بوابة الوفد:
2024-07-07@07:18:43 GMT

مانشستر سيتي ينافس ريال مدريد على بديل مبابي

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

حدد الفريق الاول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بديل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم الفريق، والذي يدعم هجوم الميرنجي في الموسم المقبل، ليفاجئ بدخول مانشستر سيتي في الصفقة لدعم صفوفه.

مانشستر سيتي ينافس ريال مدريد على بديل مبابي 

ينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ويرغب العملاق الفرنسي في تجديد تعاقده مع اللاعب الذي يرفض التجديد بأي شكل من الأشكال لرغبته في الانتقال للميرنجي.

ومع نفي ريال مدريد وجود مفاوضات مع باريس سان جيرمان من أجل ضم كيليان مبابي بسبب وجود عقد يربط بين اللاعب وناديه، ظهر لاعب جديد ضمن الأسماء 

ويرغب ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ الألماني، في حال فشله في التعاقد مع كيليان مبابي، ويضع الميرنجي عدد من اللاعبين صغار السن للتعاقد معهم لدعم صفوف الفريق، ويعتبر نجم العملاق البافاري البالغ من العمر 20 عام من أبرز المرشحين.

دخل نادي مانشستر سيتي ضمن صفقة ضم جمال موسيالا الذي شارك في الموسم الحالي بـ 13 لقاء سجل فيهم 4 أهداف وساهم في صناعة 3 أخرى، في حين لعب النجم الألماني خلال مسيرته حتى الآن في 171 مباراة سجل خلالها 43 هدف وصنع 29 هدف وحصل على 6 بطاقات صفراء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد مانشستر سيتي مبابى كيليان مبابي موسيالا جمال موسيالا کیلیان مبابی مانشستر سیتی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد

يعتزم نادي ريال مدريد الإسباني إقامة مراسم استقبال استثنائية لقائد منتخب فرنسا كيليان مبابي حينما ينضم للفريق عقب نهاية كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الخميس، سوف تتضمن مراسم الاستقبال عرضا للألعاب النارية وحفلا موسيقيا ومنصة أشبه بتلك التي تم استخدامها في حفل تايلور سويفت.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطريlist 2 of 23 خطوات تنقذ برشلونة من أزمته المالية وتدخله الميركاتو الصيفيend of list

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مراسم الاستقبال ستقام في "ملعب سانتياغو برنابيو" في الـ16 من الشهر الجاري بعد يومين من نهاية يورو 2024، حيث تلتقي فرنسا مع البرتغال غدا الجمعة في ربع النهائي.

ونقلت الصحيفة المدريدية عن مسؤولين في "الملكي" قولهم إنه "سيكون العرض الأكثر إثارة على الإطلاق للاعب كرة قدم".

وأشار التقرير إلى أن من المتوقع حضور 80 ألف مشجع مراسم الاستقبال مع ارتداء القميص رقم 9 الذي من المقرر أن يرتديه مبابي في الموسم الأول له بالدوري الإسباني، إذ إن قميصه رقم 10 -الذي اعتاد أن يرتديه مع منتخب فرنسا وناديه السابق باريس سان جيرمان- مخصص حاليا للنجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش.

وذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن عقد مبابي مع "الميرينغي" يمتد إلى 5 سنوات. ووفقا للعقد، سيكون راتب مبابي الأعلى في الريال، لكنه ليس ببعيد عن اللاعبين أصحاب الفئة الأولى مثل فينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام ولوكا مودريتش وديفيد ألابا، إذ يتقاضون بين 15 و20 مليون يورو سنويا.

مقالات مشابهة

  • اتفاق شخصي بين دي بروين واتحاد جدة
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة