صدى البلد:
2024-07-01@14:22:39 GMT

هو الأصل .. إعلامي شهير يشيد بأداء عواد

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

أشاد الإعلامي مينا ماهر بأداء عواد في مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

وكتب ماهر من خلال حسابه الشخصي فيس بوك:" عواد هو الأصل احسن جون في مصر ".

فاز الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح بعد أن قدم الفريقين متعة كروية بالتقدم والتعادل 3-3 ، في نصف نهائي كأس مصر ، ليتأهل لنهائي كأس مصر أمام الأهلي لنكون على موعد مع قمة كروية جديدة بين القطبين .

وكان بيراميدز قد نجح للمرة الثالثة في التقدم على الزمالك عن طريق محمد حمدي الظهير الايسر في نصف نهائي كأس مصر بالوقت الاضافي للقاء ، ثم تعادل ناصر منسي للابيض للمرة الثالثة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الكلية الإكليريكية بالعباسية تفتح باب قبول دفعة جديدة.. اعرف التفاصيل

أعلنت الكلية الإكليريكية اللاهوتية (القسم المسائي) بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، فتح باب التقديم للعام الأكاديمي 2024/ 2025، وذلك لمنح درجة البكالوريوس في العلوم اللاهوتية، ويرأسها الأنبا ميخائيل، وكيل الكلية وأسقف حلوان والمعصرة ورئيس دير الأنبا برسوم العريان.

نظام الدراسة بالكلية 

وتمنح الكلية درجة البكالوريوس في العلوم اللاهوتية، حيث تكون الدراسة بالكلية أربع سنوات، بواقع أربعة أيام هي (الاثنين- الثلاثاء - الخميس - السبت ) من الساعة الخامسة إلى التاسعة مساءاً، ويشترط لدخول الامتحانات نسبة حضور لا تقل عن 70% في المادة الواحدة.

وأوضحت الكلية الأوراق المطلوبة للتقديم، وهي صورة من المؤهل الجامعي مع الاطلاع على الأصل، وصورة البطاقة الشخصية سارية مع الاطلاع على الأصل، وصورة من شهادة الميلاد مع الاطلاع على الأصل، و3 صور شخصية 4 في 6، وتزكية من أب الاعتراف مليء طلب الالتحاق المقدم من الكلية موقعا عليه من المتقدم، ورسوم التقديم 50 جنيها.

بداية العام الدراسي 

وأشارت الكلية إلى أن الأوراق تقدم كاملة في الفترة من يوم الخميس 1 أغسطس إلى يوم الثلاثاء 20 من نفس الشهر، من الساعة 6 مساء إلى 8 مساء من الاثنين إلى الجمعة.

وبحسب الكلية، من المقرر إجراء اختبار نظري للمتقدمين الجدد يوم السبت 24 أغسطس الساعة السابعة مساء، على أن تكون المقابلات الشخصية من يوم الأحد 1 سبتمبر إلى يوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 الساعة 6 مساء.

وتقيم الكلية قداس افتتاح العام الأكاديمي الجديد يوم الأحد 29 سبتمبر 2024 الساعة 7:30 صباحا بكنيسة القديسين البابا كيرلس والارشيدياكون حبيب جرجس بمبنى الكلية الاكليريكية، على أن  تبدأ الدراسة يوم الاثنين 30 من نفس الشهر الساعة الخامسة مساءً.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحدد شروطه لتجديد عقد محمد عواد
  • الكلية الإكليريكية بالعباسية تفتح باب قبول دفعة جديدة.. اعرف التفاصيل
  • نجم الزمالك السابق: ناصر ماهر إضافة لمنتخب مصر والقلعة البيضاء.. وبيراميدز أفضل "سكواد" في الدوري
  • محمد كمونة: ناصر ماهر إضافة لمنتخب مصر والزمالك .. بيراميدز أفضل "سكواد" في الدوري
  • بعد توقيعه.. 3 مكاسب يحصدها الزمالك من الصفقة الدولية وصدمة في بيراميدز
  • مصرع إعلامي سوداني شهير
  • الحكم في استئناف رفض إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير.. بعد قليل
  • كاريكاتير عماد عواد
  • المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية
  • عبداللطيف يشيد ببيان الزمالك بعد عودته للدوري