واجهت ابنة الفنان روبرت دي نيرو، أزمة بسبب وفاة نجلها البالغ من العمر 19 عامًا، هو حفيد الفنان الأمريكي روبرت دي نيرو، وأعلنت العائلة الخبر الحزين من خلال بيان أصدرته العائلة.

أخبار متعلقة

وفاة حفيد روبرت دي نيرو عن عمر يناهز 19 عامًا

إحالة أوراق المتهم بقتل عمه وإضرام النيران في جثته بالشرقية للمفتي

استشهاد شابين فلسطينيين.

. واستئصال عين طفل بسبب «نيران الاحتلال» (تفاصيل)

وكشف موقع «TMZ»الحادثة، حيث كتب في خبر أنه تم العثور على جثة لياندرو جالسًا على كرسي في شقته بمدينة نيويورك، ولكن سبب الحادثة لم يتم التوصل له، وربما يكون بفِعل فاعل.

حفيد روبرت دي نيرو

ابنة روبرت دي نيرو حزينة

أعربت ابنة الفنان روبرت دي نيرو، عن حزنها الشديد، بعد فراق ابنها لياندرو دي نيرو الحياة، وقالت في بيان نشرته: «ملاكي الجميل الجميل، منذ اللحظة التي شعرت فيها بك في بطني، كنت فرحة قلبي وكل ما كان نقيًا وحقيقيًا في حياتي، أتمنى لو كنت معك الآن، لا أعرف كيف أعيش بدونك، لكنني سأحاول أن أستمر في نشر حبي لك، أنا آسف جدًا يا طفلي، أرقد في سلام يا ولدي المحبوب».

عقار حفيد روبرت دي نيرو

وتحدث الشهود عن الواقعة، ومنهم حارس العقار الذي سكن فيه لياندرو، وقال في تصريحات إن لياندرو كانت علاقاته محدودة، ويعيش بمفرده في الشقة، ودائرة أصدقائه محدودة للغاية، حتى أن الحارس نفسه لم يعرف أنه قريب للفنان الشهير دي نيرو.

وفاة حفيد روبرت دي نيرو حفيد روبرت دي نيرو لياندرو دي نيرو دي نيرو رحيل حفيد روبرت دي نيرو قتل حفيد روبرت دي نيرو

المصدر: المصري اليوم

إقرأ أيضاً:

مهرجان العلمين يعيد كريم عبدالعزيز لأضواء المسرح بعد غياب 25 عاما

ما يقرب من 25 عامًا، غاب خلالها الفنان كريم عبدالعزيز عن العروض المسرحية، إذ شارك فقط في مسرحية «حكيم عيون» خلال مسيرته الفنية، ليعود إلى المسرح مجددًا بـ«السندباد»، وذلك خلال فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الذي سيقام في الفترة من 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس المقبل في مدينة العلمين الجديدة.

مسرحية حكيم عيون

في عام 1999، شارك الفنان كريم عبدالعزيز في مسرحيته الأولى «حكيم عيون» رفقة الفنان الراحل علاء ولي الدين الذي أدى دور شقيقه الأكبر، وحسب حديث سابق لـ«عبدالعزيز» مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، هناك مواقف عديدة جمعته بـ«ولي الدين» خلال المسرحية.

«علاء كان جميل أوي.. كان بيرمي الإفيه ويقول أهي الناس مضحكتش دمهم تقيل.. أقول له يا علاء الناس قدامك اسكت وكنت بسيبه وأمشي وأنا ماكنتش واخد على كدا» وفق «عبدالعزيز»، موضحًا أحد المواقف التي لن يناساها على الإطلاق، إذ ترك خلالها المسرح دون أن يكون عليها أي من الأشخاص: «في مشهد كان حلمي المفروض يطلع على المسرح، فهو كان في الأوضة بيكمل لبس قال ليا استنى 5 دقايق مكاني على المسرح.. أنا بقى قولت معقولة يا جماعة كدا فين أخويا؟.. روحت سيبت المسرح فاضي»، وبعد الانتهاء من «حكيم عيون» لم يقدم أي عمل مسرحي جديد.

عودة كريم عبدالعزيز إلى المسرح بعد 25 عامًا

الفنان كريم عبدالعزيز اختار أنّ يعود مجددًا إلى خشبة المهرجان من خلال تقديمه مسرحية «السندباد» ضمن فعاليات مهرجان العلمين، والمقرر إقامتها في أيام من 22 إلى 24 أغسطس لمدة 3 ليال، وذلك تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

كريم عبدالعزيز في مهرجان العلمين 2024

وحسب جدول مهرجان العلمين، فإن مسرحية «السندباد» من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء سيف، وتدور أحداثها عن شخصية عمر أبو الهول التي يقدمها كريم عبد العزيز، وخلال هروبه من المعلم سنوسي يختبئ في مقبرة قديمة ويجد فيها سلسلة ترجع لزمن السندباد، وينتحل شخصية الأخير، وكأنه عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة كي يعيش حياة السندباد ومغامراته.

مقالات مشابهة

  • وفاة الفنان محمد الداسوكين عن عمر يناهز 82 سنة
  • عملتلك ايه.. ماذا حدث في لقاء نجوى فؤاد ولطفي لبيب؟
  • بعد رحيله.. قصة رحيل أسرة أحمد رفعت عند سن الثلاثين
  • رحيل أحمد رفعت.. حزن عميق وتعازي مؤثرة من الرياضيين والإعلاميين
  • بعد رحيل أحمد رفعت| استشاري قلب: "عودة اللاعب للحياة معجزة.. والأعمار بيد الله"
  • وفاة أحمد رفعت.. من عنفوان الملعب لغيبوبة المستشفى وعودة للحياة ثم رحيل مفاجئ (ملف)
  • “روجك باقية”.. ابنة رجاء الجداوي تحيي ذكرى رحيل والدتها
  • لم تكن تعاني أي أمراض.. سعودية سافرت إلى عيادة شفط الدهون بمصر فخرجت جثة هامدة وزوجها يكشف تفاصيل صادمة
  • مهرجان العلمين يعيد كريم عبدالعزيز لأضواء المسرح بعد غياب 25 عاما
  • فيلم جديد بعنوان RIP لبن أفليك ومات ديمون.. هل غيّرا رأيهما في نتفلكس؟