الثورة نت| محمد المشخر

بارك المكتب التنفيذي لمدينة البيضاء العمليات العسكرية، التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وعبر المكتب التنفيذي لمدينة البيضاء في اجتماعه الدوري اليوم برئاسة مدير عام مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، عن الفخر والاعتزاز بمواقف قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي رجل القول والفعل.

. مؤكدا الجهوزية الكاملة والاستنفار الشعبي لدعم المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح وبكل الإمكانات المتاحة..

واستنكر المجتمعون فيها جرائم الإبادة الجماعية بحق الأطفال والنساء والشيوخ في غزة في ظل صمت دولي مخز و معيب بحق قادة التطبيع والعمالة من الدول المطبعة أو الصامتة عن ما يدور في غزة من جرائم يندى لها جبين الإنسانية.

وأكد الاجتماع، أهمية مساهمة كل شرائح المجتمع في جمع التبرعات لصالح الشعب الفلسطيني بمكاتب البريد اليمني عبر حساب رقم “1140”وكذلك عبر الحسابات البنكية المعتمدة وفي محال الصرافة عبر الحسابات الموحدة “حملة دعم الشعب الفلسطيني”

واستعرض الاجتماع، عددا من التقارير حول مصفوفة مستوى الأداء لفروع المكاتب التنفيذية و الايرادية خلال الربع الأول من العام الحالي ١٤٤٥هجرية، ومستوى التحصيل وأبرز الصعوبات والسبل الكفيلة بمعالجتها بما يمكنها من تحسين الأداء وتعزيز الموارد المالية بمدينة البيضاء.

وخلال الاجتماع، استعرض مدير مكتب المالية بمدينة البيضاء قاسم علي الشرفي، تقرير حول مستوى تحصيل الإيرادات المالية في فروع المكاتب الإيرادية بمدينة البيضاء خلال الفترة الماضية وأسباب التعثر في التحصيل والتوريد، وكذلك الأوعية الإيرادية المتاحة وآليات التنظيم وتحسين  تحصيل بقية الأوعية الإيرادات في المكاتب التنفيذية وأوضاع التحصيل في الأسواق العامة بمدينة البيضاء..

وفي الاجتماع، أكد مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، أن جرائم الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من قبل العدو الصهيوني، عرت العديد من الأنظمة العربية، وكشفت خيانتها للقضية الفلسطينية..

وأشاد الرصاص، بالجهود التي بذلت في تنظيم المسيرات و الوقفات الجماهيرية الحاشدة في المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية والمساجد والمدارس والمستشفيات بمدينة البيضاء للاحتجاج والتنديد بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة..

وفي الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي، أكد المدير العام الرصاص، ضرورة مضاعفة الجهود للتغلب على التحديات التي فرضها العدوان والحصار، مبينا أهمية وضع خطط ورؤى لتعزيز أداء فروع المكاتب الايرادية بما يسهم في تنمية الموارد المالية على مستوى فروع المكاتب الايرادية في مدينة البيضاء…

وشدد الرصاص، على أهمية العمل بالأنظمة المالية الالكترونية التابعة لوزارة المالية، بما يسهم في تعزيز الشفافية في تنفيذ المشاريع ومواكبة الرؤية الوطنية.. مشدد على كافة المكاتب الايرادية بمدينة البيضاء والعمل على معالجة أي اختلالات قائمة في عملية تحصيل الإيرادات والسعي الجاد على تنميتها وتجاوز الربط المقرر على اعتبار أن ذلك سينعكس ايجابا على الاوضاع الاقتصادية والمالية للمحافظة بشكل عام وخاصة في موارد تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بمدينة البيضاء.

حضر الاجتماع رؤوسا الجان الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمدينة البيضاء عبدالوهاب الرماح وأحمد علي عبدالرسول وجعبل العبوس والمشرف الاجتماعي بمدينة البيضاء محمد عبد القادر الريامي وعدد من المسؤولين في مدينة البيضاء

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى بمدینة البیضاء مدینة البیضاء

إقرأ أيضاً:

تذمر الجيش والرغبة الكيزانية!!

