تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، يقام معرض العطور العربية في الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر 2023 بمركز البحرين العالمي للمعارض، وذلك بالتزامن مع معرض الجواهر العربية، الذي يضم باقة من المنتجات العربية والعالمية المميزة. يقدم معرض العطور العربية الذي يجمع كبار صانعي العطور لعرض أحدث وأرقى العطور من جميع أنحاء العالم مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تشمل: التصوير التفاعلي، إذ يمكن للزوار التقاط الصور واستكشاف العائلات العطرية المختلفة، سيتم تقديم تجربة طهي فريدة واستثنائية تحت مسمى «The Scent Arabia Aromatic Indulgence» سيستضيفها الشيف لورنزو، رئيس الطهاة في مطعم Due Mari في منتجع وسبا جميرا خليج البحرين، منافذ بيع الأغذية والمشروبات والتي تشمل Pollen وthe knot وBrewed، سيقدم الجناح التايلاندي العطور وزيوت الجسم والشموع وزيوت التدليك، يعرض أجمل للعطور المبخر الأكبر في العالم في معرض العطور العربية.

صرح عابد أجمل، رئيس الأعمال في البحرين وقطر، والممثل للجيل الثالث من عائلة أجمل: «انضموا إلينا في معرض العطور العربية 2023 واستمتعوا بتجربة استثنائية، نفخر بتقديم أكبر مبخر في العالم، مصنوع من خشب الدردار الرائع والنحاس، وقد حقق رقمًا قياسيًا رسميًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية. يصل وزن هذه التحفة الهندسية الرائعة إلى 1000 كجم وعلى مساحة ارتفاع تبلغ 3 أمتار. تفضلوا بالانضمام إلينا في حفل الكشف عن هذا الإبداع الساحر، واستمتعوا بمجموعة رائعة من العطور الخلابة والصفقات الحصرية». وتعليقًا على هذه المناسبة، قال محمد إبراهيم، المدير العام في إنفورما ماركتس: «نحن سعداء للغاية بإطلاق معرض العطور العربية الذي يُعد أول معرض للعطور الفاخرة على مستوى المملكة بالتزامن مع النسخة 31 من معرض الجواهر العربية وهو أكبر وأرقى معرض للمجوهرات والساعات في الشرق الأوسط. يطرح المعرض مجموعة من أشهر دور العطور العالمية والمحلية، حيث نهدف إلى تلبية احتياجات مجموعة متنوعة من عشاق العطور في جميع أنحاء المنطقة. ويقدم المعرض أحدث المنتجات وأكثرها فخامة من جميع أنحاء العالم».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

مساعدات غذائية لمليون شخص.. برنامج الأغذية العالمي يطلق عملية طارئة في لبنان

أعلن برنامج الأغذية العالمي، الأحد، مباشرة عملية طارئة لتقديم المساعدات الغذائية لمليون شخص تضرروا من التصعيد الأخير في لبنان.

وأكد البرنامج ومقره في روما أنه يقوم "بتوزيع حصص غذائية جاهزة للأكل وخبز ووجبات ساخنة وطرود غذائية على الأسر في الملاجئ في جميع أنحاء البلاد".

وأضاف " تسارع الصراع نهاية الأسبوع أكد على الحاجة إلى استجابة إنسانية فورية".

وأعلن الجيش الإسرائيلي، الأحد، أنه شن عشرات الغارات الجديدة على أهداف تابعة لحزب الله في لبنان بعد يومين على مقتل أمينه العام، حسن نصر الله، في غارة إسرائيلية.

ونقل البيان عن، ماثيو هولينغورث، مدير البرنامج في لبنان قوله إنه "في غضون أيام قليلة، وصلت مساعدات برنامج الأغذية العالمي إلى آلاف النازحين الجدد".

وأضاف "مع تفاقم الأزمة، نستعد لمساعدة ما يصل إلى مليون شخص من خلال مزيج من الدعم النقدي والغذائي".

ودعا المجتمع الدولي إلى تقديم الدعم لتوفير 105 ملايين دولار حتى نهاية العام لدعم الاستجابة الإنسانية.

وحذرت المديرة الإقليمية للبرنامج في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشرق أوروبا، كورين فلايشر، من أن "لبنان على حافة الانهيار، ولا يمكنه تحمل حرب أخرى".

وتسببت الغارات الإسرائيلية المتواصلة منذ أكتوبر الماضي بمقتل نحو 1600 شخص في لبنان، وجرح الآلاف، ونزوح وتهجير مئات الآلاف.

مقالات مشابهة

  • بجودة HD..تردد قناة العربية الحدث الجديد 2024 عبر جميع الأقمار الصناعية لمتابعة آخر المستجدات حول العالم
  • “الأونروا”: الظروف الصحية والمعيشية في جميع أنحاء غزة غير إنسانية
  • الأونروا: الظروف الصحية والمعيشية في جميع أنحاء غزة غير إنسانية
  • «الأغذية العالمي» يطلق عملية طارئة في لبنان
  • جيش الاحتلال: هاجمنا اليوم عشرات الأهداف لحزب الله في جميع أنحاء لبنان
  • رئيس جامعة أسيوط يعلن عن تسجيل كلية الطب بالجامعةالأهلية على موقع الاتحاد العالمي للتعليم الطبي  
  • سيني جونة تستقبل أكثر من 230 مشروعًا من جميع أنحاء العالم
  • لمليون شخص.. "الغذاء العالمي" يطلق عملية للمساعدات الطارئة في لبنان
  • مساعدات غذائية لمليون شخص.. برنامج الأغذية العالمي يطلق عملية طارئة في لبنان
  • العراق يعلن الحداد 3 أيام في جميع أنحاء البلاد حزنا على اغتيال حسن نصرالله