بوابة الفجر:
2024-07-06@10:47:33 GMT

ضربة مزدوجة من توماس توخيل لطموحات برشلونة

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

أشارت تقارير صحفية اليوم الأربعاء إلى اهتمام نادي بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني في الـ11 موسمًا الماضية، بالتعاقد مع أحد نجوم الدوري الإسباني الذي كان يلعب دورًا مهمًا في صفوف برشلونة في السابق، ولاتزال خدماته محل اهتمام العديد من الأندية الكبيرة.

ضربة مزدوجة من توماس توخيل لطموحات برشلونة

وأظهر توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، انحيازه نحو ضم لاعب وسط ميدان يميل للأدوار الدفاعية، نظرًا لرؤيته لجوشوا كيميتش ميلًا أكبر نحو الأدوار الهجومية.

الزمالك يوضح تشخيص إصابة زيزو أمام بيراميدز دونجا: قدمنا مباراة كبيرة أمام بيراميدز لأننا الزمالك.. وأشكر الجماهير على المساندة

يرغب توخيل في تعزيز خط الوسط بلاعب يوفّر الاستقرار، خاصة بعد الفشل في ضم ديكلان رايس الذي انضم من وست هام يونايتد إلى آرسنال. لهذا السبب يعتقد أن الحل الأمثل قد يكون في ضم مارتين زوبيميندي، نجم ريال سوسيداد.

في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية، حاول بايرن ميونخ الحصول على جواو بالينيا، لاعب فولهام، ولكن محاولاتهم باءت بالفشل.

يمتد عقد زوبيميندي، البالغ من العمر 24 عامًا، الذي يتقن الأدوار الدفاعية في وسط الملعب، مع سوسيداد حتى صيف عام 2027.

تلك المساعي تضرب طموحات برشلونة الذي كان يهتم بكيميتش وزوبيميندي كأهداف محتملة.

من الجدير بالذكر أن زوبيميندي كان ضمن أهداف ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، في الصيف الماضي، قبل أن ينتقل رايس إليهم.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

آرسنال يقترب من خطف هدف تشيلسي

 
كشفت تقارير صحفية إيطالية أن آرسنال الإنجليزي يقترب من مطابقة السعر الذي طلبه بولونيا الإيطالي من أجل التعاقد مع الإيطالي ريكارد كالافيوري حتى لو بقى تشيلسي الإنجليزي في السابق.


وأشارت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية إلى أن بولونيا يأمل في حرب مزايدة على كالافيوري، حيث قدم آرسنال عرضًا تبلغ قيمته 47 مليون يورو من أجل التعاقد مع خريج أكاديمية روما.

"كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ضم نيكو ويليامز


وأكدت الصحيفة الإيطالية أن عرض آرسنال قريبا من السعر الذي يطلبه بولونيا وهو 50 مليون يورو ولكن بولونيا لم يقبل بعد عرض المدفعجية.


ونقلت الصحيفة الإيطالية تصريحات جيوفاني سارتوري مدير بولونيا الرياضي التي قال فيها أن كالافيوري لن ينضم إلى يوفنتوس وربما يكون رحيله إلى الدوري الإنجليزي الأكثر ترجيحًا.


وأفادت الصحيفة الإيطالية بأن تشيلسي لم يقدم حتى الآن عرضًا رسميًا من أجل التعاقد مع كالافيوري الذي انضم إلى بولونيا قادمًا من بازل السويسري مقابل 4 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن بازل يحمل بندًا يُمكنه من الحصول على نسبة 40% من أي عملية بيع تالية لكالافيوري ولذلك يحاول بولونيا بيعه بأكبر قدر ممكن من الأموال.

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه
  • بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم
  • أوجسبورج الألماني يتعاقد مع يوسف كاباداي
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • آرسنال يقترب من خطف هدف تشيلسي
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه