ضبطت دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة، (6) مقيمين من الجنسية الباكستانية مخالفين لنظام البيئة، بحوزتهم حطب محلي معروض للبيع، وتم تسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

ويأتي ذلك في إطار متابعة وزارة الداخلية لنشاطات تسويق أو بيع أو نقل الحطب المحلي داخل المدن والمحافظات، وعلى الطرق التي تربط المناطق، وما ينشر عن هذا النشاط عبر مختلف المنصات.

أخبار متعلقة المؤتمر الدولي حول المرأة في الإسلام ينهي أعماله في جدةوزير الإعلام يزور مقر برنامج "متحدثون" ويطلع على تقنيات التدريب

وحث الأمن العام على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداء على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(996) و(999) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مكة المكرمة مكة المكرمة مخالفين لنظام البيئة حطب محلي

إقرأ أيضاً:

ردم بئر مكشوفة في الحديبية بالعاصمة المقدسة

أكد مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالعاصمة المقدسة المهندس أحمد بن عبدالله القرني، أنه جرى ردم بئر يدوية مكشوفة غير معروف صاحبها بالحديبية "الشميسي"، وذلك بمشاركة كامل أعضاء لجنة الآبار المكشوفة والمهجورة، حيث كانت تشكل خطورة بالغة ولا يوجد بها وسائل لحماية المارة والعابرين.
وأوضح مديرُ عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس ماجد بن عبدالله الخليف، على المواطنين والمقيمين المشاركة في الإبلاغ عن الآبار المكشوفة والمهجورة، بالاتصال على هاتف الوزارة رقم "939"، أو طريق غرفة العمليات "911".
أخبار متعلقة الطائف.. تسليم 412 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنمويعبر "ناجز".. إطلاق خدمة طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ردم بئر مكشوفة في الحديبية بالعاصمة المقدسة نظام "بلاغات"كما أتاحت وزارة البيئة والمياه والزراعة نظام "بلاغات" للتبليغ عن الآبار المكشوفة عبر التطبيق الموحّد للخدمات الإلكترونية، التي تخدم جميع قطاعات الوزارة من خلال موقعها الإلكتروني.

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بـ 6 مخالفين لنظام الأمن لتهريبهم 90 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • القبض على 6 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 90 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • «الأمن البيئي» تضبط مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمنطقة مكة المكرمة
  • ضبط 6 مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمكة المكرمة
  • ردم بئر مكشوفة في الحديبية بالعاصمة المقدسة
  • ضبط مخالفين لنظام البيئة في مكة المكرمة
  • ضبط مقيمين مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بمكة المكرمة
  • القوات الخاصة للأمن والحماية تضبط 8 مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمنطقة تبوك
  • ضبط 8 مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بتبوك
  • لإشعالهما النار.. ضبط مخالفين لنظام البيئة في عسير