كتب - محمد عبدالناصر:

قالت الدكتورة منار غانم عضو المكتب الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة حاليا مرتفعة، لكن الأجواء الباردة من المتوقع أن تكون مع بداية فصل ديسمبر المقبل واقتراب فصل الشتاء.

وأضافت غانم، لمصراوي، الأربعاء، أن البرودة الشديدة ستكون خلال شهري يناير وفبراير المقبلين، ففي هذا التوقيت سنرتدي الملابس الشتوية الثقيلة.

وتابعت: "لا يوجد أي ارتباط بين الفصول وبعضها، إذا جاء الصيف شديد الحرارة هذا لا يعني أن الشتاء سيكون أكثر برودة، فكل فصل يختلف عن الآخر".

وأكدت أنه من المتوقع أن تتعرض مصر خلال الشتاء المقبل لظاهرة النينو، وهي عبارة عن تطرف في الظواهر الجوية، حيث سيكون هناك حالات من عدم الاستقرار أكثر عنفا من المعتاد عليه".

وأكدت أن هذه الظاهرة تؤثر على العالم أجمع خاصة الدول القريبة من المحيطات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء زيادة البنزين طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار سعر الفائدة طقس غير مستقر فصل الشتاء الأرصاد الجوية الأجواء الباردة أمطار رياح طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

هاني شنودة: رفضت العمل مع أم كلثوم لهذا السبب

أعرب الموسيقار هاني شنودة عن سعادته بتقديمه مدائح النبي خلال مشواره الموسيقى، مشيرًا إلى أنه قام بذلك لأنه يعتبر الأمر ردًا لجميل النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

 

وأوضح هاني شنودة خلال لقائه ببرنامج راقي الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص عبر فضائية تن،  أن الرسول قال في أحد أحاديثه: "أوصيكم بأقباط مصر خيرًا فإن لنا فيهم صهرًا ونسبا"، متابعًا: "هو يقولي عليا نسيبه وأنا ممدحهوش يبقى أنا اللي ناقص".

 

وعن قصة هروبه من كوكب الشرق أم كلثوم حتى لا يعمل معها، قال إن في بداياته جاء إليه الملحن الموسيقي أندريه رايدر، وأخبره أن لديه فرصة في العمل مع أم كلثوم، بأن يعزف الأورج في حفلاتها، وهذه هي أول مرة يدخل الأورج في أغنية لها.
أضاف شنودة أنه بعد تفكير أجابه: " ما أظنش إني هقدر أعمل كده ورفضت"، موضحًا: "لإني لما فكرت لقيت إني هلعب دقيقة أو دقيقتين بالكتير مزيكا وباقي الأغنية الساعتين ونص هقعد أعمل إيه معملش حاجة".

 

وتابع أن هذا الموقف كان سببًا في ظهور "واحد جبار شيطان أو ملاك الأورج كما يلقب مجدي الحسيني"، لافتًا إلى أنه عندما رفض ذهبوا إلى مجدي ووافق وقتها، وعلى الرغم من أنهما كانا أصدقاء إلا أنه اتخذ طريقه في العزف فقط، أما هو فاتخذ طريقه بالتأليف الموسيقي، مستطردًا: "لو كنت وافقت بالعزف مكنتش بقيت مؤلف موسيقي".

 

مقالات مشابهة

  • فهد العتيبي: الرطوبة تصل إلى أكثر من 95% الأسبوع المقبل
  • هاني شنودة: رفضت العمل مع أم كلثوم لهذا السبب
  • حار نهارا ومعتدل الحرارة ليلا.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتي الخميس المقبل
  • الأرصاد الجوية: اعتدال درجات الحرارة على مناطق شمال غرب ليبيا
  • تراجع الحرارة وشبورة مائية.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأسبوع المقبل
  • حالة الطقس في مصر ليوم السبت 5 أكتوبر 2024: تحذيرات من الأرصاد الجوية
  • الشتاء في مصر 2025.. الأرصاد تكشف مفاجآت صادمة
  • الأرصاد الجوية: انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على مناطق شمال غرب ليبيا
  • الراصد الجوي “المنذر” يحذر السودانيين بالمحروسة: (الشتاء المقبل في مصر سيكون الأشد قسوة وقد تصل درجة الحرارة تحت الصفر وربما نشاهد الصقيع) ومتابعون: (شقاوتنا شقاوة نطير وين تاني)
  • الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات الحرارة نهار اليوم على مناطق الشمال الغربي