طالب محسن عبدالمسيح نجم الإسماعيلي السابق المهندس محمود عثمان بالموافقة على قيادة مجلس إدارة النادي الإسماعيلي لإنقاذ فريق الدراويش الذي يواجه شبح الهبوط .

أخبار متعلقة

فيتوريا يصل طنجة لمؤازرة المنتخب الأوليمبي أمام غينيا

شركة الكرة بـ الأهلي تتحفظ على ضم مدافع فاركو

«كان وحش أوي».. شوبير يفتح النار على نجم الأهلي

«قدم أداء طيبًا».

. كولر يدافع عن قندوسي أمام فيوتشر

وقال عبدالمسيح في تصريحات عبر اثير إذاعة الشباب والرياضة إن الإسماعيلي في حاجة إلى أبنائه المخلصين وليس هناك أفضل من أبناء عائلة الراحل عثمان أحمد عثمان.

وأكد عبدالمسيح، الذي سبق له خوض إنتخابات الإسماعيلي على مقعد نائب الرئيس، لكنه لم يوفق أن مجلس المهندس يحيي الكومي كان ينظر تحت أقدامه ولا يعمل بالمشورة وهو ما جعل النادي البرتقالي يصل إلى هذه الحالة المذرية مشيرا إلى أنه يعيش في كابوس منذ عشر سنوات يتمنى أن يصحو منه .

وأكد نجم الدراويش السابق في فترة الثمانينيات، أن الإسماعيلي يحتاج إلى ما لايقل عن 500 مليون جنيه لإنقاذه مشيرا إلى أن هذا المبلغ لو تم ضخه من خلال محبى النادي سيتم استعادته لأن النادي الإسماعيلي اسم كبير يمكن تسويقه بشرط أن يكون هناك فكر إدارى متطور مع تكاتف أبنائه على قلب رجل واحد .

وأعرب نجم الإسماعيلي السابق، عن أمله في هروب فريقه من شبح الهبوط مؤكدا أن مباراة الأهلي غدًا مصيرية وليس أمام حمزة الجمل واللاعبين سوى أن يقاتلوا للحصول على نقطة من لقاء برج العرب ومن بعد الفوز على الداخلية في القاهرة والاتحاد السكندري في الإسماعيلية لضمان البقاء في الدوري حيث يجب أن يتم التعامل مع هذه المباريات على أنها لقاءات كؤوس غير مسموح فيها بالهزيمة .

وأكد محسن عبدالمسيح، أن فريق الأهلي كتاب مفتوح أمام حمزة الجمل المطالب بالعمل على إيقاف مفاتيح لعب الفريق الأحمر .

محسن عبدالمسيح الإسماعيلي الدوري المصري مباراة الأهلي والإسماعيلي حمزة الجمل أزمة الإسماعيلي هبوط الإسماعيلي الدراويش

المصدر: المصري اليوم

إقرأ أيضاً:

رئيس تحرير مجلة الأهلي المصري يعتذر لنادي الزمالك لهذا السبب !

ماجد محمد

قدم إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الأهلي المصري ، اعتذاره لنادي الزمالك عن غلاف العدد الأخير للمجلة .

كانت مجلة الأهلي عنونت في عددها الأخير : “الهروب الكبير” إشارة إلى انسحاب الزمالك في لقاء القمة أمام المارد الأحمر بالجولة الـ 27 من الدوري المصري الممتاز ؛ بسبب ما وصفه في بيان رسمي بالظروف القهرية لغياب مبدأ تكافؤ الفرص .

وقال المنيسي عبر حسابه الشخصي بـ “فيسبوك” :” نجد لدينا من الشجاعة والمسؤولية والأمانة ما يكفي للاعتذار عن أي تقدير غير دقيق للموقف الحالي في الأزمة الرياضية الناشبة بالكرة المصرية وهو الموقف الذى عمد معه البعض عن غرض لإذكاء روح التعصب والوقيعة بين أبناء الأسرة الرياضية الواحدة، استغلالًا لموقف أو إثارة لفتنة كنا دائمًا أول من يحذر منها ويتصدى لصناعها.. فلن نكون يومًا في صف من يرمى الملح على الجرح”.

وأضاف:” الأهلي الذى بادر مجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب بزيارة شقيقه نادى الزمالك والاستقبال الطيب اللائق الذى قدمه مجلس ادارة الزمالك برئاسة حسين لبيب على نحو يليق بمكانة الناديين وتأثيرهما الكبير فى الحركة الرياضية والجماهيرية، هو دومًا الأهلي الذى يضطلع بدوره القيمي ورسالته التوعوية”.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • عاجل.. موديست يرحل عن الأهلي رسميًا بعد رفض طلبه الأخير
  • ميركاتو 2024.. أحمد القندوسي يراوغ الأهلي من أجل الرحيل مجانًا
  • أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل
  • رئيس تحرير مجلة الأهلي المصري يعتذر لنادي الزمالك لهذا السبب !
  • ترتيب الدوري الممتاز بعد مباريات اليوم.. وحسم المصري ديربي القناة أمام الإسماعيلي
  • بعد وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. 5 لاعبين حصد السرطان أرواحهم
  • ديري القناة .. تشكيل الإسماعيلي أمام المصري في لقاء الجولة 28
  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر