تعرض الفنان بيومي فؤاد خلال الأيام الماضية لحملة شرسة من الهجوم بعد تصريحات الأخيرة في موسم الرياض، مما جعله يقوم بإغلاق صفحته الشخصية على الفيسبوك وسط دهشة المتابعين الأمر. 

 

بيومي فؤاد 

وفي سياق آخر قام مجموعة من نجوم السعودية بمساندة بيومي فؤاد بعد حملة الهجوم عليه، وذلك  من خلال إقامتهم احتفال له أثناء عمل البروفات الخاصة بمسرحيته تطبق الشروط مع النجم أكرم حسني، وقد قامت الصفحة الرسمية لموسم الرياض بنشر مقطع الفيديو الخاص بالاحتفال.

 

 

 

والتي ظهر فيها نجوم السعودية وهم يقبلون رأس بيومي فؤاد، وتوجيه كلمات الترحيب والدعم له، وظهر بيومي في الفيديو وهو متأثر بشدة وبرفقته أكرم حسني بطل المسرحية. 

https://www.instagram.com/reel/CzWyb2MMz_X/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==

 

 

وهذه ليست فقط حملة التضامن بل قام عدد عدد كبير من الجمهور السعودي بالتضامن معه من خلال هاشتاج تصدر منصة اكس ويحمل اسم "كلنا بيومي". 

 

 

تضامن الجمهور السعودي مع بيومي فؤاد: 

 

 

وقد تصدر هاشتاج كلنا بيومي تريند منصة اكس وتفاعل معه عدد كبير من الجمهور السعودي، وكانت أبرز التعليقات 

‏السعوديون يساندون الفنان المصري ‎بيومي فؤاد وخلال ساعات يرتفع عدد متابعينه بالآلاف،  بينما أبناء جلدته المصريين يحاربونه ويشنون حملة شرسة عليه باستهداف حساباته واستهداف مطعمه ومصدر رزقه!

فعلًا الراجل ترند في قلوب السعوديين والمصريين، وبالعكس جمهوره ارتفع بقوة في المملكة والكل يقول: ‎كلنا بيومي.

كلنا بيومي فؤاد ويبشر بالسعد والوقفة والشعب السعودي إذا وقف مع شخص سره واسعده والميكروبات اللي تسيء له هذا والله من المرض اللي بقلوبهم.

بعدين هذا الجميل صاحب الروح الجميلة من يكرهه أو يحقد عليه.

نحن نساند الفنان المصري الكبير بيومي فؤاد 

اهلا بيك بيومي في بلدك الثاني 

المملكة العربيه السعودية العظمى بين اهلك واخوتك

زوجة بيومي فؤاد تهاجم منتقديه: 

وفي نفس السياق قامت زوجة بيومي فؤاد بمهاجمة منتقديه من خلال حسابها على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك وكتب:" 

 

بيومي فؤاد آخر أعمال بيومي فؤاد: 

 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال بيومي فؤاد هو فيلم "العميل صفر"، وشارك في بطولته كلا من أكرم حسني، منذر رياحنة، بيومي فؤاد، وغيرهم من النجوم، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في دور العرض المصرية والعربية، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيومى فؤاد الهجوم على بيومي فؤاد آخر أعمال بيومي فؤاد عرض مسرحية زواج اصطناعي

إقرأ أيضاً:

فيلم «ولاد رزق 3» يحقق مبيعات تتجاوز 12 مليون دولار

واصل فيلم «ولاد رزق 3» نجاحاته اللافتة في دور السينما العربية والغربية، محققاً إيرادات بلغت أكثر من 12 مليون دولار خلال 13 يوماً منذ بداية عرضه.

ويعدّ الفيلم الأضخم إنتاجاً في تاريخ السينما العربية بميزانية قاربت 8 ملايين دولار، برعاية من «هيئة الترفيه» السعودية و«موسم الرياض»، وتم تصوير أحداثه في المملكة ومصر بإنتاج تضاهي جودته الأعمال السينمائية العالمية.

وشهدت الرياض في 17 يونيو (حزيران) الماضي حفل تدشينه الرسمي، برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة، الذي أكد سعادته بدعم الفن العربي، وقال إن «الهدف هو تحقيق النجاح من خلال فيلم يستفيد منه (موسم الرياض)، ولكن الطموح يتجاوز ذلك بكثير»، كاشفاً عن «إنتاجات سعودية، عربية، وعالمية قادمة».

وتدور أحداث الموسم الثالث من الفيلم الذي جاء بعنوان «القاضية» حول قصة تتضمن عودة «أولاد رزق» إلى الجريمة بعد مرور سنوات على انفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله عليهم، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخهم.

واعتمدت فكرة الجزء الجديد على استئناف «ولاد رزق» عمليات السرقة بعد سنوات من التوقُّف بهدف سرقة ساعة يرتديها الملاكم البريطاني تايسون فيوري خلال مشاركته في «موسم الرياض»، لتنطلق الأحداث حاملةً مَشاهد الأكشن والمطاردات التي صُوِّرت غالبيتها في «البوليفارد»، بالإضافة إلى شوارع العاصمة السعودية.

الفيلم من بطولة النجم أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجم كريم عبد العزيز، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وعبّر طاقم العمل عن سعادتهم الكبيرة بإنتاج هذا الفيلم، بالتعاون مع هيئة الترفيه و«موسم الرياض»، وما حققه الجزء الثالث من قفزة نوعية، وأرقام كبيرة بشباك التذاكر، مؤكدين أن دعم المستشار تركي آل الشيخ وتوجيهاته ساهمت في ذلك.

مقالات مشابهة

  • بلقيس.. قصة مطربة استقبلها الجمهور المغربي بالزفة ويهاجمها الجمهور السعودي
  • داسوا العلم السعودي.. ناشطون يطالبون الرياض بالتحرك ضد جنود الاحتلال
  • بلقيس فتحي غير مرغوب بها في السعودية.. ما القصة؟ 
  • مؤشر الأسهم القطرية يغلق مرتفعًا 0.44 %
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق مبيعات تتجاوز 12 مليون دولار
  • "ديسكو 90”.. محمد فؤاد على موعد مع جمهوره اللبناني
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا
  • تعرف على نجوم حفل "ديسكو 90" ببيروت
  • السعودية.. بلقيس تثير ردود فعل واسعة بتصريحات حول عدم مشاركتها في موسم الرياض
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا