عقد مجلس أمانة العاصمة اجتماعه الاعتيادي الخامس من دور الانعقاد الثاني للفصل التشريعي السادس برئاسة صالح طرادة رئيس مجلس أمانة العاصمة. ووافق المجلس على بنود اللجنة الفنية بشأن تغيير تصنيف عقار في منطقة توبلي بمجمع 711، وسند بمجمع 745، وبالإضافة إلى تغيير تصنيف مناطق السكن المتصل إلى تصنيف مناطق الخدمات الدينية في منطقة العكر الشرقي، وتبلغ مساحة العقار 370.

9 متر مربع، ويضم العقار مأتمًا، وتهدف اللجنة إلى تصنيف العقارات بما يتلاءم مع المخطط العام للمنطقة، والمساهمة في تأسيس مجتمعات عمرانية متكاملة ومستدامة. كما ناقش مجلس أمانة العاصمة في اجتماعه الاعتيادي الخامس على تغيير تصنيف عقار واقع ضمن المخطط التفصيلي الجزئي بمنطقة جدحفص في مجمع 423، وهو تغيير تصنيف مناطق السكن الخاص ومناطق الخدمات والمرافق العامة ومناطق ممرات المشاة والخدمات ومناطق الطرق والشوارع، إلى تصنيف مناطق الخدمات الدينية، وهو ما وافق عليه المجلس بالإجماع.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا أمانة العاصمة

إقرأ أيضاً:

بدء تركيب كابلات الـ«فايبر» في مركز سيدي غازي لرفع كفاءة خدمات الإنترنت

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، أعمال تركيب كابلات الفايبر بشارع الوحدة المحلية بمدينة سيدي غازي، ضمن خطة الدولة للتحول الرقمي ورفع كفاءة الخدمات وتحسين المرافق العامة وتطوير البنية التحتية للاتصالات، وذلك تحت إشراف جمال يونس، رئيس مدينة سيدي غازي.

تعزيز خدمات الإنترنت فائقة السرعة

أوضح المحافظ، أنّ المشروع يأتي ضمن الجهود المستمرة لتعزيز خدمات الإنترنت فائقة السرعة، والتي تعدّ جزءًا أساسيًا من خطة الدولة لتحديث البنية التحتية الرقمية وتحسين خدمات الاتصالات وجودة خدمات الإنترنت ومضاعفة سرعة الاتصال بما يدعم جهود الدولة في تعزيز الخدمات الحكومية الإلكترونية.

تدعيم شبكة الاتصالات بمحافظة كفر الشيخ

وتستهدف وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تدعيم شبكة الاتصالات بمحافظة كفر الشيخ من خلال كابلات الفايبر، والتي تهدف من خلالها إلى تحسين شبكة الاتصالات، وتوفير إنترنت بسرعة أفضل وبجودة أعلى بما يتناسب مع مشروعات التنمية والتطور في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وبما يسهم في تطوير المستقبل التكنولوجي بمحافظات الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • أمانة العاصمة .. انطلاق بطولة كرة الهدف للمكفوفين بمشاركة 6 فرق
  • الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر
  • خدمات مصرفية استثنائية للنساء من بنك ظفار
  • رئيس «العاصمة الإدارية»: بدء التخطيط للمنطقة الصناعية على مساحة 500 فدان
  • ليبيا تعلن الطوارئ لمواجهة الأمطار الغزيرة بالجنوب
  • حكومة شمال كردفان تدشن خدمات طبية للنازحين
  • حماد يصدر قراراً بتشكيل لجنة طوارئ لمدينة سبها ومناطق الجنوب الغربي
  • الهادي يتفقد لجان استقبال ضيوف رسول الله في مداخل أمانة العاصمة
  • أمانة العاصمة المقدسة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل وصيانة محطة تعبئة الشعير
  • بدء تركيب كابلات الـ«فايبر» في مركز سيدي غازي لرفع كفاءة خدمات الإنترنت