أشار تقرير صحفي اليوم الأربعاء إلى اهتمام ليفربول بالتعاقد مع أحد نجوم فريق سبورتنج لشبونة، معتبرًا أنه المرشح الأوفر حظًا.

ليفربول يستقر على خليفة فان دايك

ووفقًا لشبكة "جول" العالمية، يظهر اهتمام مدير فريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، باللاعب جونسالو إيناسيو، نجم دفاع سبورتنج، معربًا عن إعجابه بمستواه، رؤيته أنه بديل محتمل للمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

إيقاف مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا والسبب مثير دونجا: قدمنا مباراة كبيرة أمام بيراميدز لأننا الزمالك.. وأشكر الجماهير على المساندة

ويسعى ليفربول إلى تعزيز خط الدفاع بمدافع موهوب لفترة طويلة المدى، ليكون خلفًا جيدًا للثنائي جويل ماتيب وفيرجيل فان دايك، وهما في مرحلة متقدمة من العمر.

كان من المعلومات السابقة أن مانشستر يونايتد كان مهتمًا بضم اللاعب أيضًا، إلا أنه انسحب لاحقًا عن الصفقة. وكذلك ريال مدريد أبدى اهتمامًا بالتوقيع مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك بسبب إصابة مدافعه إيدير ميليتاو.

إيناسيو خاض 13 مباراة مع سبورتنج في هذا الموسم، وتقدر قيمته السوقية بنحو 30 مليون يورو.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو

ماجد محمد

تحدث لاعب منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد الإسباني،  كيليان مبابي، عن مدى إعجابه بنجم نادي النصر ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

وقال مبابي فى تصريحات صحفية: “شرف كبير أن ألعب ضد كريستيانو رونالدو، الجميع يعرف مدى إعجابي دائمًا باللاعب هو لاعب فريد من نوعه، لن يأتي شخص آخر مثله”، مضيفا: “سأذهب إلى ريال مدريد لكتابة التاريخ وقصتي الخاصة، قصة كريستيانو هناك كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا، ليس لدي سوى الثناء عليه”.

وتابع “ليس من السهل اللعب ضد مدافع مثل بيبي، إنه لشرف كبير أن ألعب ضد هذا اللاعب، هو يبلغ من العمر 41 عامًا، احترام كل ما أنجزه في ريال مدريد ومنتخب البرتغال”.

وأختتم قائلًا:” لقد قدمت رأيي بشأن لعبي بالقناع، لكن بدون هذا القناع لن ألعب فى المباراة ضد البرتغال أستطيع أن أقول شكرا له”.

ويلتقي منتخب البرتغال ضد فرنسا يوم الجمعة 5 يوليو، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/SStedr5b0NOExkAU.mp4

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • ستيفن جيرارد: من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي.. ومحمد صلاح لاعب أسطوري