يتربع قماش المخمل الفاخر على عرش الأقمشة المفضلة لدى النجمات من حول العالم، وهو من الإختيارات التي لا تفارق النجمات في المواسم الباردة، فهو الخيار المثالي للحصول على أناقة دافئة تحاكي هذه الأجواء المتقلبة.

اقرأ ايضاًأفضل غسولات بشرة طبية بأسعار اقتصادية وفعالية قوية على حب الشباب

 كما أنه يمنح التصميم طابعا فخما يوحي بالرقي والتميز مهما كانت بساطته، وبتفاصيل النسيج الراقي الذي يلف الجسد ويرسم تفاصيله بأسلوب أنيق ومميز.

وقد شاهدنا العديد من النجمات متألقات مؤخرا بأزياء المخمل تنوعت بين فساتين السهرة، الفساتين القصيرة، الأزياء اليومية والبدل الكلاسيكية والمبتكرة كذلك الأمر. 

 إطلالات النجمات بموضة قماش المخمل الراقي: ليلي كولينز بـ قماش المخمل الأحمر من توقيع إيلي صعب


أطلت النجمة الشهيرة ليلي كولينز نجمة مسلسل "Emily in Paris" ، بإطلالة خطفت فيها الأنظار في أحدث ظهور لها بقطعة فاخرة من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب من مجموعته الحديثة من مجموعة تصاميم موسم خريف وشتاء 2023-2024 للأزياء الراقية. 

اختارت الممثلة الأميريكية الشهيرة فستانا طويلا من المخمل باللون الأحمر الداكن بالدرجة النبيتية، حيث تميزت قصته بياقة مربعة مع حمالات عريضة، كما عانق الفستان قوامها الرشيق بثنيات رقيقة تمتد لغاية العقدة الجانبية عند منطقة الخصر، كما تميز فستانها الأنيق بشق جانبي عالي يكشف عن الحذاء البلاتفورم الذي فضلته باللون الأسود ليلائم فخامة الإطلالة.

تميز فستان ليلي كولينز بلمسة جمالية زادته فخامة وهي الوشاح المتدلي من فتحة الظهر المربعة، والذي تنساب أطرافه بأسلوب فاخر على السجادة الحمراء خلال الفعالية التي أقامتها دار المجوهرات العريقة Cartier في اليابان.

 وتزينت النجمة الأميريكية بطقم مرصع بأحجار الزمرد من الدار الفرنسية بأحجار باللون الأخضر الملكي نسقته مع خاتم وأقراط أذنين متناسقين، أما شعرها فسحبته للخلف على شكل كعكة منخفضة.

إطلالة ياسمين صبري بالمخمل الكحلي

ظهرت الفنانة المصرية ياسمين صبري هذا الموسم خلال ظهور إعلامي بفستان مخملي باللون الأزرق الملكي بدجة الأزرق الـ"إلكترك"،  كما تميز الفستان الفاخر بقصة مجسمة مع الأكتاف المنسدلة "أوف شولدرز" والخصر المزين بالثنيات الراقية المنسابة على جسدها بأسلوب الـ"درابيه" الراقي، كما تميز فستانها بفتحة أزرار عند منطقة الظهر، وتزينت الفنانة الأنيقة بطقم مجوهرات مرصعة زادت من أناقتها مع تسريحة الشعر الويفي المنسدلة على جانب واحد.

اقرأ ايضاًالملكة رانيا بقميص من لانفان من تصميم الراحل ألبير ألباز وبليزر أنيق باللون الرماديإطلالة ريم السعيدي من الـ"ستريت ستايل" تلهمك إطلالات الخريف الأنيقة


يمكنك اختيار إطلالة الخريف النهارية المقبلة من وحي أناقة العارضة التونسية الأنيقة ريم السعيدي، والتي أطلت بـ"لوك" كلاسيكي أنيق من توقيع (Emporio Armani)، حيث نسقت الإطلالة بداية مع" شورت" مخملي أسود منقط باللون الأحمر بأسلوب راقي ولافت، نستقه مع معطف أنيق من المخمل الأسود تميز بقصة أنثوية وحيوية بياقة مثنية تتوسطها عقدة، مع خط أزرار مزدوج وجيوب علوية محددة بشريط حريري لامع.

 وأكملت ريم طلتها الراقية بـ"بوت" جلدي يعلو الركبة بنفس اللون الأسود، بينما حملت حقيبة من الجلد الأحمر، واختارت ريم إكسسوار القبعة الذي تعتبره من الإكسسوارات المفضلة لديها مما زاد طلتها أناقة وجاذبية.

إطلالة "جينيفر لوبيز" ببدلة كلاسيكية من المخمل الأسود الفاخر


واختارت أيقونة الموضة العالمية جينيفر لوبيز بدلة كلاسيكية راقية باللون الأسود من تصاميم الأميريكي (Ralph Lauren)، حيث كانت إطلالتها راقية بخيار التنورة الـ"ماكسي" المستقيمة الأطراف، مع جاكيت بقصة "بليزر" أنيق من المخمل الأسود اكتفت بوضعه فوق كتفيها بأسلوبها الخاص، ونسقت مع بدلتها قميصا أبيضا ذو تصميم غير تقليدي بجوانب شفافة مع أكمام قصيرة تتدلى فوق كتفيها على شكل طبقات واسعة، وارتدت إكسسوار القفاز ال"أوبيرا" من المخمل الأسود أيضا، بينما اعتمدت تسريحة الكعكة المرفوعة، كما حملت حقيبة يد مخملية مرصعة بتصميم راقي.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ياسمين صبري جينيفر لوبيز إطلالة ياسمين صبري التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس

متابعة بتجــرد: خطفت الممثلة المصرية نيللي كريم الأنظار بإطلالتها الرائعة في أسبوع الموضة في باريس.

وظهرت نيللي كريم بإطلالة راقية، وستايل كاجوال، إذ اختارت فستان “كوتور” باللون الأبيض من تصميم اللبناني-العالمي جورج شقرا.

وارتدت نيللي فستان بنمط عصري مميز، جاء بقصة طويلة، بودون أكتاف، وتزين بخيوط فضية طويلة جاء على شكل شراشيب. كما أقرنت الفستان برداء طويل مع كمين منفوخين.

ومن الناحية الجمالية، اختارت نيللي مكياجا رائعا أبرز جمال عيونها، وارتكز على الألوان البرونزية، أما شعرها فرفعته بالكامل للوراء بطريقة ناعمة، وتزينت بمجوهرات فاخرة من الذهب والماس، وانتعلت حذاء بكعب عال باللون الفضي اللامع.

View this post on Instagram

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official)

main 2024-06-29 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات في جدة
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات بجدة
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشيد بمعرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح معرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • بغياب جينيفر لوبيز.. بن أفليك يأخذ أغراضه الشخصية من المنزل
  • عودة زمن «الكافولة».. عزيزة تنتج حفاضات قماش صديقة للبيئة
  • تحذيرات من هطول أمطار غزيرة على نيودلهي
  • المنتخبات الوطنية تألقت خليجيا .. والفرسان حجزوا مكانهم في كأس العالم
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • بأسلوب كسر القفل.. سقوط لص المساكن في القطامية