاعدادي.بعد ذلك، يقوم الطالب بتحديد النتيجة التابعة للدور الثاني من القائمة.يلزم كتابة اسم الطالب كاملا في الحقل المخصص له.يجب إدخال رقم الامتحان الخاص به في الخانة المحددة له.كما من الضروري التأكد من سلامة المعلومات المدرجة.ثم يرجي النقر على أيقونة الاستعلام.في حال تم اعتماد النتيجة سوف يتم ظهور النتيجة بصورة مباشرة على الموقع.ولكن إذا كانت النتيجة غير متاحة، يجب على الطالب الانتظار حتى يتم رفع النتائج على الموقع، وتنفيذ الخطوات التي سبق ذكرها.موعد إعلان نتائج السادس الإعدادي للدور الثاني 2024

سيتم الإعلان عن نتائج السادس الإعدادي بعد الانتهاء من عملية التدقيق وتسجيل الدرجات في جميع المحافظات العراقية للفرعين الأدبي والعلمي، حتى الآن، لم يتم تحديد موعد رسمي لإصدار النتائج، ولكن من المتوقع أن يتم الكشف عنها في الساعات القليلة القادمة، حيث تحرص وزارة التربية العراقية علي توفير النتائج في أسرع وقت ممكن لتطمئن الطلاب علي نتائجهم.


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • رئيس حكومة لبنان: على المجتمع الدولي أن يردع الاحتلال لوقف “حرب الإبادة” على لبنان
  • القماطي يطالب مجلسي النواب والدولة بالاتفاق على بقية المناصب السيادية واختيار حكومة جديدة
  • حكم قضائي بإلغاء انتخابات الأعلى الليبي..هل يلتزم به تكالة والمشري؟
  • محمد بن راشد يلتقي رئيس مجلس إدارة مجموعة “HSBC” المصرفية وأعيان البلاد ورجال الأعمال والمستثمرين
  • “البحث عن علا” في موسمه الثاني: حبّ وتحديات جديدة
  • قزيط: حكومة الدبيبة تضع أعضاء مجلسي النواب والدولة بقوائم الممنوعين من السفر بالمطارات والمنافذ البرية
  • “أستعلم من هنا”.. رابط الاستعلام عن نتائج السادس اعدادي الدور الثاني 2024
  • تفاصيل لقاء بين أردوغان والبرهان
  • “العليمي” يبحث مع مسؤولين دوليين جهود خفض التصعيد في اليمن
  • عضو “الرئاسي اليمني” طارق صالح: غربة حوثية أمام ابتهاج شعبي عارم بثورة سبتمبر