صحيفة الخليج:
2024-07-14@16:42:35 GMT

سيف الشامسي يكرم فريق عمل منصة «كن واعياً»

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

سيف الشامسي يكرم فريق عمل منصة «كن واعياً»

الشارقة: «الخليج»

كرم اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة فريق عمل منصة «كن واعياً» من إدارتي التحريات والمباحث الجنائية، والإعلام والعلاقات العامة؛ تقديراً لجهودهم البارزة خلال الحملة في تعزيز الوعي المجتمعي حول قضايا الاحتيال والابتزاز الإلكتروني، وذلك بحضور العميد أحمد السركال - مدير عام العمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، والعميد عمر أحمد أبو الزود، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة.

وأثنى القائد العام على كفاءة فريق العمل وجهودهم المبذولة في التوعية بعمليات النصب والاحتيال والابتزاز بكافة أشكاله، باعتباره تحدياً عالمياً في ظل تزايد استخدام التكنولوجيا في كافة مجالات الحياة، مؤكداً على الدور الفعال لرجل الشرطة في نشر الوعي الأمني، وإيصال الرسالة التوعوية بصورتها الكاملة.

من جانبهم أعرب المكرمون عن بالغ شكرهم وامتنانهم لقائد عام شرطة الشارقة على هذا التكريم، وتقديرهم لجهود القيادة المستمرة ونهجها في تعزيز سياسة التحفيز.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات سيف الزري الشامسي

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تعزز التوعية المرورية

أبوظبي: «الخليج»

اختتمت مديرية المرور والدوريات الأمنية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مشاركتها في فعالية «صيفنا الشاطئ»، التي نفّذتها بلدية مدينة أبوظبي في ساحة بلازا على كورنيش أبوظبي، وتضمّنت المشاركة في تعزيز وعي الأسر والأطفال بأهمية الالتزام بتعليمات وإرشادات السلامة عند استخدام «السكوتر» بمشاركة دورية السعادة.

وأوضح العميد محمود يوسف البلوشي، مدير مديرية المرور والدوريات الأمنية، أن التوعية تأتي ضمن حملة وزارة الداخلية تحت شعار «صيف بلا حوادث» والتي تستمر حتى الأول من سبتمبر المقبل، بالتعاون مع القيادات الشرطية بالدولة، وبالتزامن مع حملة شرطة أبوظبي «صيّف بأمان»، ضمن استراتيجيتها في تعزيز الأمن والأمان وإسعاد المجتمع وأمن الطرق.

وحث الآباء على ضرورة تحمل مسؤوليتهم في مراقبة الأبناء أثناء استخدام السكوتر، موضحاً أنه لعبة محببة للأطفال والمراهقين، لكنها تدق ناقوس الخطر، ففي حال انتهاء البطارية يتوقف الجهاز فجأة، ما يؤدي إلى تقييد حركة المستخدم بفعل القصور الذاتي، وأيضاً الحركات الدائرية المفاجئة التي يقوم بها بعض الأطفال تؤدي إلى فقدان الاتزان، ما يتسبب في الحوادث والصدمات.

وقدمت المديرية شرحاً للأسر والأطفال حول ضرورة الالتزام بوسائل الحماية والسلامة اللازمة واستخدام السكوتر في الأماكن المخصصة الآمنة وبعيداً عن الطرقات العامة مع الحرص على الالتزام بارتداء معدات الحماية الشخصية وهي: خوذة الرأس، وواقي الركبتين والمرفقين.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تعزز التوعية المرورية
  • محاولة اغتيال ترامب.. مشاهير تفاعلوا مع الحدث
  • 600 عامل يستفيدون من «سقيا»
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يكرم الفائزيين في مسابقة أولمبياد الشركات الناشئة
  • “شرطة القوارشة” تسترجع مركبة مسروقة بمنطقة بحي السلام
  • التحريات تكشف ملابسات مصرع شخص بأطفيح
  • منتسبو «صيف الشارقة» يزورون نادي السيارات القديمة
  • قفز في المنور.. طلب التحريات في العثور على جثة فرد أمن أسفل عقار بالمهندسين
  • سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بإعادة تنظيم مجلس سيدات أعمال الشارقة
  • «الأدلة الجنائية» في شرطة دبي تسجل 143 مصنفاً فكرياً