اقتحم مشجع أرضية ميدان باركن ستاديون معقل كوبنهاغن الدنماركي، مرتديا علم فلسطين، خلال المواجهة ضد مانشستر يونايتد، الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.

وقبيل نهاية الشوط الأول بقليل، دخل مشجع أرضية الملعب جريا، وعلم فلسطين يرفرف من خلفه، واقترب من لاعبي الفريقين، قبل أن يتم إخراجه من قبل أمن الملاعب.

ومنذ العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في 7 تشرين أول/ أكتوبر الماضي، حضرت أعلام فلسطين بشكل لافت في جل المباريات بالدوريات الأوروبية.



ورغم التشديد والمنع أحيانا، يصر المشجعون في إنجلترا، وفرنسا، ودوريات أخرى، على رفع أعلام فلسطين، ولافتات تندد بالعدوان الذي أدى إلى استشهاد أكثر من 10 آلاف، جلهم من النساء والأطفال.

Streaker interrupts play. pic.twitter.com/8CzRrlOEnx

— The United Stand (@UnitedStandMUFC) November 8, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة كوبنهاغن فلسطين مانشستر يونايتد فلسطين مانشستر يونايتد كوبنهاغن طوفان الاقصي رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مزراوي: لم أكن أحلم أبدًا أن أرتدي قميص مانشستر يونايتد

عبر نصير مزراوي، نجم نادي مانشستر يونايتد والمنتخب المغربي، أنه لم يكن يحلم على الإطلاق أن يرتدي قميص الشياطين الحمر.

وقال مزراوي في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام العالمية اليوم: "اللعب لمانشستر يونايتد هو حلم لم أكن أستطيع حتى أن أحلم به".

وتابع: "يمكنكم توقع المزيد مني لأن هذه مجرد البداية، أعتقد عندما أستقر بنسبة 100% سيكون الأداء أفضل بكثير".

من جانبه، تأهل مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم بعدما حقق فوزا كاسحا على ضيفه فريق بارنسلي بسبعة أهداف دون رد، مساء أول أمس الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد".

أحرز سباعية مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد "هدفين" في الدقيقتين 16 و58، وأليخاندرو جارناتشو "هدفين" في الدقيقتين 45 و49، وكريستيان إيركسن "هدفين" في الدقيقتين 81 و85، وأنتوني في الدقيقة 35.

وفي مباريات أخرى ضمن نفس الدور أقيمت اليوم أيضا، تأهل كريستال بالاس وبرينتفورد وساوثهامبتون إلى دور الـ16 لكأس الرابطة الإنجليزية بعد التغلب على كل من كوينز بارك رينجرز 2-1، وليتون أورينت 3-1، وإيفرتون بضربات الترجيح، على الترتيب.

مقالات مشابهة

  • في مباراة الفرص الضائعة.. يونايتد يتعادل مع بالاس
  • مانشستر يونايتد.. «عقم هجومي»!
  • «جايلك من المنصورة يا ملك».. رسالة مشجع لـ«أفشة» في مدرجات المباراة
  • منافسات البرمرليج.. القنوات الناقلة وموعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي
  • الليلة.. مانشستر يونايتد يحل ضيفاً على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مانشستر يونايتد يرغب في ضم موهبة النرويج
  • لاعب مانشستر يونايتد يتلو القرآن الكريم بصوت عذب ..فيديو
  • مزراوي: لم أكن أحلم أبدًا أن أرتدي قميص مانشستر يونايتد