موقع 24:
2024-09-19@23:13:27 GMT

يشارك في 7 سباقات خلال أسبوع لهذا السبب

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

يشارك في 7 سباقات خلال أسبوع لهذا السبب

من المقرر أن يشارك مدرب اتحاد الرغبي الإنجليزي، كيفن سينفيلد، في سلسلة من فعاليات الجري، بهدف رفع الوعي بـ"المرض العصبي المتعدد"، الذي يعاني منه زميله روب بورو، وجمع التبرعات الخيرية.

قبل عام، أكمل أسطورة “ليدز رينوس” وفريقه، التحدي الثالث، عندما ركضوا من إدنبرة إلى مانشستر، حيث قطعوا أكثر من 60 كيلو متراً يومياً لمدة  أيام، وينوي حالياً تكرار التجربة مرة أخرى.

 




منذ عام 2020، جمع سينفيلد وفريقه أكثر من 8 ملايين دولار للأعمال الخيرية، من خلال ثلاث فعاليات، وستجمع حملة التبرعات الرابعة والأخيرة، بين عناصر من التحديات الثلاثة السابقة، حيث سيقوم بالجري في 7 سباقات في 7 أيام في 7 مدن حول بريطانيا العظمى وإيرلندا.  


وأكد سينفيلد على أنه يقوم بهذه الفعالية برفقة فريقه، لتقديم الدعم لمزيد من الأشخاص الذين يعانون من “المرض العصبي المتعدد”، في جميع أنحاء البلاد. وقدّم شكره لجميع السلطات والمجالس المحلية، التي قدمت دعمها لفعالياته المتلاحقة. 


من الناحية البدنية، سيكون هذا هو التحدي الأصعب بالنسبة لـ “سينفيلد”، لأنه لم يتمكن من القيام بالقدر الكافي من التدريبات بسبب التزاماته في كأس العالم للرغبي. 




بدءاً من يوم الجمعة 1 ديسمبر (كانون الأول)، سيغادر الفريق ملعب “هيدينغلي” للرغبي متجهاً إلى “يورك مينستر” في المحطة الأولى من التحدي. وفي اليوم الثاني، سيسافر الفريق إلى “كارديف”، لينتهي على أرض الملعب في نهاية الشوط الأول من مباراة بطولة يونايتد للرغبي. أما اليوم الثالث فسيبدأ من ملعب ألكسندرا في برمنغهام، المدينة المضيفة لدورة ألعاب الكومنولث 2022، قبل السفر حول برمنغهام، والتوقف في “سانت أندروز” و”فيلا بارك” و”إدغباستون” في طريقهم إلى النهاية في وسط المدينة.


بعد ذلك، سيتوجه الفريق عبر الحدود إلى إدنبره، ثم إلى دبلن، في اليومين الرابع والخامس، ومن ثم التوجه إلى الساحل الجنوبي لإنجلترا إلى برايتون في اليوم السادس، قبل اختتام التحدي الخميس 7 ديسمبر، بالجري من ملعب تويكنهام إلى المركز التجاري، وهي النهاية التقليدية لماراثون لندن الشهير عالمياً. 




 وتدعم التحدي 5 جمعيات خيريه ترعى الأشخاص المصابين بـ “المرض العصبي المتعدد” وأسرهم، والتي تقوم بالأبحاث لإيجاد العلاجات الفعالة للمرض، وفق ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بريطانيا

إقرأ أيضاً:

مسلحون يقتحمون مطار عدن الدولي ويمنعون كابتن الطائرة من الإقلاع.. لهذا السبب الغريب

يمانيون../

أقدم مسلحون ينتمون إلى مليشيا ما يسمى بـ”الانتقالي” التابع لدويلة الإمارات، على اقتحام مطار عدن الدولي وإرغام كابتن الطائرة على التوقف عن الإقلاع لسبب غريب جداً بحسب الصحفي ماجد الداعري.

وقال الداعري في منشور له على حسابه الرسمي في منصة “إكس” إن المسلحين اقتحموا أمس الأربعاء، مطار عدن الدولي ومنعوا كابتن الطائرة من الإقلاع.

وأوضح أن السبب يعود لتأخر صديقهم المريض من الحضور في الموعد المحدد لإقلاع الطائرة هو ما دفعهم لاقتحام المطار وإيقافها.

مقالات مشابهة

  • مسلحون يقتحمون مطار عدن الدولي ويمنعون كابتن الطائرة من الإقلاع.. لهذا السبب الغريب
  • عبر كأسي اليوم الوطنيّ والملك فيصل بموسم سباقات الطائف| أسبوع فروسي يجسّد الوطنية والأصالة على ميدان الملك خالد في الحوية
  • لهذا السبب..قطع المياه عن حي شرق المنصورة اليوم
  • الحارثي يشارك بالجولة قبل الأخيرة لبطولة التحدي بإيطاليا
  • لهذا السبب.. صلاح عبدالله يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند جوجل
  • أحذر تناول العصائر المخفوقة لهذا السبب
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع أحمد سليمان بـ "جوميز"
  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. حياة الملايين حول العالم في خطر!