قال الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي، إنه يرفض نهائيا وجةد الإسلام السياسي في الحياة السياسية المصرية.

عبدالسند يمامة: سد النهضة أخطر الأزمات والتلويح بالعمل العسكري كان ضرورة عبدالسند يمامة: سأتوقف عن الاقتراض نهائيا وأمنع التعامل مع صندوق النقد حال فوزي بالرئاسة


وأضاف “يمامة” خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج “يحدث في مصر” على فضائية “إم بي سي مصر” مساء اليوم الأربعاء، أنه مع تطبيق القانون مع أي مواطن مصري وحسابه على أي جريمة يرتكبها باعتباره مواطن وطبقا للدستور والقانون، ولكن في حال انتماء شخص فكريا للإخوان وأن يحمل أفكار تضر الدولة فلايد من قرارات احترازية ضده.

مصر لا تتحمل وجود الإخوان

وتابع عبدالسند يمامة: “الإخوان أضرواكثيرا ببلادنا خلال الفترة الماضية وعبر سنوات عديدة، معقبا: ”مصر لا تتحمل وجود  الإخوان".

وفي سياق آخر، قال الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي، إن الأزمة الاقتصادية التي تضرب مصر لها أسباب علينا دراستها حتى نتوصل إلى حل فعال، مؤكدًا أنها عرض لمرض علاجه في يد المتخصصين.

وأضاف  خلال نفس اللقاء مع الإعلامي شريف عامر أن علينا استدعاء المتخصصين في الاقتصاد الذين يعتبرون لدراسة الأزمة وحلها من جذورها.

ولفت إلى أن الدولار أحد أهم القضايا في مصر، منوهًا إلى أن ارتفاع سعره يرجع إلى استيراد مصر نحو 70% من احتياجاتها، وأن نسبة من المصريين تحولت إلى طبقة فقيرة في الآونة الأخيرة، مطالبًا بالنظر إلى الإصلاح السياسي قبل النظر إلى الإصلاح الاقتصادي.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وصول الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والسيدة قرينته حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز

 وصل منذ قليل الأستاذ الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، والسيدة قرينته، حفل زفاف المستشار عز طارق عبدالعزيز، نجل النائب الوفدي طارق عبد العزيز.

وكان في استقبال رئيس الوفد النائب طارق عبدالعزيز وقدم الدكتور عبدالسند التهنئة للنائب الوفدي بمناسبة زفاف نجله متمنيا له حياة سعيدة وأن يبارك الله له في حياته الزوجية.

مقالات مشابهة

  • أحمد أبو مسلم: أرفض وجود رئيس لجنة حكام تطوعي
  • ضياء السيد: أرفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • بالصور ..حفل زفاف نجل النائب الوفدي طارق عبدالعزيز بحضور رئيس الوفد وقياداته وكبار رجال الدولة
  • وصول الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والسيدة قرينته حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • في ذكرى 30 يونيو.. الأحزاب: توحيد الجهود ساهم في إنجاح الثورة وتوعية المواطنين ساعد على تغيير المشهد السياسي بشكل واسع
  • وزير الصحة: حل مشكلة نقص الدواء نهائيا خلال أقل من شهرين 
  • لغز ظهور الجماعة!
  • «الكهرباء»: في هذه الحالة لن ينقطع التيار نهائيا
  • وزير الاستثمار: لدينا تحديات علينا مواجهتها.. ونريد مُضاعفة القاعدة التصديرية في مصر
  • وزير الاستثمار: لدينا تحديات علينا مواجهتها ..ونريد مُضاعفة القاعدة التصديرية في مصر