أسدل الستار عن الشوط الأول من مباراة الزمالك أمام نظيره فريق بيراميدز، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن فعاليات بطولة كأس مصر.

وتقام مباراة بيراميدز أمام نظيره فريق كأس مصر، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من عمر بطولة كأس مصر.

الونش يؤازر لاعبي الزمالك من ستاد القاهرة أمام بيراميدز جماهير الزمالك تشعل ستاد القاهرة بهذه الهتافات القاسية قبل مباراة بيراميدز أحداث الشوط الأول من مباراة بيراميدز والزمالك

سجل هدف اللقاء الوحيد لمصلحة نادي بيراميدز اللاعب ويستون ماييلي في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء، بعد تمريرة رائعة من وليد الكرتي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

وتذاع مباراة بيراميدز أمام نظيره فريق الزمالك عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر في مصر والشرق الأوسط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الزمالك جماهير الزمالك نصف النهائي نهائي كاس مصر الدور نصف النهائي نادي بيراميدز بيراميدز والزمالك مباراة الزمالك وبيراميدز مباراة بيراميدز والزمالك نصف نهائي كأس مصر أحداث الشوط الأول مباراة بیرامیدز کأس مصر

إقرأ أيضاً:

سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان

نجح فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز على ضيفه الإسماعيلي بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة المحلي.

سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي

وتمكن أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا من تسجيل هدف فريقه الوحيد خلال اللقاء عند الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

وجاء الهدف من ركلة جزاء احتسبها محمد الحنفي حكم اللقاء بعد تدخل كمال السيد حارس مرمى الدراويش على أحمد ياسر ريان مما منعه من الحصول على الكرة.

وتم احتساب ركلة الجزاء بعد العودة إلى تقنية الفار، بعدما كان قرار الحكم باستمرار المباراة.

تشكيل سيراميكا كليوباترا الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري

وكان فريق سيراميكا كليوباترا  أفضل من الإسماعيلي نسبيًا، كان هو صاحب الفرص الأخطر خلال المباراة، رغم تقاربهم في المستوى من حيث الاستحواذ والأداء كمجمل خلال المباراة.

وأقيمت المباراة بين الفريقين على أرضية ملعب المقاولون العرب بالقاهرة، في إطار الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق سيراميكا كليوباترا إلى النقطة 40 محتلا بهم المركز السابع بجدول ترتيب الدوري العام، بينما يظل الدراويش في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة.

مقالات مشابهة

  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول
  • ثنائية مستحقة وهدف مُلغى .. الأهلي يتقدم على الداخلية في الشوط الأول
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري
  • يورو 2024.. تركيا يتقدم على النمسا في الشوط الأول
  • مباراة الأزمة.. بيراميدز يهزم سموحة بثلاثية في اللقاء المعاد
  • ثمن نهائي اليورو .. تفوق هولندا على رومانيا بهدف في الشوط الأول