أكد معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني على ما يجمع مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية الصديقة من علاقات تعاون متميزة في جميع المجالات وما تتسم به من تطور ونمو مستمر على كافة المستويات، بفضل الحرص المتبادل على تنميتها وتطويرها نحو أفق أرحب، بما يحقق التطلعات والأهداف المشتركة.



جاء ذلك لدى لقاء وزير المالية والاقتصاد الوطني سعادة السيد إيريك جيرو تيلم، سفير الجمهورية الفرنسية لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً لبلاده لدى مملكة البحرين، حيث رحب معاليه بسعادة السيد إيريك، مهنئاً إياه على تعيينه سفيراً لدى مملكة البحرين، ومتمنياً له دوام التوفيق والنجاح في أداء مهامه الدبلوماسية الجديدة.

وخلال اللقاء، تم استعراض مسارات التعاون الثنائي القائمة بين البلدين، وبالأخص في المجالين المالي والاقتصادي، وبحث السبل الكفيلة لتعزيزها وتطويرها، ومناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا مملکة البحرین

إقرأ أيضاً:

قوات النجدة في تعز: إنجازات أمنية متميزة خلال شهر صفر

يمانيون../
حققت قوات النجدة في محافظة تعز خلال شهر صفر المنصرم من العام الجاري 1446هـ إنجازات أمينة متميزة أسهمت في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة وضبط عمليات التهريب.

وذكرت إحصائية صادرة عن قوات النجدة بالمحافظة خلال شهر صفر الماضي أنها نفذت 680 مهمة ودورية أمنية، و222 مهمة حماية أمنية، و40 مهمة إنسانية ما بين إنقاذ وإسعاف.

وأوضحت الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة تمكنت خلال الفترة المذكورة، من ضبط 17 جريمة جنائية، وإحالتها للجهات المختصة مع المتهمين بارتكابها، كما تم ضبط عدد من المطلوبين أمنيا في قضايا مختلفة.

وجاء في الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة خلال الفترة المذكورة تمكنت من ضبط 5 آلاف و980 باكت و30 ألف و200 شريط و20 ألف و600 فيالة وألف و 122 علبة أدوية، و6 آلاف و840 باكت أدوية فارغة جميعها أدوية مهربة ومنها ممنوعة كانت قادمة من مناطق سيطرة العدوان.

وأشارت الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة ضبطت خلال الفترة ذاتها، كمية من المبيدات الزراعية والسجائر ومعسل الشيش، ومواد غذائية، وأجهزة إلكترونية، وخزان وطرمبة غاز جميعها مهربة وقادمة من مناطق سيطرة العدوان. عناوين نارية

مقالات مشابهة

  • في انتظار قرار محكمة العدل الأوروبية حول اتفاق الصيد.. وزير الفلاحة والصيد الإسباني يدافع عن العلاقات مع المغرب
  • خالد بن محمد بن زايد يؤكد أهمية الشراكة بين أبوظبي ومستشفى الأطفال الوطني في واشنطن
  • الحوار الوطني يؤكد استمرار التعاون المثمر مع الحكومة لخدمة مصلحة المواطن والوطن
  • نائب وزير التخطيط يبحث مع السفير السويسري تعزيز علاقات التعاون بين البلدين
  • وزير الخارجية: لن نقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل دون دولة فلسطينية
  • وزيرا المالية والاقتصاد والتخطيط يجتمعان مع وزير المالية الاتحادي الألماني
  • قوات النجدة في تعز: إنجازات أمنية متميزة خلال شهر صفر
  • "المعلمين اليمنيين": حملات الاختطاف الحوثية تكشف انقلاب المليشيا على ثورة 26 سبتمبر والجمهورية
  • ملك البحرين يؤكد على أهمية وقف التصعيد القائم في المنطقة
  • وزير الاستثمار يبحث مع مجموعة «Eurazeo » الفرنسية الفرص المتاحة في مصر