رصدت عدسة صدى البلد ، اعتراضات باتشيكو المدير الفني لبيراميدز والالفاظ الخارجة التي على اثرها ، اشهر الحكم احمد الغندور كارت احمر للمدرب وطرده خارج الملعب بعد اعتراضه على قراراته بعد مطالبته بضربة جزاء لفريقه.

وكان الحكم احمد الغندور قد أشهر الطرد الثاني لفريق بيراميدز للاعب احمد توفيق نتيجة دخوله في كرة مشتركة بعنف مع يوسف اوباما لاعب الزمالك ، ليحصل على الانذار الثاني في اللقاء وبالتالي طرد من المباراة مما اثار غضبه اثناء خروجه من ارض الملعب.

 

باغت بيراميدز ، الزمالك في اول ثواني من الوقت الاضافي بنصف نهائي كأس مصر ، ليسجل هدف التقدم وتصبح النتيجة 2-1 عن طريق مصطفى فتحي.

وكان الزمالك قد نجح في العودة للقاء بعد تسجيله التعادل في الوقت بدل الضائع ، عن طريق نبيل دونجا في شباك بيراميدز ، وفي حالة انتهاء الوقت الاضافي للقاء بالتعادل  يتم اللجؤ لركلات الترجيح ا، لحسم المتأهل لمواجهة الأهلي في النهائي

ونجح بيراميدز في تسجل الهدف الاول في مرمى الزمالك في نصف نهائئ كأس مصر من اسيست عالمي لوليد الكارتي لتصل الكرة لفيستون ماييلي ويسجل الاخير الهدف الاول لفريقه في الشوط الأول.


 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رصاصة في الرأس .. اللحظات الاخيرة من حياة الجندييائيرالذي قتل برصاصة قناص فلسطيني اثناء اجراء مكالمة هاتفية مع والدته - فيديو

سرايا - نشرت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) مقطع فيديو لعملياتها ضد جنود الاحتلال الإسرائيلي المتوغلين في غزة.

واظهر مقطع فيديو استهداف القسام للجنود والآليات العسكرية الإسرائيلية حيث رصدت مشاهد من قنص جندي إسرائيلي في حي الشجاعية شرق مدينة غزة شمالي القطاع.

وبين الفيديو اللحظات الاخيرة من حياة الجندي يائير أفيتان ،الذي قتل اثناء اجراء مكالمة هاتفية مع والدته بعد اصابته برصاصة في راسه في حي الشجاعية حسب وسائل إعلام عبرية .

وتاليا الفيديو عبر سرايا ..
 

"رصاصة في الرأس" .. اللحظات الاخيرة من حياة الجندي"يائير " الذي قتل برصاصة قناص فلسطيني اثناء اجراء مكالمة هاتفية مع والدته#سرايا #غزة #عاجل
https://t.co/2GcacWbHMo pic.twitter.com/ju4iAtSubE
— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) July 2, 2024


مقالات مشابهة

  • لقجع: ملعب الحسن الثاني سيكون أفضل ملعب في العالم
  • بنفس طريقة زيزو.. فاركو يدرك التعادل أمام الزمالك «فيديو»
  • اللواء محمود توفيق يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي «فيديو»
  • الزمالك: يتم وضع رخامة أمام بيراميدز من أجل ابعاده عن لقب الدوري
  • رصاصة في الرأس .. اللحظات الاخيرة من حياة الجندييائيرالذي قتل برصاصة قناص فلسطيني اثناء اجراء مكالمة هاتفية مع والدته - فيديو
  • مدرب منتخب إنجلترا: كنا متوسطين في بطولة أوروبا والمونديال
  • شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • ردة فعل الجماهير الإنجليزية بعد هدف جود بيلينجهام في سلوفاكيا.. فيديو