علق الإعلامي إبراهيم فايق على الهدف الأول للزمالك وبيراميدز في كاس مصر.


 

وكتب إبراهيم فايق عبر  حسابه الشخصي علي تويتر : " زيزو لمنسي لدونجا بجووول.. الزمالك مرماش الفوطة".


 

عاد الزمالك من جديد للقاء نصف نهائي كأس مصر بعد تسجيله التعادل في الوقت بدل الضائع ، عن طريق نبيل دونجا في شباك بيراميدز، وفي حالة انتهاء اللقاء بهذه النتيجة، يلجأ الفريقان لركلات الترجيح لحسم المتأهل لمواجهة الأهلي في النهائي.

ونجح بيراميدز في تسجل الهدف الأول في مرمى الزمالك في نصف نهائي كأس مصر من اسيست عالمي لوليد الكارتي لتصل الكرة لفيستون ماييلي ويسجل الأخير الهدف الأول لفريقه في الشوط الأول.

 

وكان الحكم احمد الغندور قد أشهر الطرد الثاني لفريق بيراميدز بعد طرد جيمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز بعد اعتراضه على قراراته بعد مطالبته بضربة جزاء لفريقه.

وجاء الطرد الثاني للاعب بيراميدز احمد توفيق نتيجة دخوله في كرة مشتركة بعنف مع يوسف اوباما لاعب الزمالك ،ليحصل على الإنذار الثاني في اللقاء وبالتالي طرد من المباراة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد الغندور ابراهيم فايق الزمالك وبيراميدز فريق بيراميدز لاعب بيراميدز مباراة الزمالك وبيراميدز مواجهة الأهلي نصف نهائي كأس مصر وليد الكارتي يوسف أوباما

إقرأ أيضاً:

البارسا يعاني في "السادار".. أوساسونا يُفاجئ الجميع ويسجل هدفين في شباك برشلونة

شهدت مباراة أوساسونا وبرشلونة في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "لاليجا" أحداثًا مثيرة، حيث تمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدفين في شباك البارسا خلال أول نصف ساعة فقط من بداية أحداث اللقاء.

تفاصيل مباراة أوساسونا وبرشلونة

تُقام المباراة على ملعب "السادار"، حيث كان أوساسونا يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الكتالوني.

نجح أنتي بوديمير في تسجيل الهدف الأول لأوساسونا في الدقيقة 18 من الشوط الأول. جاء الهدف نتيجة تمريرة عرضية متقنة من اللاعب بريان سرقسطة، حيث استقبل بوديمير الكرة داخل منطقة الجزاء وأودعها برأسه في شباك برشلونة، معلنًا تقدم فريقه.

مجموعة الأهلي.. برشلونة يحقق فوزًا ساحقًا على جامعة سيدني في كأس العالم للأندية لكرة اليد الريدز يرتقي للصدارة.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول أمام وولفرهامبتون

بعدها بعشر دقائق، واصل بريان سرقسطة تألقه بإحراز الهدف الثاني لأوساسونا عند الدقيقة 28 من الشوط الأول. جاء هذا الهدف بعد أن انطلق سرقسطة من الجهة اليسرى، حيث تمكن من الانفراد بحارس برشلونة "بينيا"، ليقوم بمراوغته ببراعة ثم وضع الكرة في الشباك بسهولة، محققًا الهدف الثاني لفريقه.

مقالات مشابهة

  • سيلفا «البركان النشط» في عجمان!
  • أول تعليق من هانز فليك بعد رباعية اوساسونا
  • أوساسونا يقسو علي برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • الهلال يقسو على الخلود برباعية .. فيديو
  • البارسا يعاني في "السادار".. أوساسونا يُفاجئ الجميع ويسجل هدفين في شباك برشلونة
  • البطولة: "ريمونتادا" الوداد البيضاوي أمام الدفاع الجديدي تقوده لتحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم
  • عاجل.. محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثاني أمام ولفرهامبتون (فيديو)
  • عاجل.. تعليق مثير من ريكاردو كاكا عن ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)
  • العين يستعرض بـ «رباعية» أمام الوصل في «الكلاسيكو»