يمانيون:
2024-07-04@04:18:26 GMT

وقفة لأبناء الظهار في إب تضامنا مع الشعب الفلسطيني

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

وقفة لأبناء الظهار في إب تضامنا مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظم أبناء عزلة الظهار بمديرية الظهار محافظة إب اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتأييدا لعمليات القوات المسلحة والطيران المسير التي استهدفت عمق العدو الإسرائيلي .

ورفع المشاركون في الوقفة الأعلام اليمنية والفلسطينية واللافتات المنددة بالجرائم الوحشية وحرب الإبادة الجماعية التي يقوم بها الكيان الغاصب بحق المدنيين والأطفال والنساء في قطاع غزة في انتهاك سافر للمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وردد المشاركون الشعارات المناهضة للمشروع الأمريكي الصهيوني الغربي .. مؤكدين الجهوزية بمواجهة العدو الصهيوني الغاصب ودعم المقاومة الفلسطينية حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة.

وفي الوقفة أوضح مدير عام المديرية حميد المتوكل أن تنفذ هذه الوقفة يأتي في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف واستجابة لدعوة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ودعماً وإسنادا للشعب الفلسطيني وتنديداً بالمجازر المروعة التي يرتكبها العدو الصهيوني والأمريكي في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

وأكد تضامن أبناء المديرية والمحافظة مع الشعب الفلسطيني ومباركتهم لعمليات القوات المسلحة التي نفذتها بمجموعة من الصواريخ الباليستية والمجنحة والطيران المسير، واستهدفت العمق الإسرائيلي .

من جانبه أوضح مستشار المحافظة مسعد فاضل أن جرائم العدو الاسرائيلي في قطاع غزة تستوجب تحرك كافة الدول العربية والاسلامية لوقف العدوان ورفع الحصار ومحاكمة مجرمي الحرب من الصهاينة الغاصبين .

واستنكر مواقف حكام الأنظمة المطبعة تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم دموية يندى لها جبين الانسانية .

وأكد بيان صادر عن الوقفة أهمية فضح الموقف الغربي الذي أباح للعدو الصهيوني كل ممارساته الاجرامية وفضح المطبعين ودورهم المعلن في مساندة الكيان الغاصب .

وحيا الصمود الأسطوري للشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني رغم العدوان الوحشي البربري الإرهابي لآلة الحرب الإسرائيلية.

و دعا البيان شعوب الأمة العربية والإسلامية الى تحمل مسؤولياتها الدينية والاخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من حرب إبادة .. معلناً النفير العام لأبناء المديرية والتعبئة والتحشيد لمواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني.

حضر الوقفة أمين عام محلي المديرية عبدالله الخولاني ومدراء فروع المكاتب التنفيذية وقيادات أمنية وعسكرية ووجهاء وشخصيات اجتماعية .

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

في اليوم الـ 270 من العدوان: 114 شهيداً وجريحا بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان تنفيذها سبع عمليات عسكرية نوعية ضد مواقع وتجمعات جيش العدو الصهيوني في المناطق المحتلة من جنوبي لبنان وشمال فلسطين المحتلة خلال الساعات الماضية.

وأكد الإعلام الحربي في المقاومة اللبنانية: أن المقاومة وفي سياق دعمها للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة وكرد على جرائم العدو بحق المواطنين اللبنانيين ومنازلهم في مناطق الجنوب اللبناني.. استهدفت بالصواريخ الدقيقة والأسلحة المناسبة موقعي ( ‌‏معيان باروخ والسماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة ومباني عدة يستخدمها جنود العدو في مستوطنات راموت ‏نفتالي و‌‏المطلة وكفرجلعادي و‏دوفيف وغرانوت هجليل.

مؤكداً: أن عمليات المقاومة حققت أهدافها بدقة وكبدت العدو خسائر في صفوفه وآلياته وتحصيناته.

مقالات مشابهة

  • لجنة نصرة الأقصى تشدد على أهمية ترسيخ ثقافة المقاطعة الاقتصادية للعدو الصهيوني والأمريكي
  • حرائر الجوف ينظمن وقفة تضامن مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة نسائية في الجوف تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وزارة الخارجية والمغتربين: سورية تدعو الأمم المتحدة ومجلس الأمن إلى تحمل مسؤولياتهما لوقف جرائم الكيان الصهيوني، وإنهاء كافة أشكال الاحتلال والاستيطان، وتوفير الحماية لحقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف
  • اليومُ التالي دولةٌ فلسطينيةٌ وحكومةُ وحدةٍ وطنيةٍ
  • في اليوم الـ 270 من العدوان: 114 شهيداً وجريحا بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة
  • 114 شهيــداً ومصــاباً بمجزرتـيـن صهيــونيتين جديدتين فــــــــي غــزة
  • المملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة