حرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، على التوجه لغرفة ملابس الفريق عقب مباراة ببراميدز التي أقيمت اليوم  على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس مصر لتهنئه اللاعبين والجهاز الفني بعد الفوز وبلوغ النهائي.

وأشاد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بالمجهود المبذول من اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والذي تكلل بالفوز في لقاء اليوم.

وطالب رئيس النادي في حديثه مع اللاعبين والجهاز الفني باستمرار نفس الروح التي ظهرت في لقاء اليوم، مؤكدا على ثقته الكاملة في تحقيق المزيد من الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

وتأهل فريق الزمالك لنهائي كأس مصر لمواجهة نظيره الأهلي في المباراة النهائية، بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 4 - 3 في مباراة نصف النهائي، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك حسين لبيب ببراميدز أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الزمالك يسعى للتقدم إلى المربع الذهبي أمام طلائع الجيش

يلتقى فى التاسعه مساء اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع طلائع الجيش فى اللقاء المؤجل من الجوله ال١٦ لبطولة الدوري الممتاز والتى يستضيفها باستاد الكليه الحربيه بمصر الجديدة. 

الزمالك يكشف تطورات الحاله الصحيه لأحمد سليمان

يدخل الفريق الأبيض اللقاء بهدف تحقيق الفوز بالثلاث نقاط للتقدم نحو المربع الذهبي بعد أن نجح فى تخطى الإسماعيلي بهدفين لهدف فى الجوله الثلاثين وتقدم إلى المركز السابع برصيد ٤١ نقطه. 

حرص المدير الفني على عقد أكثر من جلسه مع اللاعبين طالبهم فيها بضرورة التركيز واللعب بجديه لتحقيق الفوز وتفادي الأخطاء التى حدثت فى الفتره الماضيه وشاهد أكثر من لقاء للطلائع لمعرفة نقاط القوه والضعف بصرف النظر عن خسارته الأخيره من الأهلى. 

ومن المتوقع أن يلعب المدير الفني بخطه هجوميه لذلك فإنه سيدفع بالقوه الضاربه من بداية اللقاء معتمدا على اللاعبين الكبار بشكل أساسي والذين كانوا على دكة الاحتياطي المباراه السابقه أمام الإسماعيلي أمثال عبد الله السعيد وناصر ماهر ومصطفى شلبى كما أنه يفكر فى الدفع بأحمد فتوح كبديل بعد شفائه من الإصابه وعودته إلى التدريبات الجماعية. 

ويتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من محمد صبحي لحراسة المرمى حمزه المثلوثي وأحمد مجدي وعمر جابر ومحمد عاطف لخط الدفاع عبد الله السعيد وناصر ماهر وأشرف روقا لخط الوسط مصطفى شلبى ويوسف أوباما وسيف الجزيري لخط الهجوم. 

أما فريق طلائع الجيش فإنه يسعى تحت قياده مديره الفني عبد الحميد بسيونى إلى تحسين أوضاع الفريق حيث يحتل المركز الحادى عشر برصيد ٣٥ نقطه بعد خسارته منذ أيام من الأهلى بهدفين نظيفين ومن قبلها تعادل سلبيا مع الإتحاد السكندري. 

على جانب آخر أعلن اللاعب الغاني موتيابا إسلامه وسط فرحة جميع زملائه بعد أن لعب أشرف روقا دورا كبيرا فى إقناعه وأطلق على نفسه إسم جمال. 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الزمالك يسعى للتقدم إلى المربع الذهبي أمام طلائع الجيش
  • جوميز يرفض صفقات الدرجة الثانية
  • شبانة: جوميز يرفض صفقات الدرجة الثانية
  • كلاسيكو العراق.. الصقور بمواجهة القيثارة في نهائي الكأس اليوم
  • تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك الأساسيين في لقاء الإسماعيلي
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Spain vs France مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024
  • توقف عملية البحث عن لاعبي اتحاد طنجة الغريقين
  • السلطات الإسبانية تعرض المساعدة في البحث عن لاعبي اتحاد طنجة المفقودين
  • رسمياً .. القادسية يتعاقد مع حسين القحطاني
  • أمير الشرقية يهنئ نادي الخليج لتحقيقه كأس آسيا لكرة اليد