صدى البلد:
2024-10-04@23:37:08 GMT

بحضور مدحت صالح.. بدء عزاء ليلى صادق

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

بدأ منذ قليل عزاء الراحلة ليلى صديق الزوجة السابقة للفنان مدحت صالح بمسجد الشرطة فى الشيخ زايد.

وحرص على الحضور مدحت صالح، أشرف زكى، فيصل خورشيد، أيمن عزب، فيدرا والإعلامية فرح علي.

قررت أسرة الراحلة ليلى صديق، الزوجة السابقة للفنان مدحت صالح ووالدة ابنه المخرج أدهم مدحت صالح، إقامة عزائها  في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، عقب صلاة المغرب.

وحرص عدد من الفنانين على تشييع جنازة الراحلة ليلى صديق – الزوجة السابقة للفنان مدحت صالح ووالدة ابنه أدهم .

مفاجآت غير متوقعة.. عائشة بن أحمد تشوق جمهورها لأحداث مسلسل "روحي فيك" لم تستخدم سوى المكحلة.. أسرار وكواليس لـ هدى سلطان في مسلسل الوتد

وتواجد فى الجنازة مدحت صالح، والفنان سامح الصريطى، والموسيقار عمرو سليم، والفنانة فيدرا، والمنتج محمد العدل والاستايلست ريم العدل، والسياسى حمدين صباحى، بجانب أفراد أسرة وأقارب الراحلة.

وفاة الزوجة السابقة لـ مدحت صالح
أعلن الفنان شريف ادريس، وفاة ليلى صديق زوجة الفنان مدحت صالح السابقة، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: “لا إله إلا الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعًا ليلى صديق.”

يذكر أن مدحت صالح تم تكريمه مؤخرًا فى افتتاح الدورة الـ39 من مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة والتي أقيمت فى الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر الماضى، وسلمت مدحت الجائزة الفنانة نرمين الفقى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي البحر المتوسط الإعلامي الزوجة السابقة الفنان سامح الصريطي الفنان مدحت صالح مدحت صالح لیلى صدیق

إقرأ أيضاً:

دراسة: المناعة الطبيعية من الإنفلونزا تعزز فعالية اللقاحات المستقبلية

أظهرت دراسة جديدة أجراها باحثون من جامعة جورجيا أن المناعة الطبيعية المكتسبة من عدوى الإنفلونزا السابقة تلعب دوراً كبيراً في نجاح لقاحات الإنفلونزا المستقبلية. وفقاً للتقرير المنشور في "مديكال إكسبريس"، فإن الإصابة السابقة بالإنفلونزا قد تساهم في تعزيز قدرة الجسم على محاربة الإصدارات المستقبلية من الفيروس.

تستهدف لقاحات الإنفلونزا في كل موسم سلالات معينة من الفيروس، ويعتمد العلماء على توقع السلالات الأكثر احتمالاً للانتشار. لكن في بعض الأحيان، قد لا تكون التوقعات دقيقة بنسبة 100%. وتظهر الدراسة أن الجسم يكون أكثر استعداداً لمواجهة سلالات جديدة من الإنفلونزا إذا كان لديه مناعة طبيعية من عدوى سابقة.

وأظهرت التجارب التي أجريت على الحيوانات تحسناً ملحوظاً في المناعة العامة عندما تلقى اللقاح بعد الإصابة بسلالة مختلفة من الفيروس. حيث ساعدت المناعة الطبيعية في توسيع نطاق استجابة الجسم المناعية لمجموعة متنوعة من سلالات الإنفلونزا، مما جعل الجسم أكثر حماية.

في المقابل، كانت الحيوانات التي لم تصب بالفيروس من قبل، ولكنها حصلت على اللقاح، أكثر حاجة إلى جرعات معززة بسبب افتقارها للمناعة الطبيعية، مما يبرز أهمية العدوى السابقة في تعزيز فعالية اللقاحات المستقبلية.

مقالات مشابهة

  • «راحلون باقون» يحتفي بإبداعات مريم جمعة فرج
  • بعد مقاضاته بسبب صورة.. أول رد من البلوغر ياسر على أحمد شيبة
  • ماذا تغير في الانتخابات الرئاسية بتونس بين الأمس واليوم؟
  • مدحت الكمار: ارتفاع صافي احتياطي النقد الأجنبي لنحو 46.7 مليار دولار نجاح اقتصادي
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • أجر صادم للفنان لطفي لبيب عن دوره بـ«السفارة في العمارة»
  • انطلاق التسجيلات الخاصة بالقرعة لأداء مناسك الحج
  • أنشيلوتي: أنا صادق جداً.. ريال مدريد يفتقد الإبداع
  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • دراسة: المناعة الطبيعية من الإنفلونزا تعزز فعالية اللقاحات المستقبلية