عصب الشارع
صفاء الفحل
لا أدري ماذا يقصد البرهان عندما صرح من أم درمان التي هرب إليها وخاطب جنودها خوفاً من تمدد التذمر الذي بدأ في مدينة بورتسودان ليقول سيادته: (لو خسرنا أشخاصاً فالسودانيين كثر) فهل ينوي بذلك القضاء على كل الشعب حتى يستمر في تحقيق حلم والده ويترك القيادة العامة محاصرة ليقوم بالتصوير الاستعراضي في منطقة لم يحدد مكانها مع مجموعة من المواطنين .
وقد صار واضحاً في الفترة الأخيرة عدم رغبة العديد من قيادات القوات المسلحة الاستمرار في هذه الحرب العبثية وجنوحهم الى إجراء مفاوضات لإيقافها ، وقد تم إبلاغ البرهان بذلك وقد وضح ذلك من خلال حديثه انهم لن يذهبوا إلى مفاوضات تقلل من هيبة القوات المسلحة في محاولة لرمي الكرة في ملعب هؤلاء القادة المشبعين بحقيقة أن البرهان ومجموعة اللجنة الأمنية الكيزانية التي حوله هم أول من نال من هيبة القوات المسلحة عندما تجاهلوها وعملوا على دعم الكتائب الإسلامية التي ترفض حتى الإنصياع لأوامرهم خلال المعارك، الأمر الذي أحدث إنهيار واضح في معنويات الجنود وقاد الي سقوط المدن الواحدة تلو الأخرى.
وجميعنا يعلم بأن هذه الحرب يمكن أن تستمر لسنوات عديدة فلا يمكن بالمنطق رمي كل هذه الأعداد من الدعم السريع والتي تحتل اكثر من نصف ولايات البلاد في البحر كما يبشر هو وزمرته في كافة اللقاءات وأنها ستنتهي في نهاية الأمر الى مائدة المفاوضات بعد أن يموت نصف سكان البلاد برصاص الدعم السريع وقنابل طائرات الجيش والجوع والمرض بينما يكون النصف الآخر نازحاً أو لاجئاً مشرداً وتخلف أجيال من الجهل والفقر والمرض .
والواضح أن البرهان يقف اليوم بين نيران الرغبة الكيزانية التي تود الإستمرار في الحرب لآخر سوداني وبين رغبة العديد من قيادات القوات المسلحة في إجراء مفاوضات لإيقافها لتحفظ ماتبقى من هيبتها خاصة أن المجتمع الدولي كله يضغط من أجل تحقيق ذلك وسيكون هذا الأمر محور لقاء القوى الوطنية الذي سيعقد بالقاهرة بعد رفض البرهان لقاء حميدتي في كمبالا خوفاً من غضب الزمرة الكيزانية التي تدير له المعارك اليوم والتي تعني نهايتها النهاية الحتمية له ومن المتوقع أن يكون لحوار القاهرة ما بعده رغم كل شيء.
والثورة عموماً مستمرة ولن تتوقف ..
والقصاص يظل أمر لا مناص منه ..
والرحمة والخلود أبداً للشهداء ..  

مقالات مشابهة

  • تذمر الجيش والرغبة الكيزانية!!
  • أمريكا وأكلاف الكيان الصهيوني الباهظة
  • أبناء البيضاء يحتشدون في مسيرات جماهيرية ووقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • البيضاء تشهد مسيرة جماهيرية تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • شاهد بالفيديو.. القوات المسلحة والقوة المشتركة تحرر مدينة الدندر ومناوي يكتب محتفلاً
  • هزات متواصلة للاقتصاد الصهيوني.. العمليات النوعية لليمن تؤلم الإسرائيليين
  • وزير الداخلية يترأس اجتماعا موسعا حول استعدادات مدينة الدار البيضاء لمونديال 2030
  • مرصد الأزهر: الكيان الصهيوني شاذ دخيل على الشرق الأوسط غرسته أيادٍ غربية
  • اجتماع بصنعاء يناقش مستوى تنفيذ المشاريع في المحافظة
  • نظام متطور لمراقبة سواحل مدينة مغربية