القاهرة-متابعات- قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، تأجيل محاكمة صاحب مقهى لاتهامه بقتل زوجته طعنًا بالسكين داخل شقتهما بسبب خلافات أسرية وشك الزوجة في سلوك زوجها. وكانت شهدت منطقة النزهة بالقاهرة واقعة قتل بشعة، عندما أقدم حسن محمد، البالغ من العمر 43 عاما على قتل زوجته، وتدعى رباب محمد 40 عاما، إثر خلاف نشب بينهما بعد أن كشفت الزوجة تعدد علاقاته، وأنها ستخبر أهلها وتطلب الطلاق.

وفق ما أفاد موقع القاهرة 24. الأمر الذي أثار غضب المتهم، ودفعه إلى قتلها بـ 14 طعنة وذبحها داخل المنزل. تقرير الصفة التشريحية كشف عن أن المجني عليها مصابة بجرح ذبحي بالرقبة، إضافة إلى عدة جروح قطعية في أماكن متفرقة بالجسم، حيث وصل عدد الطعنات إلى 14 طعنة. اعترف بارتكاب الواقعة عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأقر بأنه نظرًا لوجود خلافات بينهما وسابقة انفصالهما وردها إلى عصمته مرة أخرى، وحال وجودهما بالشقة محل سكنهما حدثت بينهما مشادة كلامية لذات السبب تطورت إلى مشاجرة، اعتدى على إثرها عليها بالضرب باستخدام مطواة وسكين، تحصل عليهما من مطبخ الشقة، ونتج عن ذلك إصابتها التي أودت بحياتها.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

لتعدد علاقاتها.. تجديد حبس قاتل عشيقته بالخليفة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة اليوم، تجديد حبس متهم بقتل عشيقته لتعدد علاقاتها بالخليفة، ١٥ يومًا علي ذمة التحقيقات.


تبين من مناظرة نيابة  حوادث جنوب القاهرة الكلية للجثة، انها لفتاة ،  ملقاه  على ظهرها بدون ملابس ومتوفاة بعدة جروح وكدمات بسائر جسدها.


أمرت النيابة بنقلها إلي مشرحة زينهم لإجراء الصفة التشريحية عليها، ولبيان سبب الوفاة ووقت وكيفية حدوثها،  وعرض المتهم علي الطب الشرعي للتأكد من تعاطيه المخدرات، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة وندب الأدلة الجنائية لفحص مسرح الجريمة.  

بإجراء التحريات  تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "مسجل خطر" له معلومات جنائية، كان علي  علاقة غير شرعية مع المجني عليها،  وكانت دائمة التردد عليه في الشقة محل الواقعة، وعلم  المتهم أن  المجني عليها لديها علاقات غير شرعية أخرى  مع آخرين، فقرر الانتقام منها وضربها بعصابة خشبية، وتمكن رجال الأمن من ضبطه، وحرر محضر بالواقعة.

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة الخليفة بلاغًا بالعثور على جثة فتاة عشرينية مقتولة، داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات بينهما.. المشدد لأب ونجله شرعا في قتل شخص بشبرا الخيمة
  • تركها في دورة مياه بالمملكة ..كويتي يتخلى عن زوجته بعد خلاف بينهما
  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية
  • طعن عميد شرطة بـسكين و وفاة رجل و الشكوك تحوم حول الزوجة الثانية في بغداد
  • لتعدد علاقاتها.. تجديد حبس قاتل عشيقته بالخليفة
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت
  • رؤيا تنشر تفاصيل جديدة حول قاتل والدته في الكرك
  • بسبب خلافات زوجية.. وفاة سيدة قفزت من شرفة شقتها بالإسكندرية
  • بسبب خلافات مالية.. المشدد لسيدة أحدثت عاهة مستديمة لآخري بسلاح أبيض