موقع 24:
2024-07-06@03:10:31 GMT

لطيفة "تحت التهديد" بسبب أغنية "إلى طغاة العالم"

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

لطيفة 'تحت التهديد' بسبب أغنية 'إلى طغاة العالم'

كشفت الفنانة التونسية لطيفة عن تعرضها للتهديد بعدما أعادت نشر أغنيتها "إلى طغاة العالم" التي طرحتها قبل سنوات، دعماً للقضية الفلسطينية، حيث حذفتها بعض المنصات العالمية.

ودافعت لطيفة عن الفنانين الذين لا يزالون يقيمون حفلاتهم في ظل الحرب على قطاع غزة، قائلة إن الفن لابد أن يكون سلاح التعبير، مستشهدة بمواقف وجولات كوكب الشرق، أم كلثوم، إبان نكسة 1967، وتوجيه أرباح وعوائد حفلاتهما لصالح المجهود الحربي، ودعم الجيش المصري.


ووجهت لطيفة تحية لهؤلاء النجوم، الذين يحيون حفلات من أجل دعم قطاع غزة، والمساعدة في توصيل المساعدات الإنسانية اللازمة للفلسطينيين، واصفة ما يفعلونه بـ"رسالة سامية وراقية، والكل ينتظرها".
وشددت لطيفة على أن الجميع تربى وترعرع على القضية الفلسطينية منذ الصغر، مشيرة إلى التهديد الذي لاحقها بعد إعادة طرحها للأغنية، حيث تم تلقت تهديدات من قبل منصات تيك توك وغيرها، بغلق حساباتها الرسمية.
وقالت لطيفة: "عملت أغنية اسمها إلى طغاة العالم، برغم أن مواقع كتير من ضمنها تيك توك، منعوا الأغنية واعطونا تهديد بغلق الأغاني والأكونت بتاعي، إحنا تربينا على القضية الفلسطينية من صغرنا، 70 سنة والشعب الفلسطيني يعاني".
واختتمت لطيفة الفيديو بقولها: "قناعاتي بأن من يحرر فلسطين رجالها الشرفاء، ورجال الأمة الشرفاء، ربي يحي الفلسطينين ويرجعهم لبيوتهم، ويحمي هذا الشعب الرائع والمثالي، الشعب الصامد القوي".
وأرفقت لطيفة تعليقاً، مع الفيديو، الذي نشرته عبر حسابها على إنستغرام، قالت فيه: "كل فنان حر في مواقفه، لكن في النهاية احنا كلنا فنانين وأكيد بداخلنا حب كبير للإنسانية وللبشرية ومفيش فنان مش حساس.. وكل فنان محترم في مبادئه وقيمه".

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Latifa لطيفة التونسية‎‏ (@‏‎latifaofficial‎‏)‎‏

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غزة وإسرائيل لطيفة

إقرأ أيضاً:

غارة إسرائيلية تستهدف منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزة

كما أدى القصف لوقوع إصابات، وتدمير المنزل المستهدف ومنازل محيطة به. ورصد مراسل الجزيرة اللحظات الأولى التي أعقبت القصف الإسرائيلي.

5/7/2024مقاطع حول هذه القصةحزب الله يشن هجوما واسعا على معظم مناطق الجليل وشمالي إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 50 seconds 01:50تفشي البطالة.. عمال فلسطين يعيشون واقعا مريرا بسبب الحربplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 52 seconds 03:52انقطاع الكهرباء عن مجمع ناصر الطبي بسبب نفاد الوقودplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 00 seconds 02:00إصلاحي ومحافظ بجولة ثانية من انتخابات إيران.. من هما بزشكيان وجليلي؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 05 seconds 02:05كيف يبدو المشهد السياسي في تونس بعد تحديد موعد الانتخابات الرئاسية؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 25 seconds 03:25تزامنا مع عيد الاستقلال.. مظاهرة احتجاجية بمدينة نيويورك ضد الحرب الإسرائيلية على غزةplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 56 seconds 00:56استشهاد شخصين وإصابة آخرين بقصف مسيّرة إسرائيلية شرق مدينة خان يونسplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 38 seconds 00:38من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية
  • الكمائن.. قوة إستراتيجية في يد المقاومة الفلسطينية
  • عضو العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية
  • 7 شهداء في عملية عسكرية إسرائيلية غربي مخيم جنين
  • حماس تؤكد رفضها أي خطط تتجاوز الإرادة الفلسطينية بشأن مستقبل غزة
  • غارة إسرائيلية تستهدف منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزة
  • فيديو جنازة والدة العاهل المغربي.. ما حقيقته؟
  • فنان دنماركي يحول النفايات إلى أشكال فنية غريبة.. يجوب العالم لصنع «المتصيدون»
  • سفير بريطانيا الأسبق يصف المليشيا: طغاة ولصوص وخططوا طويلاً لقتل صالح
  • المطلوبة رقم 1 بين نساء العالم.. غموض مصير ملكة العملات المشفرة يشعل المنصات