كيفية تغيير مكان التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.. الهيئة الوطنية تجيب، أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، قاعدة البيانات التي تحتوي على معلومات مراكز الاقتراع التي سيصوت فيها المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

كيفية تغيير مكان التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.. الهيئة الوطنية تجيبكيفية تغيير مكان التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.

. الهيئة الوطنية تجيب

يعمل الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات على توفير معلومات مهمة حول الانتخابات الرئاسية 2024، حيث تشمل هذه المعلومات على أسماء وعناوين مقار المدارس التي ستستخدم كمراكز اقتراع في جميع أنحاء البلاد، مع تحديد كافة التفاصيل الخاصة بكل مركز اقتراع.

ويسمح الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للانتخابات، للمواطنين بالاستعلام عن مركز الاقتراع الخاص بهم وحقه في التصويت في الانتخابات الرئاسية لعام 2024 باستخدام الرقم القومي الخاص بهم. 

وأطلقت الهيئة، خدمة تغير مركز الاقتراع للمواطنين الذين يرغبون في تغيره، وأختيار أقرب مركز لهم، وذلك بهدف تشجيع جميع المواطنين على ممارسة حقهم الدستوري في التعبير عن آرائهم والمشاركة في صناعة مستقبل البلاد.

موعد تغير مركز اقتراع الانتخابات الرئاسية 2024يمكن تقديم طلب لتغيير مركز الاقتراع المطلوب قبل تاريخ 15 نوفمبر الحالي. اعرف لجنتك الانتخابية للتصويت بانتخابات الرئاسة..رابط الموقع الالكتروني لهيئة الانتخابات الانتخابات الرئاسية 2024.. طرق الاستعلام عن لجنتك وتعديل مقر التصويت خطوات تغير مركز اقتراع الانتخابات الرئاسية 2024كيفية تغيير مكان التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.. الهيئة الوطنية تجيب

تحرص بوابة الفجر الإلكترونية على نشر التفاصيل الكاملة بشأن الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك ضمن خدمتها المتنوعة التي تقدمها لمتابعيها، على مدار 24 ساعة، وفيما يلي توضح خطوات تغير مركز اقتراع الانتخابات الرئاسية 2024:

الدخول على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية من هنا.كتابة الرقم القومي المكون من 14 رقم.ثم كتابة كلا من: (الاسم الرباعي، البريد الإلكتروني، رقم التليفون (1)، رقم التليفون (2)، اسم الأم، مسح ضوئي من وجه بطاقة الرقم القومي)قم باختيار ثلاثة مراكز انتخابية ترونها الأقرب إلى العنوان المثبت في بطاقة الرقم القومي.

اقرأ أيضا.. بعد إعلان "السيسي" ترشحه رسميا.. من مرشحين الانتخابات الرئاسية 2024؟

اقرأ أيضا.. رسميًا.. موعد التصويت على الانتخابات الرئاسية المصرية 2024..فى هذا الموعد « التفاصيل الكاملة »

اقرأ أيضا.. رسميا.. الجدول الزمني لانتخابات الرئاسة 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية الهيئة الوطنية الهيئة الوطنية للانتخابات مراكز الاقتراع موعد الانتخابات الرئاسية 2024 موعد الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 إجراءات الانتخابات الرئاسية الوطنیة للانتخابات الهیئة الوطنیة الرقم القومی مرکز اقتراع تغیر مرکز

إقرأ أيضاً:

انتهاء التصويت وإغلاق مراكز الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الإيرانية

الداخلية الإيرانية: بدء عملية فرز الأصوات بالانتخابات الرئاسية الإيرانية 

أعلنت لجنة الانتخابات في وزارة الداخلية الإيرانية مساء الجمعة، انتهاء التصويت وإغلاق مراكز الاقتراع في الانتخابات الرئاسية.

اقرأ أيضاً : دبلوماسي أردني لـ"رؤيا": إيران فقدت مرشدها القادم.. وخسارة عبداللهيان كخسارة سليماني

وأضافت أنه بعد إغلاق مراكز الاقتراع في الانتخابات الرئاسية بدأت عملية فرز الأصوات.

وكان توجه الناخبون في إيران، إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في انتخابات رئاسية مبكرة، حيث تبدو النتيجة غير محسومة في ظل انقسام معسكر المحافظين، ويعتمد مرشح إصلاحي على تعدد منافسيه لتحقيق اختراق.

وحوالي 61 مليون ناخب مدعوون للإدلاء بأصواتهم في 58,640 مركز اقتراع منتشر في جميع أنحاء البلاد، من بحر قزوين شمالاً إلى الخليج جنوباً.

وبدأت عملية التصويت في الساعة الثامنة صباحاً بالتوقيت المحلي (04:30 ت غ).

وتم تنظيم هذه الانتخابات بسرعة بعد وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي في حادث طائرة هليكوبتر في 19 مايو/أيار.

وتلقى هذه الانتخابات اهتماماً دولياً كبيراً، حيث تُعد إيران، القوة الوازنة في الشرق الأوسط، محورية في العديد من الأزمات الجيوسياسية، من العدوان على غزة إلى الملف النووي الذي كان مصدراً للتوتر بين الجمهورية الإسلامية والغرب لعدة سنوات.

ويتنافس في هذه الانتخابات أربعة مرشحين، جميعهم رجال في الخمسينيات أو الستينيات من العمر.

وإذا لم يحصل أي من المرشحين على الأغلبية المطلقة من الأصوات، ستُجرى جولة ثانية في الخامس من يوليو/تموز، وهو أمر لم يحدث سوى مرة واحدة في 2005 منذ تأسيس الجمهورية الإسلامية قبل 45 عاماً.

ومن المتوقع صدور أولى التقديرات لنتيجة التصويت يوم السبت، بينما تصدر النتائج الرسمية في موعد أقصاه الأحد.

مقالات مشابهة

  • كاليدونيا الجديدة.. المتظاهرون يغلقون مركز اقتراع والتصويت بنسبة جيدة عموما
  • انتخابات قد تغير وجه فرنسا للأبد اليوم الأحد و يتصدرها أقصى اليمين المتطرف
  • عاجل.. "الغزواني" يتصدر الانتخابات الرئاسية الموريتانية بنسبة 52.61%
  • بدء فرز الأصوات برئاسيات موريتانيا ومرشح معارض يتحدث عن خروقات
  • إيران: مقتل شخصين في هجوم مسلح على سيارة تحمل صندوق اقتراع الانتخابات الرئاسية
  • انتهاء التصويت وإغلاق مراكز الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية تعلن انتهاء عملية التصويت وبدء عملية فرز الأصوات
  • انتهاء وقت التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية بعد تمديدها لست ساعات
  • تمديد ثالث لفترة التصويت في الانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • للمرة الثالثة.. لجنة الانتخابات الإيرانية تمدد فترة التصويت ساعتين إضافيتين وحتى منتصف الليل