أطلقت وكالة ناسا خدمة +NASA، وهي خدمة مجانية بث خالية من الإعلانات ومناسبة لجميع الأعمار, وستمنح هذه المنصة المستخدمين وصولاً غير مسبوق إلى التغطية المباشرة الحائزة جائزة "إيمي" التابعة لناسا ورؤى فريدة حول مهام الوكالة.

وستحتوي خدمة +NASA على مجموعة متنوعة من الفيديوهات الأصلية بما في ذلك الإصدارات الجديدة، ما يوفر للمشاهدين تجربة غامرة وجذابة.

أخبار متعلقة ناسا تعلن اكتشاف بقايا كويكب يقع على بعد 60 مليون ميلبإشراف "ناسا".. تفاصيل أكبر هاكثون لتحدي تطبيقات الفضاء في جدةبدء التسجيل في عدد من البرامج التدريبية للفضاء.. اعرف الشروط

We launch more than rockets. This month, we launch our new streaming service, NASA+. https://t.co/McWnWOKXSu
No subscription req.
No ads. No cost. Family friendly!
Emmy-winning live shows
Original series
On most major platforms pic.twitter.com/5ffjptumUJ— NASA (@NASA) November 1, 2023التحول رقمي لوكالة ناسا

في خطوة نحو جعل استكشاف الفضاء في متناول الجميع ، تمر وكالة ناسا بتحول رقمي يتضمن هذا التحول تجديد المواقع الإلكترونية الرائدة والعلمية، ويستطيع المستخدمون الوصول إلى الخدمة عبر مشغلات البث مثل "Roku" و"Apple TV" وكذلك عبر متصفحات الويب وترقية تطبيق NASA.

وتخطط وكالة ناسا لدمج المزيد من مواقع الوكالة المنفصلة ومكتبات الوسائط المتعددة تدريجياً في +NASA للحصول على تجربة مشاهد أكثر إثارة وتعليمية.

وهذا يعني أن المحتوى من جميع المؤسسات البحثية التابعة لناسا "كل شيء بدءًا من صور الأقمار الصناعية المناخية عبر قسم جودارد لعلوم الأرض التابع لناسا وحتى النظرة الأولى على عوالم جديدة عبر تلسكوب جيمس ويب" سيكون جاهزًا للمشاهدة في مكان واحد.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الدمام ناسا وكالة ناسا للفضاء وكالة ناسا

إقرأ أيضاً:

خبير إعلامي: الاتصال جزء أساسي من مهام الوزراء في الحكومة الجديدة

قال الدكتور ياسر عبد العزيز، الخبير الإعلامي، إن الدولة المصرية تعاني من فجوة في الاتصال السياسي، والتي تعني أن كثير من الوزراء في الحكومات المصرية المتعاقبة لم يكن الاتصال السياسي جزءً من تكوينهم، ولم يسعوا أيضا للتدريب في مجال الاتصال السياسي، وبالتالي، عدد من الأزمات التي حدثت في المجال السياسي والاجتماعي كانت بسبب أزمات الاتصال.

تشكيل الحكومة المصرية الجديدة وتعيينات عسكرية هامة عاجل- حزب مستقبل وطن يهنئ الحكومة الجديدة.. مرحلة جديدة من البناء والتطوير

وأضاف "عبد العزيز"، في اتصال هاتفي ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الأربعاء، أنه بعد تشكيل الحكومة الجديدة التي جاء وسط تحديات كبيرة للغاية، يجب أن تنظر جيدا لأهمية الاتصال السياسي كجزء أساسي من مهام الوزراء الجدد والحكومة بشكل عام، حتى يكون الاتصال السياسي ضمن مقومات الحقيبة الوزارية.

وكانت أدت الحكومة الجديدة، مراسم حلف اليمين أمام الرئيس السيسي.

وجاء التشكيل الحكومي كالتالي:

حسن محمد حسن الخطيب وزيرًا للاستثمار والتجارة الخارجية، أحمد أشرف علي كجوك وزيرا للمالية، كامل عبد الهادي فرج الوزير، وزير للنقل والصناعة، شريف فتحي على عطية وزيرا للسياحة والآثار، محمد إبراهيم  أحمد شيمي وزيرًا لقطاع الأعمال، رانيا عبد المنعم المشاط وزيرة التعاون الدولي والتخطيط والتنمية الاقتصادية، خالد عاطف عبد الغفار محمد وزير للصحة والسكان، مايا محمد عبد المنعم مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، أحمد فؤاد عبد السلام هنو وزيرًا للثقافة، الدكتور محمد أحمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومحمد عبد العزيز جبران وزيرا للعمل، أشرف صبحي محمد عامر وزيرًا للشباب والرياضة، محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والسفير بدر عبد العاطي، وزيرًا لوزارة الخارجية والهجرة.

كما يتولي شريف محمد فاروق وزيرًا للتموين والتجارة الداخلية، وأسامة السيد الأزهري وزيرا للأوقاف، وكامل عبد الهادي فرج الوزير، وزيرا للنقل، وهاني عاطف سويلم وزيرًا لوزارة الري والموارد المائية، وكريم على إبراهيم بدوي وزيرا للبترول والثروة المعدنية، ومحمود مصطفى كمال عصمت وزيرا للكهرباء والطاقة المتجددة، وسامح أحمد زكي الحفني وزيرا للطيران المدني، وعمرو أحمد سميح طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وياسمين أحمد فؤاد وزيرا للبيئة، وشريف مجدي حسين شربيني وزيرا للإسكان.

ويتولي علاء الدين فاروق زكي وزيرا للزراعة، ومنال عوض ميخائيل وزيرا للتنمية المحلية، ومحمد محمد صلاح الدين وزير الدولة للإنتاج الحربي، وعدنان فنجري أبو جبل حسين وزيرا للعدل، ومحمود فوزي وزيرا للمجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسي.

مقالات مشابهة

  • خبير إعلامي: الاتصال جزء أساسي من مهام الوزراء في الحكومة الجديدة
  • وصول محافظ القاهرة إلى ديوان المحافظة لتولي مهام منصبه الجديد بعد أداء اليمين
  • قائد الكشافة الإسلامية الأمريكية: السعودية تقدم نموذجاً رائعاً في خدمة الحجاج
  • حركة المحافظين الجديدة 2024.. تغييرات بالجملة والإبقاء على 6 أسماء فقط
  • الرئيس الأرجنتيني يغلق وكالة الأنباء الرسمية بتهمة الانحياز لليسار
  • «الأونروا»: الأمر الإسرائيلي بإخلاء أحياء في غزة يطال ربع مليون فلسطيني  
  • تضم 700 موظف.. غلق وكالة الأنباء الرسمية في الأرجنتين وتحويل نشاطها للإعلانات
  • الحكومة الأرجنتينية تغلق وكالة الأنباء الرسمية وتحولها للدعاية
  • بعدما انتقدت الرئيس ميلي.. إغلاق وكالة الأنباء الرسمية بالأرجنتين وتغيير نشاطها
  • الأونروا: قيود “إسرائيل” على المساعدات في غزة تجعل الاستجابة الإنسانية مستحيلة