انتهت أحداث الوقت الأصلي لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره بيراميدز، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي تجمع الفريقين الآن على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر 2022-2023.

 

جاء الهدف الأول في اللقاء لصالح بيراميدز، عن طريق اللاعب فيستون ماييلي في الدقيقة 5 من أحداث الشوط الأول للمباراة، بعد تمريرة من وليد الكرتي.

الونش يؤازر لاعبي الزمالك من ستاد القاهرة أمام بيراميدز جماهير الزمالك تشعل ستاد القاهرة بهذه الهتافات القاسية قبل مباراة بيراميدز


فيما نجح نبيل عماد دونجا في خطف هدف التعادل لصالح الزمالك في الوقت القاتل، في الدقيقة 91 من الوقت المحتسب بدل من الضائع، برئاسية قوية سكنت شباك أحمد الشناوي.


وبهذا التعادل وصل الفريقين إلى الأشواط الإضافية،  وفي حال استمرار التعادل سيتم حسم نتيجة المباراة بركلات الترجيح.


القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في كأس مصر


وتنقل أحداث مباراة الزمالك ضد بيراميدز على الهواء مباشرة، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر في مصر والشرق الأوسط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الزمالك على الهواء كرة القدم ستاد القاهرة الشناوى نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن قرار عاجل من اتحاد الكرة في الوقت الحالي، بعد رفض الأهلي وبيراميدز إرسال لاعبي الفريق لقائمة منتخب مصر الأولمبي، وذلك من أجل المشاركة في أولمبياد باريس 2024 خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

اتجاه لتأجيل الدوري بسبب الأولمبياد

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية :« أن الاتجاه الأقرب في الوقت الحالي، هو تأجيل مسابقة الدوري بقرار من اتحاد الكرة، لحين انتهاء مشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة أولمبياد باريس القادمة، والسماح لكافة اللاعبين بالمشاركة في البطولة بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة».

 

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

ويرغب المنتخب الأولمبي، في الحصول على ثنائي الأهلي محمد عبدالمنعم وإمام عاشور، وذلك من أجل المشاركة مع المنتخب الوطني في أولمبياد باريس القادمة، إلا أن مسئولو القلعة الحمراء، يرفضون هذا الأمر في الوقت الحالي، بسبب ارتباط الفريق بمباريات في مسابقة دوري nile خلال البطولة.

ويعترض نادي بيراميدز، على إرسال إبراهيم عادل إلى المنتخب الأولمبي، وذلك قبل خوض مباراة الأهلي والزمالك خلال الفترة المقبلة في مسابقة دوري nile، خاصة وأن الفريق ينافس في الوقت الحالي، على حصد مسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • فاركو يفرض تعادل مثير على الزمالك في دوري نايل
  • التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في الدوري
  • فاركو ضد الزمالك.. التعادل الإيجابي 1-1 يخيم على أحداث الشوط الأول «فيديو»
  • حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري
  • بيراميدز يفوز على سموحة بعد استكمال المباراة
  • هولندا تقسو على رومانيا بثلاثية نظيفة وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024
  • الثامنة مساءً .. استكمال مباراة سموحة وبيراميدز بخوض 41 دقيقة
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي