تستمر هيئة قضايا الدولة في فتح باب سحب ملفات التعيين بوظيفة مندوب مساعد  لتعيين دفعة جديدة من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة من دفعة 2023، حتي 16 نوفمبر الجاري، وبدات مرحلة سحب الملفات 4 نوفمبر الجارى.      ويقدم اليوم السابع خطوات التقديم إلكترونيا للالتحاق بالوظيفة:-    -الدخول على الموقع عن طريق مزود خدمة إنترنت.

  - يتم الدخول باستخدام كلمة المرور واسم المستخدم الخاصة بالمتقدم والتي تم تسليمها مع الملف.   - يتم إدخال البيانات المطلوبة للمتقدم بشكل صحيح، ومراجعتها جيدًا ثم الضغط على حفظ.   - بعد الحفظ يظهر رقم الطلب الإلكتروني الخاص باستمارة المتقدم، ويتم طباعتها شاملة البيانات.   - يتم استكمال باقي البيانات يدويًا ومراجعتها والتأكد من صحتها وتصويرها كاملة أربع نسخ.   - بعد النسخ يتم التوقيع على الأصل وجميع النسخ توقيع حي بخط اليد.   - إرفاق الاستمارة والنسخ مع باقي المستندات المطلوبة بالملف.   - يتم تسليم الملفات بمقر نادي مستشاري قضايا الدولة، الكائن في: 8 شارع أبو الفدا، الزمالك، القاهرة، وذلك بعد تقديم صورة بطاقة الرقم القومي مع وجود الأصل للاطلاع عليه وصورة ضوئية من شهادة المؤهل مقابل سداد مبلغ 1200 جنيه لكل ملف تقديم.   وأشارت الهيئة إلى أنّه لن يلتفت للطلبات التي تقدم قبل أو بعد الميعاد المحدد أو الطلبات غير المستوفاة للشروط والمستندات المطلوبة، كما أنّ جميع أصول المستندات والوثائق المقدمة بالملف لا يجوز استردادها.     





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قضايا الدولة مندوب مساعد وظيفة مندوب مساعد

إقرأ أيضاً:

شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعى 2024 وما هي المستندات المطلوبة للحجز

ينتظر العديد من المواطنين بفارغ الصبر فتح باب التقديم لشقق الإسكان الاجتماعي، حيث تسعى الحكومة إلى توفير وحدات سكنية بأسعار مخفضة للأفراد ذوي الدخل المحدود، هذا وقد ارتفعت معدلات البحث عن شروط الحصول على هذه الشقق بشكل كبير بين المواطنين، خاصة بعد أن وضعت وزارة الإسكان شروطا وضوابط للتقديم في المشروعات القادمة التي ستعلن عنها للفئات ذات الدخل المحدود.

ويسعى الجميع إلى التأكد من استيفاء الشروط المحددة ليكونوا على استعداد تام عندما يتم الإعلان عن موعد افتتاح باب التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي لعام 2024.

حجز شقق الإسكان الاجتماعى 2024

تم الإعلان عن بعض الشروط من قبل الحكومة والتي يجب توافرها للحصول على حجز شقق في  الإسكان الاجتماعى 2024 وهي كالتالي:

 

يجب أن يكون المتقدم حاصلا على الجنسية المصرية.يكون عمره بين 21 و50 سنة.لا يجوز للمتقدم أو أسرته أن يكونوا يمتلكون وحدة سكنية أو قطعة أرض.الدخل الشهري لا يزيد عن 6000 جنيه إذا كان غير متزوج، و8000 جنيه إذا كان متزوجا.تقديم دليل يثبت إقامة المتقدم في المحافظة التي يرغب في الحصول على الوحدة السكنية.له وظيفة في نفس المحافظة التي يتقدم بها للحصول على الوحدة السكنية.

 

المستندات المطلوبة لحجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024

يجب تقديم بعض المستندات والأوراق المطلوبة للحصول على شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وهي:

تقديم النفقات المدفوعة مثل الفواتير الخاصة بالمنزل (مثل الكهرباء والمياه) أو فواتير التليفون وغيرها من الفواتير الشهرية.وثيقة تصدر من دائرة الأحوال المدنية تثبت تواجد الأسرة تحت قيد واحد.قسيمة الزواج.تقديم صورة دفع التأمينات الطبية أو الاجتماعية إن كانت متوفرة.صور شهادات ميلاد الأبناء.وثيقة تثبت إيجار السكن الحالي.الهوية القومية لكل من الزوج والزوجة.

 

 

مقالات مشابهة

  • شروط وخطوات نقل قيد أو مليكة السيارة إلكترونيًا
  • وظائف الإسكان 2024.. المستندات المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • كارت الخدمات المتكاملة 2024.. كيفية الحصول عليه
  • وظائف مديرية العمل 2024 بالقليوبية.. التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم
  • شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعى 2024 وما هي المستندات المطلوبة للحجز
  • الكلية الإكليريكية بالعباسية تفتح باب قبول دفعة جديدة.. اعرف التفاصيل
  • فتح باب حجز شقق فالي تاورز في حدائق أكتوبر اليوم.. رابط التقديم والمستندات المطلوبة
  • خطوة بخطوة.. طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية
  • كيفية تجديد تصريح العمل إلكترونيا
  • الأوراق المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء 2024