عدن الغد:
2024-07-05@23:03:20 GMT

إشهار جمعية مستخدمي مياه الري في محافظة أبين

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

إشهار جمعية مستخدمي مياه الري في محافظة أبين

أبين(عدن الغد)سليم سالم:

جرى اليوم الأربعاء في محافظة أبين م/خنفر إشهار جمعية مستخدمي مياه الري في منطقة الجول الشعبية بحضور مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الدكتور/فيدل منذوق وفهمي باعمر القائم بأعمال مدير إدارة الجمعيات والمؤسسات والاتحادات في المحافظة ومروان جحلان مدير إدارة التفتيش وقطاع العمل والشيخ/ نبيل وادي شيخ منطقة الجول الشعبية وعلي سيل رئيس جمعية أبناء الجول الخيرية وعدد من المزارعين والشخصيات الاجتماعية في المنطقة.

وبدأ الاجتماع التأسيسي لإشهار الجمعية بآية من الذكر الحكيم وبعدها تم قراءة النظام الداخلي للجمعية ثم الترحيب بمدير الشؤون الاجتماعية، وشكره على التفاعل المسؤول وبالحضور جميعاً ثم تم الإشارة إلى أن إشهار الجمعية جاء حسب القوانين والنظم الخاصة بالشؤون الاجتماعية من أجل تكوين قاعدة بيانات أساسية بالمزارعين ومساعدتهم ومتابعة المشاريع الخاصة بهم.

ثم جرى في الاجتماع قراءة النظام الأساسي للجمعية حيث تم انتخاب هيئة إدارية للجمعية ورئيس وأعضاء ولجنة رقابة وتفتيش ودائرة المرأة والطفل وهم :- 

1-نبيل وادي رئيسا

2 - عماد محمد الشيبة  أمينا عاما 

4-أحمد عبدالله الشجح المسئول المالي

9- عتاب أحمد صالح دائرة المرأة والطفل 

وتكونت لجنة الرقابة والتفتيش من :-

1- محمد مطنوش رئيساً 

2. محمد احمد عوض الشدادي عضو مقرر

هذا وقد تم الإعلان الرسمي عن إشهار جمعية مستخدمي مياه الري حيث نتمنى لرئيسها وأعضائها التوفيق والنجاح في مهامهم الجديدة الموكلة اليهم وان يكونوا قدوة في إنجاح العمل المؤسسي الزراعي للجمعية.


 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

تعاون بين «أصدقاء مرضى السرطان» والخدمات الاجتماعية بالشارقة

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة عبد الله المري يشهد حفل تخريج الدفعة الثانية من مدارس حماية %83 من أسطول مركبات «أجرة الشارقة» هجينة وصديقة للبيئة

وقعت جمعية أصدقاء مرضى السرطان ودائرة الخدمات الاجتماعية، ممثلة بمركز الشارقة للعمل التطوعي، اتفاقية تعاون تهدف إلى تعزيز العمل التطوعي في دعم مرضى السرطان وعائلاتهم، وإتاحة الفرصة للمتطوعين للالتحاق ببرامج الجمعية الإنسانية، مع إتاحة تدريب الكوادر التطوعية لتمكينهم من المشاركة الفعالة في الخدمة المجتمعية.
وقع الاتفاقية كل من عائشة الملا، مدير جمعية أصدقاء مرضى السرطان، وحصة الحمادي، مدير إدارة التلاحم المجتمعي في دائرة الخدمات الاجتماعية.
وأكدت عائشة الملا على أهمية هذا التعاون، مشيرة إلى أن دعم مرضى السرطان لا يقتصر على الجانب الطبي فحسب، بل يمتد ليشمل الدعم النفسي والاجتماعي الذي يعكس مدى تطور المجتمعات ونهضتها.

مقالات مشابهة

  • إزالة حالات سرقة مياه الري على جانبي الترع بالفيوم
  • مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني
  • أمير منطقة القصيم يهنئ رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية لحصولها على جائزة محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • تعاون بين «أصدقاء مرضى السرطان» والخدمات الاجتماعية بالشارقة
  • حفل موسيقي في ثقافي جبلة للجمعية العلمية التاريخية
  • أمير الشرقية يدشن مقر” البركة الخيرية”
  • “بر الجعران” تستضيف وفد جمعيات جازان
  • وزير الري: نطالب بتطبيق مبادئ القانون الدولي للحصول على حصتنا من المياه
  • أمير القصيم يتسلم التقرير السنوي لجمعية المتقاعدين بالمنطقة
  • أمير الشرقية يُدشّن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام