الوطن:
2024-07-07@23:44:07 GMT

طرح فيلم ON FIRE في دور العرض المصرية

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

طرح فيلم ON FIRE في دور العرض المصرية

تستقبل دور العرض المصرية، فيلمًا أجنبيًا جديدًا، باسم «On Fire»، اعتبارًا من اليوم الأربعاء، ليُنافس على صدارة شباك التذاكر وسط الأفلام الأجنبية المنافسة له.

الهروب من الرعب

ويروي هذا الفيلم قصة حقيقية لما يبدو عليه الهروب من هذا الرعب الذي لا يمكن التنبؤ به، حيث تدور الأحداث في إطار من الدراما والإثارة والغموض.

أحداث فيلم On Fire

وتدور أحداث الفيلم الأجنبي «On Fire» في قلب الغابات العميقة، حيث تواجه عائلة مُنعزلة تعيش في منزل متنقل كابوس يغير حياتهم تمامًا، حيث تصبح محاولاتهم للنجاة هو الهدف الرئيسي الوحيد، يتتبع الفيلم رحلة تلك العائلة لإنقاذ أنفسهم من حريق غابة سريع الانتشار يتجه نحو منزلهم في تلال كاليفورنيا المشجرة، وحيث إن حرائق الغابات تقتل ما يقارب من 4000 أمريكي كل عام.

الفيلم من إخراج الثنائي الديناميكي بيتر فاشينيلي ونيك ليون، الذي شارك في تأليفه أيضاُ مع رون بير، ويضم هذا الفيلم فريقًا مميزًا من الممثلين يتضمن بيتر فاشينيلي وفيونا دوريف وأشر أنجل، وقد اشتهر بيتر من خلال دوره المميز دكتور كولين في سلسلة أفلام توايلايت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم أجنبي أفلام جديدة

إقرأ أيضاً:

فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاما ضخمة بالسينمات

حقق فيلم الرسوم المتحركة "Despicable Me 4" إيرادات في شباك التذاكر خلال أول يومين في دور العرض السينمائي، بلغت 27.2 مليون دولار في يومه الأول و20.3 مليون دولار في يومه الثاني بالسينمات.

 

إيرادات فيلم Despicable Me 4

ووصلت إيرادات فيلم Despicable Me 4 في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية لـ 47.6 مليون دولار، إضافة إلى 25.4 مليون دولار في السينمات الخارجية حول العالم، ويصل بذلك إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم في السينمات حتى الآن لـ 73 مليون دولار.

فيلم Despicable Me 4تفاصيل فيلم Despicable Me 4

وتذهب مؤشرات شباك التذاكر إلى أن الفيلم البالغ تكلفته 100 مليون دولار، قادر على تحقيق إيرادات تصل لـ 120 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، خاصة بعد ردود الأفعال الإيجابية التي رصدها الفيلم على مدار اليومين الماضيين.

فيلم Despicable Me 4أبطال فيلم Despicable Me 4

 الفيلم من بطولة أصوات النجوم ويل فيريل، وصوفيا فيرجارا، وجوي كينج، وستيفن كولبيرت، وكلوي فاينمان، بجانب نجوم الأجزاء السابقة ستيف كاريل، وكريستين ويج، وميراندا كوسجروف، ومن إخراج كريس رينو بالتعاون مع باتريك ديلاج

فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية ياسمين علي تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "حلوة الدنيا" جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام ضخمة بالسينمات المصرية مي سليم تشوق جمهورها بتجربة فنية جديدة «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم مؤلف «الفيل الأزرق» يفتح الدفاتر المغلقة وعلاقته بـ"عنبر 8"في مستشفى الأمراض العقلية إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية

مقالات مشابهة

  • اليوم.. بدء العرض الثاني لمسلسل "الحشاشين" عبر الحياة
  • العرض الثاني.. مواعيد أولى حلقات مسلسل «الحشاشين» على قناة الحياة
  • الكوميديا تسيطر على موسم الصيف السينمائي
  • انطلاق العرض الأول الخاص لفيلم "عصابة الماكس" في السعودية بحضور نجوم العمل
  • فيديو يوثق لحظة تسبب «كلب» في كارثة.. استغل نوم الأمريكيين
  • بعد تحقيقه إيرادات ضئيلة.. هل سيسحب فيلم "أهل الكهف" من دور العرض المصرية؟
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاما ضخمة بالسينمات
  • جمهور الفن السابع في المغرب يميل للأفلام الأجنبية
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي