تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة اننشال جثمان غريق من داخل سيارة انقلبت فى مياه النيل.

وتمكن  رجال الإنقاذ النهري  بالإدارة العامة للحماية المدنية من اننشال جثمان غريق من داخل سيارة انقلبت فى مياه النيل عقب سقوطها من أعلي دائرى المعادى، كما تم استخراج السيارة من نهر النيل.

 

وفور تلقى بلاغا بسقوط سيارة من أعلي الطريق الدائرى بمنطقة المعادى فى مياة نهر النيل ونتج عنها وفاة سائق السيارة، كما تم استخراج السيارة وتم انتشال جثمان الغريق وتم نقله إلى المستشفى.

 

 وكشفت التحريات الأولية عن عدم وجود شبهة جنائية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وأصيب 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة بالطريق الصحراوى فى منطقة أطفيح، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، ورفع حطام الحادث بالكامل.


وفور تلقى بلاغا بوقوع حادث مروري أعلى الطريق الصحراوى فى أطفيح انتقلت سيارات إسعاف الي المكان. 

 

وبالفحص والتقنين، انقلاب سيارة نتج عنها إصابة 3 اشخاص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وجار رفع آثار الحادث. 


وفي السابق تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية و بالاشتراك مع مديرية أمن البحيرة من ضبط مالك مزرعة دواجن مقيم بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود مطلوب التنفيذ عليه بالحبس 24 سنة وكفالات مالية في 31 حكما بتهم "تبديد" في محافظة البحيرة.

 وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده اعترف بصحتها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وفي السابق تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة إصابة  10 عمال  في حادث تصادم سيارة ميكروباص، يعملون في آحد المصانع بالمنطقة الصناعية بجمصة.


أصيب 10 عمال في حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل، على طريق جمصة الدولي أمام المنطقة الصناعية، في محافظة الدقهلية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة سيارة مياه النيل جثة غريق نهر النيل

إقرأ أيضاً:

"تتعمد إبراز مفاتنها".. النيابة العامة المصرية تنظر في واقعة القبض على بلوغر تنشر فيديوهات الفسق

تسلمت النيابة العامة بالقاهرة اليوم الاثنين، تحريات المباحث العامة في واقعة "التيك توكر" هدير عبد الرازق والمتهمة بنشر فيديوهات خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كشفت التحقيقات الأخيرة مع "تيك توكر" هدير عبد الرازق، عن الكثير من المفاجآت بمسألة اتهامها بتصوير العديد من الفيديوهات عبر منصة "تيك توك" للترفيه عن نفسها، والتي نفت اعترافها لتحريات الأجهزة الأمنية حول قيامها بالتربح من الفيديوهات.

إقرأ المزيد مصر.. القبض على بلوغر شهيرة بتهمة التحريض على الفسق والفجور (فيديو)

وأكدت التحريات نقلا عن مصادر موثوقة أن المتهمة كانت تنشر مقاطع فيديو مصورة مسيئة ومنافية للآداب العامة، وكذلك التعمد بإظهار وإبراز الأماكن الحساسة بجسدها وإبراز مفاتنها عن عمد وانتشار العديد من التعليقات السلبية برفضها لمثل تلك المقاطع والتي من شأنها التحريض على الفسق وهدم قيم المجتمع.

وأضافت التحريات أنها تحصلت على دعم مادي حال قيامها ببث مباشر للرجال المتابعين، ويرجع سبب قيامها بنشر تلك المقاطع بالمخالفة للآداب العامة لاستقطاب أكبر عدد من المتابعين من الرجال وبما يعد ذلك مخالفا للقانون.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في مصر من القبض على البلوغر هدير عبد الرازق داخل شقتها بأحد المجمعات السكنية في القاهرة، بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.

وكشفت أجهزة الأمن قيام هدير عبد الرازق بنشر عدد كبير من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل "تيك توك" و"فيسبوك" و"انستغرام" تتضمن عبارات وتلميحات مخلة وتحرض فيها على الفسق.

وتم التحفظ على هاتف هدير عبد الرازق المحمول تمهيدا لعرضه على النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

المصدر: وسائل إعلام مصرية 

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة غريق من نهر النيل فى الصف
  • حريق يلتهم حمولة سيارة نقل أثناء تفريغها داخل مخزن بسوهاج
  • خطأ سائق.. الاستعلام عن صحة 10 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بالجيزة
  • معاينة حريق نشب داخل مول في الشيخ زايد
  • انتشال جثمان الشاب الذي سقط في بئر عمقة 6 متر بالمنيا
  • "تتعمد إبراز مفاتنها".. النيابة العامة المصرية تنظر في واقعة القبض على بلوغر تنشر فيديوهات الفسق
  • انتشال جثمان شاب سقط فى بئر بإحدى قرى مركز ملوى بالمنيا
  • العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق مركب بكورنيش النيل فى الدقى دون إصابات
  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ "جامع قمامة" صدمته سيارة أعلى دائري الخصوص