أشاد النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، بتحركات مبادرة حياة كريمة لدعم الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، قائلا: «تستهدف تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة من مواد إغاثية ومساعدات للمساهمة في تخفيف حدة المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني جراء التعرض لجرائم جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي يمارس حملات إبادة وعقاب جماعي يتأذى منه الأطفال والنساء والأبرياء من المدنيين العزل».

مجهودات حياة كريمة لدعم أهالي فلسطين

وأشار محسن، في بيان له اليوم، إلى أن مبادرة حياة كريمة بذلت مجهودات عدة من أجل مساعدة الأهالي في قطاع غزة من خلال ارسال شاحنات تحتوي على مواد غذائية وطبية وملابس وأغطية، مما يعكس الدور المجتمعي الذي تحرص المبادرة على القيام به باعتبارها جزءا من نسيج المجتمع المدني المنوط بتوفير متطلبات حياة المواطنين وتقديم الدعم الكامل للبسطاء وتغيير حياة كثير من النجوع والقرى.

حياة كريمة تتحمل المسؤولية الاجتماعية

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن مبادرة حياة كريمة تثبت يوما بعد يوم تحملها المسؤولية الاجتماعية كاملة سواء فيما يتعلق بالارتقاء بمعيشة المواطن المصري وتحسين جودتها بتوفير الحياة الكريمة الهنيئة التي تتوافر فيها كافة المتطلبات الأساسية لا سيما في الريف والنجوع التي أصبحت اليوم تتمتع بمرافق وبنية تحتية وتطوير على مستوى كافة الخدمات المقدمة من تعليم وصحة وسكن.

واختتم النائب أحمد محسن أن الريف المصري اليوم تغيرت ملامحه للأفضل بفضل ما تم من تحركات عاجلة من قبل المبادرة مع كافة المسؤولين لتحسين مستوى معيشة الأسر القاطنة لتلك الأماكن ومد جسور حقوق الإنسان في الدولة المصرية وضمان تساوي كافة المواطنين في الحقوق والواجبات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حقوق الإنسان مبادرة حياة كريمة حياة كريمة مؤسسة حياة كريمة غزة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

أماكن مبادرة حياة كريمة بالجيزة.. تتواجد في 4 مناطق

تواصل مؤسسة حياة كريمة مبادرتها التي أطلقتها بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة تهدف هذه المبادرة إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، على مستوى محافظات الجمهورية، استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين.

أماكن مبادرة حياة كريمة في الجيزة 

وتتواجد مبادرة حياة كريمة بالجيزة في 4 مناطق اليوم وهي:

- أبو النمرس

- الحوامدية

- العياط

- أوسيم

تفاصيل مبادرة حياة كريمة 

وأكدت حياة كريمة أن منافذ بيع اللحوم، توفر لحوم بلدي طازجة ومجمدة، لضمان تقديم أعلى جودة للأسر الأولى بالرعاية في المحافظات.

توفر المبادرة اللحوم بأسعار تنافسية لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين حيث تتوفر اللحوم بأسعار 310 جنيهات للكيلو من الشوادِر البلدي، و210 جنيهات للكيلو من اللحم المجمد.

تأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • منسق «حياة كريمة» بالجيزة: المواطنون سعداء بأسعار وجودة اللحوم في المبادرة
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأعلى جودة وأقل سعر
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة
  • مفاجأة شراء اللحوم من مبادرة حياة كريمة بـ185 جنيها في السويس
  • أماكن منافذ بيع لحوم حياة كريمة بأسعار مخفضة في القاهرة
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» تعطي دروسًا مستفادة في الحماية الاجتماعية
  • أماكن مبادرة حياة كريمة بالجيزة.. تتواجد في 4 مناطق
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» برنامج شامل للحماية الاجتماعية في مصر
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية