وجه المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالاسكندرية، بتشديد الرقابة على المخازن والأسواق.


وقامت إدارة العامرية التموينية بالمديرية برئاسة حسن داود مدير الإدارة وتحت إشراف ابراهيم مرسال رئيس الرقابة بشن حملة تموينية بنطاق الادارة.


وأسفرت الحملة عن ضبط أحد مخازن بيع الأعلاف لحيازته خليط زوائد انتاج أحد مطاحن القطاع الخاص ببرج العرب وتبين أن خليط الزوائد مجهولة المصدر وتم التحفظ على عدد ١٢٥ شيكارة خليط زوائد تزن الشيكارة ٤٠ كيلو جراما باجمالى وزن ٥٠٠٠ كيلو جرام (٥ أطنان) مجهولة المصدر.


كما قامت إدارة تموين المنتزة برئاسة رضا حسن مدير الإدارة، واشراف أحمد على رئيس الرقابة، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث التموين وجهاز حماية المستهلك بشن حملة تموينية بنطاق الادارة، أسفرت عن تحرير ٤ محاضر شملت بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي، عدم إعلان عن أسعار السجائر بأنواعها، حيازة وعرض وبيع سجائر مجهولة المصدر مستورده بدون فواتير، وتم التحفظ على عدد ٩٠٩ علبة سجائر بإجمالى ١٨١٨٠ سيجارة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد هذه المخالفات للعرض على النيابة العامة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة لرفع الإشغالات من شوارع «سمالوط» في المنيا

نفذ رؤساء المراكز والأحياء في محافظة المنيا، حملات مفاجئة لرفع جميع الإشغالات والتعديات التي تعوق حركة المرور، بهدف حفظ سلامة المواطنين، وتوفير بيئة آمنة لهم عن طريق تحسين كفاءة الشوارع.

وجرى تنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات في مركز ومدينة سمالوط، لرفع جميع والمعوقات الرئيسية عن شوارع سعد زغلول وشارع ناصر والطريق الدائري، إلى جانب التحفظ على الإشغالات في ديوان المجلس بحضور مسؤولي قسم الإشغالات بالمركز.

توفير شوارع آمنة ونظيفة للمواطنين

وأكد رئيس المركز، سعيد محمد أحمد، استمرارية الحملات في جميع المراكز لتوفير شوارع آمنة ونظيفة للمواطنين، ومنع أصحاب المحلات من استخدام الأرصفة المخصصة للمشاة، كما جرى التنبيه على أصحاب المحال بعدم وضع أي إشغالات تعوق حركة المواطنين مجددًا، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

مقالات مشابهة

  • الرقابة على الأسواق ضمن خطة مدبولي "معا نبني مستقبلا مستداما".. حملات للتموين وحماية المستهلك.. ضخ كميات من السلع لضمان توافرها
  • «حماية المستهلك»: حملات مكثفة لضبط أسعار السلع بالأسواق
  • مباحث التموين تضبط 2 طن و250 لتر زيوت سيارات مجهولة المصدر بالأقصر
  • ضبط زيوت طعام مجهولة المصدر بمطعم فلافل في الفيوم
  • حملات نظافة مكثفة بقرى وأحياء مركز مطاي
  • «الداخلية»: ضبط 6 أطنان دقيق في حملات الرقابة على الأسواق
  • ضبط 23 ألف عبوة من المشروبات والعصائر مجهولة المصدر بسوهاج
  • هيئة الدواء: حملات مكثفة لتنفيذ قرار منع بيع المضادات الحيوية دون «روشتة»
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات من شوارع «سمالوط» في المنيا
  • «الداخلية»: ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي في 24 ساعة