ابين (عدن الغد) خاص

بتكليف من مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري  ، قامت الاخت نعمه سالم علي مدير ادارة رياض الاطفال بالمكتب ، بزيارة تفقدية لمشروع روضة الفتح بمنطقة المسيمير  . 
وخلال الزيارة استمعت الاخت نعمه الى شرح مفصل عن الروضه من قبل الشيخ حيدره دحه مستشار المحافظ لقطاع الزراعة والاخت نجوى علوان رئيس جمعية روان  ، الذان اوضحا ان الروضة تمارس نشاطها  حاليا في احد المباني السكنية التابعة لاحد مواطني المنطقة الذي مشكورا سمح ان تمارس الروضة نشاطها الى ان يتم بناء المبنى الاساسي للروضة.

كما تفقدت الاخت نعمة  موقع مشروع بناء الروضة المقدم من فاعل خير، مطالبة بإستكمال كافة الاجراءات القانونية، كون الروضة ستكون مبنى حكومي تحت اختصاص ومسؤولية واشراف مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

بعد ذلك زارت الاخت نعمه الاطفال  في غرف الدراسة  ، واستمعت من المربيات ومديرة الروضة عن كيفية العمل في الروضة  ، مقدمة لهم شرحا وافيا عن المهام والارشادات الخاصة برياض الاطفال وكيفية التعامل معهم والاساليب التربوية والتعليمية التي يجب ان تتبع في رياض الاطفال. 
وفي نهاية الزيارة تقدمت مديرة رياض الاطفال نعمه سالم بخالص الشكر والتقدير لمواطني المنطقة على تفاعلهم في وجود روضة لاطفالهم  ، ولفاعلي الخير المتبرعين وللطاقم التعليمي بالروضة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: ریاض الاطفال

إقرأ أيضاً:

«تطوير منهج الثقافة الإسلامية فى ضوء مقاصد الشريعة وفقه النوازل» رسالة دكتوراة للباحثة ولاء الهوارى بتربية طنطا

حصلت الباحثة ولاء الهواري، العضو الفني بمنطقة الغربية الأزهرية على الدكتوراه في أول رسالة علمية في هذا التخصص بقسم المناهج وطرق تدريس التربية الإسلامية بكلية التربية جامعة طنطا، حملت الرسالة بعنوان: "بعنوان تطوير منهج الثقافة الإسلامية فى ضوء مقاصد الشريعة وفقه النوازل لتعزيز بعض قيم الأمن الفكرى والوعى الدينى لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية".

أشرف على الرسالة الدكتورة نادية على مسعود أبو سكينة أستاذ المناهج وطرق تدريس اللغة العربية والتربية الإسلامية المتفرغ بالكلية والدكتورة زينب عبد السلام أبو الفضل أستاذ الفقه وأصوله بكلية الآداب جامعة طنطا، ومناقشة كل من: الدكتور أحمد الضوى سعد أستاذ المناهج وطرق تدريس العلوم الشرعية بكلية التربية للبنين بجامعة الأزهر، والدكتور وجيه المرسى أبو لبن أستاذ المناهج وطرق تدريس اللغة العربية والعلوم الشرعية بكلية الدراسات الإنسانية جامعة الأزهر.

وقد منحت الطالبة درجة الدكتوراة مع التوصية بإهدائها إلى الأزهر الشريف و قطاع المعاهد الأزهرية.

مقالات مشابهة

  • لحج.. الحوثيون يستهدفون فرق إغاثة النازحين في "عهامه" بالمسيمير
  • ايركايرو راعى فضى لملتقى 57357 للسياحة والمسؤولية المجتمعية
  • عاجل: استشهاد جنديين خلال إخماد حريق بسوق جدة الدولي في حي الروضة
  • كلمة مديرة منظمة المرأة العربية في القمة الليبية
  • افرحوا واحمدوا الله على نعمه وافضاله ومننه واكثروا الدعاء
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • أمل الحناوي: إسرائيل تمارس الشعوذة السياسية وتنشر شرورها بالمنطقة
  • «تطوير منهج الثقافة الإسلامية فى ضوء مقاصد الشريعة وفقه النوازل» رسالة دكتوراة للباحثة ولاء الهوارى بتربية طنطا
  • السعودية.. تصريح رياض محرز حول عدم المساواة في دعم الأندية يثير تفاعلاً
  • سياسيون: الإمارات تمارس دوراً محورياً في خفض التصعيد بالمنطقة