شاهد مباراة الزمالك ضد بيراميدز الآن، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة حاسمة وقوية أمام نظيره بيراميدز في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر 2022-2023، والتي حسم النادي الأهلي فيها تأهله إلى المباراة النهائية.

شاهد مباراة الزمالك ضد بيراميدز الآن

ويبحث الكثيرون من عشاق الفريقين عن طريقة مشاهدة شاهد مباراة الزمالك ضد بيراميدز الآن والتي تبث عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية، مالكة حقوق البث الحصري لمباريات الدوري المصري "نايل" وكأس مصر.

طرق مشاهدة شاهد مباراة الزمالك ضد بيراميدز الآن

ويتأهل الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز الجارية الآن والتي يبحث الكثيرون عن تفاصيلها التي تتعلق بطرق البث والقنوات الناقلة والتشكيل، للدور النهائي من اجل ملاقاة النادي الأهلي في المباراة النهائية.

ظروف مباراة الزمالك وبيراميدز

يدخل فريق الزمالك اللقاء بظروف استثنائية صعبة حيث تولى حسين لبيب رئاسة نادي الزمالم، والذي قرر رحيل المدرب أوسوريو وتعيين معتمد جمال مديرًا فنيًا للفريق، إلى جانب غياب العديد من اللاعبين بينما يدخل الأخير اللقاء بقوته الضاربة.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في كأس مصر وملعب اللقاء

وانطلقت مباراة الزمالك ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر في تمام الـ7:00 مساء بتوقيت القاهرة الـ8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة في أبوظبي، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة مباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم

وأعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية الناقل الحصري للبطولات المحلية عن نقل مباراة الزمالك ضد بيراميدز الآن عبر فضائيتها أون تايم سبورتس 1 أتش دي ON Time Sports 1 HD، بتعليق مؤمن حسن.

لعب الزمالك أمام بيراميدز 13 مباراة نجح خلالها في الفوز بـ 6 مباريات، فيما فاز الفريق السماوي في مباراتين، وتعادل الفريقان في 5 مباريات أخرى في مختلف البطولات “دوري وكأس".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شاهد مباراة الزمالك مباراة الزمالك وبيراميدز شاهد مباراة الزمالك وبيراميدز کأس مصر

إقرأ أيضاً:

شاهد الآن يوتيوب..منتخب هولندا × تركيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" في ربع نهائي يورو 2024

شاهد الآن يوتيوب..منتخب هولندا × تركيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" في ربع نهائي يورو 2024، يحتضن الملعب الأولمبي ببرلين، مباراة مرتقبة تجمع المنتخب الهولندي ضد نظيره التركي، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وتستعرض بوابة “الفجر” التفاصيل الكاملة الخاصة بلقاء هولندا وتركيا، بعدما نجح منتخب هولندا إلى التأهل لهذا الدور بعد الفوز على رومانيا بثلاثية نظيفة في دور الـ16، بينما وصل منتخب تركيا لهذا الدور بعد الفوز على النمسا بهدفين مقابل هدف في دور الـ16، ويسعى الفريقان إلى خطف الفوز خلال  هذا اللقاء من أجل مواصلة مشوار الدفاع عن اللقب.

موعد مباراة هولندا وتركيا في أمم أوروبا 2024


من المقرر أن يتقابل منتخب هولندا أمام تركيا، اليوم السبت، في ربع نهائي اليورو 2024، على أن تنطلق ركلة بداية المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، ويستضيف الملعب الأولمبي ببرلين أحداث هذا اللقاء.
القنوات الناقلة لمباراة هولندا وتركيا في يورو 2024

تنقل أحداث مباراة هولندا ضد تركيا عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة، الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس الأمم الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستنقل المباراة تحديدًا عبر قناة “بي إن سبورتس إتش دي ماكس 1″، وسيكون حفيظ دراجي وعامر الخوذيري هم المعلقين على أحداث هذا اللقاء.


تشكيل هولندا المتوقع أمام تركيا

من المتوقع أن يبدأ رونالد كومان، المدير الفني للمنتخب الهولندي، المباراة بتشكيل مكون من:

   حارس مرمى: بارت فيربروجين.
   خط الدفاع: ناثان آكي، فيرجيل فان دايك، ستيفان دي فراي، دنزل دومفرايس.
   خط الوسط: جيردي تشوتين، تيجاني رايندرز.
   خط الهجوم: دونيل مالين، تشافي سيمونز، كودي جاكبو، ممفيس ديباي.

تشكيل تركيا المتوقع أمام هولندا

ميرت جونوك، ميرت مولدور، ساميت أكايدين، عبد الكريم بارداكسي، فيردي كاديوغلو، أوكي يوكوشلو، كان أيهان، كينان يلدز، هاكان شالهان أوغلو، باريش ألبر يلماز، أردا جولر

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم بث مباشر في الدوري بدون تقطيع
  • موعد مباراة بلدية المحلة ضد المصري البورسعيدي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • شاهد مباراة منتخب تركيا وهولندا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب تركيا ???????? و???????? هولندا | ربع نهائي اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب..منتخب هولندا × تركيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" في ربع نهائي يورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب إنجلترا وسويسرا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب إنجلترا ???????? و???????? سويسرا | ربع نهائي اليورو 2024
  • مراسل أون تايم سبورتس يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة لأحمد رفعت
  • انطلاق تصوير فيلم "الست" لـ منى زكي
  • عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"
  • شاهد مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب ألمانيا ???????? و???????? إسبانيا | ربع نهائي اليورو 2024
  • موعد مباراة بيراميدز المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة