بوابة الفجر:
2024-10-03@14:36:35 GMT

بشرى سارة لجماهير اتحاد جدة بشأن احمد حجازي

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

أعلن مسؤولو نادي الاتحاد، بقيادة رئيس النادي أنمار الحائلي، خبرًا سارًا لمشجعي "العميد" اليوم الأربعاء، حيث شهدت حالة المدافع المصري أحمد حجازي تطورًا إيجابيًا.

بشرى سارة لجماهير اتحاد جدة بشأن احمد حجازي

نشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" مقطع فيديو يُظهر مشاركة أحمد حجازي في التدريبات الجماعية لفريق "العميد".

أكد مسؤولو النادي أن حجازي انضم للتدريبات الجماعية بعد إكماله بنجاح برنامج التأهيل، في استجابة لإصابته الخطيرة بقطع في الرباط الصليبي بنهاية الموسم الماضي.

هدف ريال مدريد.. ليفربول يستقر على خليفة فان دايك عاجل.. انفراجة جديدة في أزمة والد لويس دياز

حيث تعرض حجازي لإصابة خطيرة بقطع في الرباط الصليبي للركبة في الجولة قبل الأخيرة من الموسم الماضي 2022-2023 أمام الفيحاء، وخضع لعملية جراحية في الأسبوع الأول من شهر يونيو، مما يعني مرور نحو 5 أشهر على الإصابة.

وأوضح الإعلامي الرياضي علاء سعيد أن حجازي بدأ مشاركته في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، حيث يتم تجهيزه للمشاركة في كأس العالم للأندية وبطولة دوري أبطال آسيا.

رغم تعاقد النادي مع الإيطالي لويز فيليبي كبديل للمدافع المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، فإن الاتحاد يحتفظ بخيار إشراك أحمد حجازي في المسابقات الخارجية.

خططت إدارة الاتحاد لإعادة حجازي إلى التشكيلة من جديد، مستعدة لمشاركته في كأس العالم للأندية، التي ستقام في المملكة العربية السعودية في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أحمد حجازي يشارك في فوز نيوم على النجمة بدوري «يلو»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك النجم المصري أحمد حجازي، في فوز فريقه نيوم على النجمة بثلاثية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب إدارة التعليم بعنيزة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري الدرجة الأولى السعودي «يلو».

تواجد أحمد حجازي في تشكيل نيوم الأساسي أمام النجمة، وخاض اللقاء منذ بدايته حتى نهايته، ولم يسجل أو يصنع أي هدف خلال مباراة اليوم.

نيوم يواصل انتصاراته بمشاركة أحمد حجازي

دخل نيوم اللقاء بقوة، حيث سجل هدفًا مبكرًا في الدقيقة السادسة عن طريق كارلوس جونيور، قبل أن يضيف ألفا سيميدو الهدف الثاني في الدقيقة 19، لينتهي الشوط الأول بتقدم رفاق حجازي بثنائية دون رد.

وفي الشوط الثاني، قلص أحمد المولد الفارق لفريق النجمة بهدف في الدقيقة 61، ليأتي البرازيلي رومارينيو ويسجل الهدف الثالث لفريق نيوم في الدقيقة 69.

وفي الدقيقة 90+10، أحرز ليو تليكا الهدف الثاني للنجمة من ركلة جزاء، قبل صافرة نهاية المباراة بفوز زملاء أحمد حجازي بنتيجة 3-2.

ويضم فريق نيوم مجموعة من أبرز اللاعبين في الدوري السعودي، مثل سلمان الفرج، رومارينيو، وعباس الحسن، بالإضافة إلى أحمد حجازي ومباي دياني وألفا سيميدو.

وبتلك النتيجة، تصدر نيوم جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي «يلو» برصيد 13 نقطة، بينما تجمد رصيد النجمة عند 6 نقاط في المركز التاسع.

مقالات مشابهة

  • جاكلين عازر تزف بشرى سارة لأهالي البحيرة
  • ‏ العقيل يكشف توقعه بشأن مواجهة الاتحاد والأخدود في الدوري .. فيديو
  • وزارة المالية الكوردستانية تزف بشرى بشأن الرواتب لموظفي الإقليم
  • «المثلوثي» يزف خبرًا سارًا لجماهير الزمالك
  • رئيس الوزراء يزف بشرى سارة تسعد ملايين المصريين في هذا الموعد
  • أحمد حجازي يشارك في فوز نيوم على النجمة بدوري «يلو»
  • محافظ بورسعيد يناقش مع اتحاد الخماسي الحديث الاستعدادات لاستقبال بطولة العالم
  • اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • الشنيف يوجه رسالة لجماهير الأهلي بشأن المدرب.. فيديو