شهدت أحداث الحلقة الرابعة من حكاية «روحى فيك» ضمن حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، للنجمة عائشة بن أحمد وآخرين، العديد من الأحداث المهمة والمثيرة، بعد أن تم عرضها مساء اليوم على قناة ON الفضائية وعبر منصة Watch It الإلكترونية، فى تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وبدأت أحداث الحلقة الرابعة من حكاية «روحى فيك» بمشهد فلاش باك يشرح فيه سبب ذهاب «ثابت- نور محمود مع سحر- عائشة بن أحمد» إلى العزبة.

ثم بدأت الحلقة برومانسية "سحر - عائشة بن أحمد" وزوجها "خالد - محمد كيلاني"، وذلك بعد أن ذهبت له والمفاجأة أنها رسمت نفس اللوحة الذي كان يرسمها منذ فترة، وقال لها "خالد_  محمد كيلاني" أن هذا دليل على أن أفكارهم وأرواحهم أصبحت واحدة.

كما شهدت الحلقة إبداع «خالد_ محمد كيلاني» في تقديم أغنية "يا مسافر وحدك" للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب بصوت وإحساس عالي، مع العزف المميز على الجيتار، وذلك أثناء تواجده مع زوجته "سحر - عائشة بن أحمد" في السيارة.

ثم وصل «حازم- فراس سعيد إلى الشيخ حارس- ماجد جاب الله» الذي أخذ منه المال، قبل أن تصل "ندى- هلا السعيد" إلى مكان الشيخ "حارس_ ماجد جاب الله" بعد وضع جهاز التتبع، دون أن يظهر ماذا ستفعل، كما ذهبت "ياسمين- سمر مرسي إلى ثابت- نور محمود الذي كان يتذكر سحر- عائشة بن أحمد"

وانتهت الحلقة على إحتضان "سحر- عائشة بن أحمد"، لزوجها "خالد- محمد كيلاني" بعد أن تذكرت من خلال مشهد فلاش باك وهي تعتدي على "سليمان_ محمد عبد العظيم"، عندما كانت بالعزبة بسبب خوفها وهروبها من "أطياف_ ريم رؤوف".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: روحي فيك 55 مشكلة حب مسلسل 55 مشكلة حب عائشة بن احمد محمد كيلاني عائشة بن أحمد محمد کیلانی

إقرأ أيضاً:

الخدمة الاتحادي يباشر بتوزيع الدرجات الوظيفية لهذه الفئتين

أعلن مجلس الخدمة الاتحادي، اليوم الاثنين، مباشرته بتوزيع حملة الشهادات العليا والأوائل. وذكر بيان للمجلس، ورد لـ السومرية نيوز، إنه "بتوجيه من رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي محمود التميمي، وبإشراف أعضاء المجلس، باشر الفريق المُختص بتوزيع الدرجات الوظيفية للمشمولين بقانوني (67) و (59) لسنة 2017".

وأكد المجلس "حرصه الكبير على إنجاز ملف التوظيف (المرحلة الثانية) طبقاً للاحتياجات الواردة إلى المجلس من قبل المؤسسات الحكومية وحسب الاختصاص المطلوب والتزامه بأن يكون التوزيع عادلاً بين المتقدمين لضمان حقوق الخريجين تحقيقاً لمبدأ الشفافية والنزاهة".

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • ضبط تاجر خمور مطلوب في بنغازي
  • الخدمة الاتحادي يباشر بتوزيع الدرجات الوظيفية لهذه الفئتين
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • أحمد موسى يوجه التحية إلى كاظم الساهر بعد حديثه عن العاصمة الإدارية الجديدة
  • خالد النبوي يوصل حصد نجاح فيلم "أهل الكهف"
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • مهرجان كناوة بالصويرة.. الفلسطيني سان لوفان يغني للحرية والسلام والتسامح
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس