موقع 24:
2024-06-30@03:46:55 GMT

برشلونة أول نادي رياضي ينشئ منصة ألعاب فيديو خاصة

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

برشلونة أول نادي رياضي ينشئ منصة ألعاب فيديو خاصة

قدم نادي برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء، أول منصة لألعاب الفيديو ينشئها نادي رياضي، وتسمى ‘Barça Games’، بهدف إطلاق محتوى مُبتكر يستهدف الأجيال الجديدة ومن المتوقع أن يظهر في أبريل (نيسان) 2024.

ويحظى هذا المشروع، الذي تم تقديمه في (Barça Immersive Tour)، الموجود في حلبة التزلج على الجليد القديمة على بعد أمتار قليلة من ملعب سبوتيفاي كامب نو، بتعاون من شركتي ‘Mas Ros Media’ و ‘FiReSPORRTs’، وسيسمح للمستخدمين بالاستماع إلى الموسيقى من خلال تطبيق Spotify، وتشغيل المئات من ألعاب الفيديو، والتفاعل من أشخاص آخرين.


من جانبه، أكد رئيس النادي الكاتالوني جوان لابورتا، خلال هذا الحدث "يعتبر مشروع Barça Games رهاناً واضحاً على نادي برشلونة لمواصلة كونه رائداً في مواجهة الفرص الجديدة، مع التحدي المتمثل في الاستمرار في بناء فضاء برشلونة الرقمي، لتجميع جميع المنتمين لبرشلونة داخل مجتمع رقمي واحد".
كما ستضم هذه المنصة الجديدة عالم "لا ماسيا افتراضي" لتدريب اللاعبين الشباب في مجالات مثل البث المباشر - أو علم النفس الرياضي.
وفي عام 2022، وللعام الثاني على التوالي، حطم نادي برشلونة الرقم القياسي للتفاعلات مع مشجعيه، بأكثر من مليار و400 مليون تفاعل، كما أنه يعد الكيان الرياضي صاحب أكبر عدد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، بأكثر من 400 مليون متابع.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نادي برشلونة برشلونة

إقرأ أيضاً:

"الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أسباب تأخر الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، قائلًا "محصلتش قبل كدا إن الإعلان عن الحكومة الجديدة ياخد وقت كبير كدا".

قاعدين في أمريكا وبيقسموا في مصر.. أحمد موسى يفضح مخطط جماعة الإخوان أحمد موسى يكشف مخطط الإرهابي الهارب محمود وهبة وعمرو واكد سبب تأخر الإعلان

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، أن بعض المؤشرات يتم تداولها على أن الإعلان عن الحكومة الجديدة سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعقب "سبب تأخر الإعلان عن الحكومة الجديدة في اعتذارات كتير بيتم علشان كدا تشكيل الحكومة الجديدة خد وقت كبير، رئيس الوزراء عقد أكثر من 65 لقاء لاختيار الأنسب في الحقبة الوزارية جديدة".

توجيه الشكر للراحلين

ووجه الشكر والتحية للوزراء الراحلين لأنهم جاءوا في وقت صعب ولم يتأخروا بجهدهم عن الدولة، معقبًا "في وزير مهم وماسك وزارة مهمة تنازل عن 95% من قيمة راتبه، وتولي مهامه في وزارته علشان يخدم وطنه، دلوقتي مفيش طمع في منصب كله جاي يخدم الوطن".

وأكمل "هناك حكومة جديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وفي هذه الحكومة الجديدة سيستمر عدد من الوزراء الحكومة الحالية لأنهم يحظوا بثقة الرئيس السيسي، ومن وجه نظري قد نرى في الحكومة الجديدة 30 حقبة وزارية، ممكن يحدث دمج في وزارتين بالإضافة إلى عودة حقيبة أو حقيبتين جدد، الحكومة تنتظرها العديد من الملفات الاقتصادية وملفات الأمن القومي التي تهم المواطن".

وأردف "في مجموعة من المحافظين الحاليين سيستمرون في مناصبهم لأنهم يحظوا بثقة الرئيس السيسي، اللي بيشتغل بيتم تقديره، لازم كلنا نبقى شايفين وعارفين دا كويس".

مقالات مشابهة

  • "الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها
  • سان جيرمان يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع نجم برشلونة الشاب
  • رسميًا.. برشلونة يعلن انتقال نجمه إلى آيندهوفن
  • القضايا المناخية أصبحت في صلب ألعاب الفيديو
  • سيجار وبرنص وحفلة خاصة.. أحمد سعد يواصل تصدره للتريند فما القصة؟
  • ضبط عامل في مكتبة بتهمة تزوير كارنيهات عضوية نادي رياضي بالقاهرة
  • أمازون تقدم 15 لعبة فيديو مجانية منها Star Wars: KotOR 2
  • رواتب تصل لـ 11 ألف جنيه.. 3162 وظيفة متاحة في 45 شركة خاصة خلال يوليو
  • بينهم رافينيا.. برشلونة يحدد نجومه الغير قابلين للماس ويكشف عن المتاحين