صحيفة البلاد:
2024-07-08@03:01:21 GMT

أمير الباحة يكرم خريجي البورد السعودي

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

أمير الباحة يكرم خريجي البورد السعودي

البلاد – الباحة

كرّم الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بديوان الإمارة أمس 71 خريجاً أنجزوا برامج البورد السعودي، بحضور مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور سمير الشهراني.

واستمع سموه إلى عرض عن أعمال وجهود إدارة الشؤون الأكاديمية والتدريب بصحة الباحة؛ قدمته مديرة الإدارة عليّه الغامدي.


وأشاد سمو الأمير حسام بن سعود بما قدمته صحة الباحة في هذا المجال، وقال: ” إن مجال التدريب والتعليم في صحة الباحة يأتي نتاجاً لتميز الإدارة الصحية بالمنطقة ونعتز بمخرجاتها من الكوادر الصحية المميزة، التي نأمل أن تكون داعماً للعمل الصحي بالمنطقة”.

من جانبه، أوضح الدكتور الشهراني أن صحة الباحة قطعت أشواطاً مميزة في التعليم والتدريب، وحققت العديد من المنجزات؛ منها حصول 8 منشآت صحية بالمنطقة على الاعتماد المؤسسي ، واجتياز برامج الدبلوم العالي والبورد السعودي وبرامج الزمالة السعودية للتخصصات الدقيقة، التي بلغت هذا العام 18 برنامجاً تخرج منها 71 خريجاً.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: البورد السعودي

إقرأ أيضاً:

برعاية نائب أمير منطقة مكة المكرمة.. اختتام بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف

جدة – الجزيرة

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة التقويم الوطني لمحافظة جدة، وبحضور صاحب السمو الأمير سعود بن جلوي محافظ جدة، اختتمت اليوم، بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف” Motosurf Saudi International Cup” بمنطقة كورنيش أبحر (شمالي مدينة جدة) التي استمرت لمدة ثلاثة أيام ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار “من جديد”.

اقرأ أيضاًUncategorizedاختتام البرنامج الرياضي للاتحاد السعودي في مخيم الزعتري

وسلّم سمو محافظ جدة كأس البطولة للفائزين بعد أن شهدت البطولة تنافساً كبيراً بين المشاركين، التي تأتي في إطار تعزيز وتنمية الرياضات البحرية في إقامة البطولات العالمية المختلفة، واستثمار المقومات والميزات التنافسية لعروس البحر الأحمر، إلى جانب تنويع الخيارات أمام الزوار لحضور الفعاليات المختلفة.
وتتسم هذه الرياضة كونها تستخدم تقنيات مبتكرة تعزز تجربة الرياضيين وتحافظ على البيئة في نفس الوقت؛ مما يبرزها كوجهة رائدة في عالم الرياضات المائية الصديقة للبيئة, حيث يشير مصطلح الـ “Motosurfing” إلى رياضة مائية تتضمن استخدام لوح ميكانيكي لركوب الأمواج.

يُذكر أن “موسم جدة 2024” يمثِّل حدثاً شديد الأهمية، لمِا له من دورٍ كبيرٍ في جذب الزوار، وكذلك تعزيز السياحة المحلية، وتقديم تجربة ترفيهية مميزة، حيث يعمل “موسم جدة 2024” على استثمار كل مقومات المدينة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية؛ بهدف تنويع الخيارات أمام الزوار.

مقالات مشابهة

  • برعاية نائب أمير منطقة مكة المكرمة.. اختتام بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف
  • الملحق الثقافي السعودي في أنقرة يكرم الخريجين المبتعثين
  • أمير تبوك يستقبل مدير فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة
  • أمير الباحة يوجه بتكثيف الجهود لسرعة إخماد حريق في أحد الجبال
  • الأمير حسام بن سعود يوجه بسرعة إخماد حريق نشب بأحد جبال عقبة الباحة
  • الأمير حسام بن سعود يوجه بتكثيف الجهود لإخماد حريق نشب في أحد جبال عقبة الباحة
  • أمير القصيم يستقبل نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس الهيئة العامة للنقل
  • أمير القصيم يرفع شكره للقيادة بمناسبة تدشين مشروع النقل العام بالمنطقة
  • نائب أمير الجوف يستقبل مدير التعليم بالمنطقة
  • صقر بن سعود يكرّم 135 خريجاً في ثانوية التكنولوجيا