حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني على الاحتفال مع جماهير الأبيض التي تواجدت باستاد القاهرة الدولي، عقب تأهل الفريق لنهائي كأس مصر.

وتوجه اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني للجماهير للاحتفال معهم عقب انتهاء المباراة وفوز الزمالك، وهتفت الجماهير لجميع اللاعبين عقب التأهل للمباراة النهائية.

أول رد فعل من لاعبي الزمالك بعد التأهل لنهائي كأس مصر  موقف مصابي اتحاد جدة قبل مواجهة أبها في الدوري السعودي عاجل.. أول رد فعل لجماهير الزمالك بعد الصعود لنهائي كأس مصر (شاهد)

وتأهل فريق الزمالك لنهائي كأس مصر لمواجهة نظيره الأهلي في المباراة النهائية، بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 3-4 في مباراة نصف النهائي، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل بثلاثية لكل فريق.

وبهذا الفوز نجح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ضرب موعدًا مع النادي الأهلي في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي 2020-2023.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك ستاد القاهرة المباراة النهائية فريق الزمالك الدوري السعودي استاد القاهرة الأهلي جماهير الزمالك لنهائی کأس مصر

إقرأ أيضاً:

شباب بلوزداد / الجمارك البوركينابي.. أبناء العقيبة لحسم التأهل إلى دورالمجموعات

يواجه فريق شباب بلوزداد نظيره نادي الجمارك البوركينابي مساء اليوم الجمعة، بداية من الـ 18:00 سا بملعب ميلود هدفي بوهران.

وستجري المباراة ضمن إياب منافسة رابطة أبطال إفريقيا، على أمل الفوز بفارق كبيرو تجاوز خيبة مباراة الذهاب التي انهزم فيها رفقاء كداد هدف مقابل صفر في اخر لحظات المباراة التي جرت بمالي.

وشد أنصار “السياربي” الرحال من مختلف معاقلهم في الوطن،وبالخصوص من الجزار العاصمةصبيحة اليوم، في مهمة تقديم يد العون والدفع المعنوي لفريقهم، الذي يأملون منه الفوز بالنقاط الثلاث و حسم التأهل إلى دور المجموعات.

للإشارة، اختتم الفريق العاصمي التدريبات، مساء أمس، بملعب ملعب ميلود هدفي وسط معنويات مرتفعة، بحظور اللاعبين باستثناء متوسط الميدان حسين سالمي الذي تعرض لكسر على مستوى اليد.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • جوميز قبل مواجهة السوبر الإفريقي: لدي ثقة في لاعبي الزمالك
  • رسميًا.. مدينة عربية تستضيف الأدوار النهائية لكأس إنتركونتيننتال 2024 بمشاركة الأهلي
  • الخطيب يجتمع مع كولر ويحفز لاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا.. صور
  • شباب بلوزداد / الجمارك البوركينابي.. أبناء العقيبة لحسم التأهل إلى دورالمجموعات
  • الزمالك يصطدم بالشرطة الكيني لحسم بطاقة التأهل في الكونفدرالية
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق قبل مباراة الشرطة الكيني
  • منتخب الكراسي المتحركة لليد يخسر أمام البرتغال ويواجه الهند لحسم التأهل
  • الحبسي‬⁩: جيسوس‬⁩ يُدرّس لاعبي ⁧‫الهلال‬⁩ يوميًا وتدريباته تُشابه المباراة الرسمية .. فيديو