المحفد ( عدن الغد ) عمران شملق

حقق فريق أتفاق الريدة فوزاً مثيراً على حساب فريق سدة الوادي باربعة أهداف لهدف ضمن المجموعة الاولى من دوري طوفان الاقصى الذي يقام برعاية الفرق الشعبية المطالبة بالتغيير .

حيث كانت مباراة أطربت الجماهير وتسيد فريق السدة الشوط الاول وتحكم بمفاصله وسط تراجع ملحوظ لفريق الاتفاق الغير مبرر مما اعطى فريق السدة التحرر أكثر ومهاجمة المرمى ونجح في تسجيل الهدف الاول عن طريق اللاعب أحمد المرزوقي وكان بأستطاعة فريق سدة الوادي ان يضاعف النتيجة لكن التسرع وفقدان اللمسة الاخيرة حالت دون ذلك لينتهي هذا الشوط بتقدم فريق السدة بهدف نظيف .

وفي الشوط الثاني شوط اللون الاصفر شوط النهوض من تحت الركام ظهر برازيل المحفد كما يحلو لعشاقه تسميته وأبدع في الميدان والتهموا كل المساحات بالملعب برقصة السامبا الشهيرة وسجلوا هدف التعادل عن طريق اللاعب خالد علي ولم يكتفو بذلك وعزز النجم الموهوب عبدالرحمن لخبه النتيجة بهدف ثاني وبينما كان فريق السدة يحاول ويأمل في تعديل النتيجة ظهر أفضل لاعب ناشئ بالمديرية يسلم خالد لعوش في أخر دقائق المباراة ليوقع على هدفين متتاليين لفريق الاتفاق ويخرج مع فريقه بانتصار مثير ومستحق ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز اتفاق الريدة باربعة أهداف لهدف !

-حصل لاعب سدة الوادي *موسى العود* على جائزة أفضل لاعب بالمباراة المقدمة من معامل بن سالمين للماء المقطر -عتق -شبوة

أدار المباراة :
*حكم ساحة* / حيدره صالح
*ومساعديه* :
-خالد محمد
-احمد حنش

-يوم غدا أنتم على موعد مع مباراة الاعتصام وشباب الاهلي فكونو على الموعد

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يعزز صدارته برباعية في الاتحاد السكندري

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على الاتحاد السكندرى باربعة اهداف دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثلاثون من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

بيراميدز يفوز على الاتحاد السكندري

سجل أهداف المباراة فخرى لاكاي، محمد حمدي، فيسون مابيلى، محمود عبد الحفيظ فى الدقائق 28،48، 58، 70.

جاءت المباراة حماسيه سريعه وسيطر بيراميدز على معظم فتراتها، ولاحت للاتحاد فرصه وحيده في الشوط الأول من تسديدة لإسلام ابو سليمه اخرجها مرعى لاعب بيراميدز من على خط المرمى ولاحت لبيراميدز فرصه محققة للتهديف عن طريق مابيلى اصطدمت بالعارضة وتمكن فخرى لاكاى من تسجيل الهدف الأول للفريق السماوى فى الدقيقة 28  لينتهى الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف دون رد.

يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز لمواجهة الاتحاد.. ولفتة طيبة تجاه الراحل أحمد رفعت خاص.. نجم بيراميدز يرفض العودة إلى الدوري المغربي

وفى الشوط الثاني سيطر بيراميدز على معظم فترات الشوط  وترجم سيطرته إلى ٣ أهداف لتنتهى المباراة بفوز بيىاميدز برباعية نظيفة. 

وبذلك يرتفع رصيد بيراميدز إلى68 نقطة ويتجمد رصيد الاتحاد السكندرى عند 38 نقطة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحسم موقفه من رحيل نجمه إلى دوري روشن
  • بيراميدز يعزز صدارته برباعية في الاتحاد السكندري
  • محافظ قنا يبحث التعاون مع جامعة جنوب الوادي
  • المصري يتقدم على بلدية المحلة بهدف في الشوط الأول
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي أمام الأوروغواي بركلات الترجيح
  • 4 نجوم من دوري روشن يتأهلون مع منتخباتهم إلى نصف نهائي يورو 2024
  • موعد مباراة بلدية المحلة ضد المصري البورسعيدي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • من يتصدر ترتيب هدافي دوري نايل قبل لقاءات اليوم؟
  • منتخب الطواحين ينجو من فخ تركيا ويصطدم بإنجلترا في نصف النهائي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024