عاقبت محكمة جنايات الجيزة “سباك” بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في جوهر الهيروين المخدر في أوسيم،  ومصادرة المخدر المضبوط، وبالحبس سنة مع الشغل وغرامة ألف جنيه لإحراز سلاح ناري بدون ترخيص.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الباسط الشاذلي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين طارق إحسان وعبدالله عبدالرؤوف الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر محمد هاشم.

 

وزير العدل يؤكد تنمية مهارات القضاة ومواكبة كل تطور لسرعة إنجاز القضايا رئيس النيابة الإدارية يفتتح فرع الدعوى التأديبية لمستوى الإدارة العليا والمكتب الفني بالجيزة لسه فاكرة بعد 10 سنوات زواج و3 أولاد..جملة من زوجة أنهت حياة أسرة البخيل وأنا.. مأساة زوجة وطفليها أمام محكمة الأسرة

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم «عمرو .ع»، 35 سنة، سباك بدائرة مركز شرطة أوسيم بمحافظة الجيزة بإحراز جوهر الهيروين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وإحراز سلاح ناري غير مششخن «فرد خرطوش» بغير ترخيص.

هل تسقط الحضانة عن الأم بعد انفصال الزوجين؟.. 7 حالات تعرف عليها 17 ديسمبر.. المرافعة في إعادة إجراءات محاكمة متهم بأحداث عنف الطالبية 17 فبراير.. الحكم على 32 متهما بالانضمام لجماعة إرهابية تجديد حبس متهم ألقى بصديقه من الطابق الثاني وأصابه بكسر ونزيف وثق رجليها بجنزير ورقبتها بحبل.. تفاصيل اعتداء عامل على فتاة قادته لحبل المشنقة رئيس النيابة الإدارية يفتتح دورة مناهضة «ختان الإناث» بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة هل تسقط الحضانة عن الأم بعد انفصال الزوجين؟.. 7 حالات تعرف عليها 17 ديسمبر.. المرافعة في إعادة إجراءات محاكمة متهم بأحداث عنف الطالبية 17 فبراير.. الحكم على 32 متهما بالانضمام لجماعة إرهابية تجديد حبس متهم ألقى بصديقه من الطابق الثاني وأصابه بكسر ونزيف وثق رجليها بجنزير ورقبتها بحبل.. تفاصيل اعتداء عامل على فتاة قادته لحبل المشنقة رئيس النيابة الإدارية يفتتح دورة مناهضة «ختان الإناث» بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة وزير العدل يؤكد تنمية مهارات القضاة ومواكبة كل تطور لسرعة إنجاز القضايا رئيس النيابة الإدارية يفتتح فرع الدعوى التأديبية لمستوى الإدارة العليا والمكتب الفني بالجيزة لسه فاكرة بعد 10 سنوات زواج و3 أولاد..جملة من زوجة أنهت حياة أسرة البخيل وأنا.. مأساة زوجة وطفليها أمام محكمة الأسرة

وأضافت شهادة الرائد شرطة وليد علي كمال علي، 34 سنة، معاون مباحث مركز شرطة أوسيم أنه نفاذًا لإذن النيابة العامة الصادر له بضبط وتفتيش شخص ومسكن المتهم وذلك لوجود تحريات دلته على قيامه بالإتجار في المواد المخدرة فانتقل حيث أيقن تواجده بالمكان المحدد فأبصره بيده سلاح ناري فقام بضبطه والسلاح وبتفتيش  الأول عثر بحوزته على كيس بلاستيكي شفاف يحوي لفافات ورقية بداخلها مسحوق الهيروين المخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول وبتفتيش الثاني عثر بحوزته على كيس يحوي ذات الجوهر المخدر وبمواجهتهما أقر بحيازتهما وإحرازهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلته والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهما.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جوهر الهيروين المخدر أوسيم المخدر سلاح ناري سلاح ناري محكمة جنايات الجيزة اوسيم هيروين رئیس النیابة الإداریة یفتتح

إقرأ أيضاً:

عناصر الدرك الملكي بتسلطانت تلقي القبض على شخصين بدوار كوكو بتهمة الاتجار في القراص المهلوسة

على اثر كمين محكم تمكنت فرقة للدرك الملكي تاسلطانت من توقيف شخصين احدهما من ذو سوابق عدلية في تجارة المخدرات و تم القبض عليهم بالقرب من إقامة رياض اوريكة بدوار كوكو متلبسين بالاتجار في الأقراص المهلوسة وبعد تفتيشهما تم العثور على ازيد من 400 حبةً من الأقراص المهلوسة من مختلف الألوان و الأحجام .

كما حجز لدى احدهما دراجة نارية قد يرجح أنها غير قانونيةً و قد وضع الجانحان البالغان من العمر 26 و 23 سنة تحت تدابير الحراسة النظريةً من أجل تعميق البحت .

المهدي اشركي

مقالات مشابهة

  • زرعوا 3 فدادين بانجو.. القبض على 4 أشخاص بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالجيزة
  • رئيس النيابة الإدارية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد
  • السجن المشدد 3 سنوات لعاطلين في حيازة المواد المخدرة بالنزهة
  • النيابة الإدارية تهنئ السيسي بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر
  • اليوم.. نظر محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية بالجيزة
  • إحالة مسجل خطر لمحكمة الجنايات بتهمة الاتجار في المخدرات
  • عناصر الدرك الملكي بتسلطانت تلقي القبض على شخصين بدوار كوكو بتهمة الاتجار في القراص المهلوسة
  • ضبط عاطل بتهمة الاتجار في الأسلحة النارية والذخائر بالبحيرة
  • السجن المشدد 5 سنوات لأب ونجليه بتهمة استعراض القوة بالجيزة
  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. رئيس جامعة سوهاج يفتتح مبنى معامل مركزية بكلية الطب