البوابة نيوز:
2024-07-17@19:28:11 GMT

طرح فيلم ON FIRE في دور العرض المصرية

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

 

استقبلت دور العرض المصرية اليوم الأربعاء  فيلم "On Fire"،  من إخراج الثنائي الديناميكي بيتر فاشينيلي ونيك ليون، الذي شارك في تأليفه أيضاُ مع رون بير.

يضم هذا الفيلم فريقًا مميزًا من الممثلين يضم بيتر فاشينيلي وفيونا دوريف وأشر أنجل.

 تدور أحداث الفيلم في قلب الغابات العميقة، حيث تواجه عائلة مُنعزلة تعيش في منزل متنقل كابوس يغير حياتهم تمامًا، حيث تصبح محاولاتهم للنجاة هو الهدف الرئيسي الوحيد، يتتبع الفيلم رحلة تلك العائلة لإنقاذ أنفسهم من حريق غابة سريع الانتشار يتجه نحو منزلهم في تلال كاليفورنيا المشجرة، حيث تقتل حرائق الغابات ما يقارب 4000 أمريكي كل عام.

يروي هذا الفيلم قصة حقيقية لما يبدو عليه الهروب من هذا الرعب الذي لا يمكن التنبؤ به.

 

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

عائشة لا تستطيع الطيران | ورشة .. فيلمان ينافسان في ورشة فاينل كات بفينيسيا

ضمن الدورة المقبلة من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، يشارك مشروعا فيلمين وهما فيلم الإثارة الذي يدور في عالم اللاجئين الأفارقة بالقاهرة عائشة لا تستطيع الطيران للمخرج المصري مراد مصطفى، وفيلم الرعب ورشة للمخرج اللبناني نديم تابت، في النسخة الثانية عشر من ورشة فاينال كات في فينيسيا لمشروعات الأفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج، وهم من توزيع MAD World.

سيتنافس المشروعان مع خمسة مشروعات أخرى، للفوز بتمويلات ومنح تساعد في وضع اللمسات النهائية قبل العرض الأول عالميًا في نهاية المطاف.


فيلم عائشة لا تستطيع الطيران للمخرج مراد مصطفى هو إنتاج المشترك بين مصر وتونس والسعودية وقطر وفرنسا، يدور حول عائشة، وهي مهاجرة أفريقية عمرها 26 سنة، تمارس لعبة التكيف وتحقيق أقصى استفادة في العالم السفلي لمجتمع المهاجرين الأفارقة في القاهرة والتوتر بين المجموعات المختلفة.
الفيلم من بطولة بوليانا سيمون إلى جانب مغني الراب المصري زياد ظاظا وعماد غنيم وممدوح صالح، مدير التصوير مصطفى الكاشف الذي عمل أيضًا في فيلم عيسى والفيلم الصومالي الأول الذي يشارك بمهرجان كان The Village Next to Paradise، ومونتاج محمد ممدوح.

وعن فيلم ورشة من إخراج نديم تابت الذي يشارك في كتابة السيناريو مع أنطوان واكد وجمال بلماحي، وبإنتاج مشترك بين لبنان وفرنسا وقطر والسعودية، يدور الفيلم حول طارق، شاب سوري هارب من بلاده، يجد عملًا في موقع بناء في غابة بالقرب من قرية لبنانية، ويكتشف معاداة السكان المحليين للعمال بسبب ذكريات الاحتلال العسكري السوري في التسعينيات. ومع تقدم أعمال البناء، تقع أحداث غريبة، ويشتبه العمال السوريون في قيام القرويين بأعمال تخريبية، مما يؤدي إلى تفاقم التوتر.

الفيلم من بطولة زياد جلاد، مارلين نعمان، مايا داغر، مو لطوف، حسن دوبا، ومحمد زرزور، 

 

 

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد رقمًا صادم منذ انطلاق عرضه
  • 22 مليون جنيه.. إيرادات فيلم «عصابة الماكس» بدور العرض
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس
  • السينمات تستقبل فيلم Longlegs غدا بجميع دور العرض
  • إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تكسر حاجز المليون جنيه أمس
  • فيلم جوازة توكسيك يتصدر شباك التذاكر بدور العرض السعودية
  • الكشف عن العرض الترويجي لفيلم غلادياتور2 المصور بالمغرب
  • في الأسبوع الثاني من عرضه.. «جوازة توكسيك» يتصدر شباك التذاكر بدور العرض السعودية
  • عائشة لا تستطيع الطيران | ورشة .. فيلمان ينافسان في ورشة فاينل كات بفينيسيا
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه