عقد وزير الداخلية بالحكومة الليبية اللواء عصام أبوزريبة، اجتماعا عقده بمكتبه مع مدير مديرية أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ، لبحث الأوضاعَ الأمنية في المدينة والمشاكل التي تعترض سير عمل مديرية الأمن.

كما شمل اللقاء الاطلاع على الاحتياجات الضرورية والعاجلة للمديرية ومراكز الشرطة والأقسام التابعة لها، بما في ذلك التحديات التي تواجه حركة المرور، بسبب تنفيذ بعض مشاريع الإعمار في المدينة.

و شدد وزير الداخلية على ضرورة تكاتف الجهود لتحقيق الأمن والاستقرار داخل المدينة، مؤكداً على أن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً لكافه مكوناتها، نظرًا لدورها الأساسي في حفظ أمن البلاد ، وتقديم الخدمات للمواطنين.

المصدر: صحيفة الساعة 24

إقرأ أيضاً:

من هو اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد؟

كشفت مصادر حكومية لقناة «إكسترا نيوز» عن تولي اللواء هشام أبو النصر منصب محافظ أسيوط خلفًا للواء عصام سعد ضمن التغييرات التي تشمل عددًا من المحافظات من بينها القاهرة، وشمال سيناء، والغربية، وكفر الشيخ، والإسماعيلية، والسويس، والإسكندرية، والأقصر.

قالت المصادر الحكومية إنه سيتم تعيين السيد أيمن إبراهيم عطية محافظًا للقليوبية ضمن حركة التغييرات التي سيعلن عنها رسميًا خلال الساعات المقبلة.

من هو اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد؟

تولى اللواء هشام أبو النصر عدة مناصب في وزارة الداخلية حيث عمل مساعدًا لوزير الداخلية وكان له دور بارز في السيطرة الحريق الذي نشب في كنيسة أبو سيفين في منطقة إمبابة في أغسطس عام 2022 وفقًا لمقطع فيديو بثته فضائية «إكسترا نيوز» وكذلك منصب مدير أمن الجيزة بحسب بيان صادر عن وزارة الداخلية لحركة تنقلات ضباط الداخلية عام 2023. 

كما تولى اللواء هشام أبونصر منصب مدير أمن مطروح، وشارك وقتها في الاحتفال العميد محمد باسم وقادة وضباط وأفراد وجنود إدارة الحماية المدنية بمطروح وعدد من مديري المديريات والإدارات بمطروح.

وقالت مصادر مُطلعة، إن حركة تغيير المحافظين، المُقرر الإعلان عنها غدًا الأربعاء تأتي ضمن خطة هيكلة جديدة بالتزامن مع التشكيل الوزاري الجديد لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمقرر إعلانها رسميًا خلال الساعات القادمة.

ووفقًا لتصريحات حكومية لـ إكسترا نيوز فإن حركة المحافظين، تشمل محافظات القاهرة وشمال سيناء والغربية وكفر الشيخ والإسماعيلية والسويس، والإسكندرية والأقصر، موضحة أن حركة المحافظين تشمل تغيرات موسعة.

مقالات مشابهة

  • “الضاوي” يبحث احتياجات السكان ببلدية سلوق وضواحيها
  • “الحويج” يبحث آلية تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة
  • “اقعيم” يشارك في ندوة علمية حول الإعمار تحت عنوان بنغازي تعود
  • من هو اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد؟
  • اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مسيرة الإنجازات الأمنية والتشكيل الوزاري الجديد
  • من هو اللواء "عماد الكدوانى" المرشح لمنصب محافظ المنيا؟
  • “دومة” يبحث تزويد عدة مناطق بمياه الشرب
  • “دومة” يبحث مشاكل المياه والبنية التحتية في أجدابيا
  • “البدري” يتابعزاعمال الصيانة بموقع اصلاح كوابل 220 ك.ف بحي السلام
  • اجتماع أمني يبحث إطلاق حملة توعية بمخاطر المخدرات على السلامة المرورية في بنغازي