تابع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، فعاليات برنامج «ديواني كفء» للمناصب التنفيذية بديوان عام محافظة جنوب سيناء، وذلك في مدينة الطور.

فعاليات برنامج «ديواني كفء»

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء لـ«الوطن»، إن فعاليات برنامج «ديواني كفء» تأتي في إطار التعاون بين الأكاديمية الوطنية للتدريب ومحافظة جنوب سيناء، لتدريب 27 موظفا من العاملين بديوان عام المحافظة لمدة 20 يوما، في الفترة من 15 أكتوبر حتى 9 نوفمبر 2023، وذلك بمركز تمكين المرأة بمدينة الطور محافظة جنوب سيناء.

وأوضح المحافظ، أنه تم تصميم البرنامج خصيصًا ليتناسب مع احتياجات الموظفين الإداريين بديوان عام المحافظة، من أجل تطوير جانبي المعرفة والمهارات العملية لديهم، ومن ثم النهوض بمستوى مقدمي الخدمة للمواطنين.

 

دور البرنامج في خدمة المواطنين

يذكر، أن المادة العلمية التي يتم تقديمها خلال فترة البرنامج تتنوع ما بين محاضرات وورش عمل ودراسات حالة عملية، لتشمل محاور التميز المؤسسي، والتحول الرقمي، وأمن المعلومات والبيانات الضخمة، والمرونة الاستراتيجية، ومهارات التنظيم وبناء فرق العمل، والتسويق، وإدارة الأزمات، والمراسم والبروتوكولات ومهارات التحدث أمام الجمهور، والتحديات الاقتصادية، والمشروعات القومية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة جنوب سيناء جنوب سيناء ورش عمل جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء: سنكون همزة تواصل للقيادة السياسية مع المواطن

كشف الدكتور خالد مبارك حسين، محافظ جنوب سيناء، عن أبرز الملفات والتحديات التي أمامه في محافظة جنوب سيناء، والأولويات التي ستكون على طاولة المحافظة.

محافظ الجيزة: هدفي خدمة المواطن وتخفيف الأعباء عنه تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي وزير الخارجية والهجرة الجديد: مصر دولة ذات ريادة إقليمية وتعد ركيزة الاستقرار بالمنطقة

وقال خلال لقائه بفضائية "إكسترا نيوز"،   إنه على رأس أولويات الدولة التواصل مع المواطن ورضا المواطن وبناء الإنسان المصري وبالتأكيد محافظة جنوب سيناء بتتمتع بمقاومات كثيرة جدًا بفرص عمل.

وأضاف: "الأهم أن أشكر القيادة السياسية على الثقة التي وضعاتها فينا وأنا من خلفية عسكرية وأكيد الخلفية العسكرية مؤثرة في التكوين والتربية والتعليم وكل شيء، فجه دور علينا في مكان تاني أن نقدم ما علينا للوطن، من معايشة وتعليم وصحة وإمكانيات".

وتابع: "سنعمل لنكون مندوبين للقيادة السياسية في المحافظات وهمزة تواصل بينه وبين المواطن حتي نقدم الخدمة، في كل المجالات وأهمها والملف الرئيسي التنمية لأنه دون تنمية لا توجد تنمية".

 

مقالات مشابهة

  • خالد فودة يودّع جنوب سيناء.. للإطاحة بصهر السيسي أم لمنصب جديد؟
  • محافظ جنوب سيناء: سنكون همزة تواصل للقيادة السياسية مع المواطن
  • 150 كاتباً من 50 دولة يشاركون في مهرجان الأدب الدولي في برلين
  • افتتاح فعاليات البرنامج الصيفي «لون صيفك»
  • شرطة رأس الخيمة تستعد لإطلاق فعاليات برنامج أصدقاء الشرطة الصيفي
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دهب
  • افتتاح فعاليات البرنامج الصيفي «لون صيفك»
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دهب حتى 2050
  • تدريب موظفي الشؤون الإسلامية بالشرقية على نظام المنافسات والمشتريات
  • “الوطنية للإسكان” تُعلن انطلاق النسخة الرابعة من برنامج واعد