الوحدة نيوز/ أكد ناطق أنصارالله محمد عبدالسلام، أن العالم الإسلامي اليوم أمام امتحان عسير ديني وأخلاقي وإنساني إزاء ما تتعرض له غزة من إبادة صهيوأمريكية للشهر الثاني على التوالي.

وأشار عبدالسلام في منشور على منصة “اكس” اليوم إلى أن الغرب سارع إلى فتح جسر جوي للكيان الصهيوني لإمداده بكل أدوات القتل والإبادة، بينما لا توجد أي نجدة إسلامية لغزة المحاصرة والدامية.

وأكد أن على الدول الإسلامية أن ترفع الصوت عاليا وتحذر من نكبة جديدة .. لافتا إلى أن الكيان الصهيوني سيكون أمام طوفان غضب المسلمين إذا لم يوقف عدوانه الهمجي على غزة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

إيطاليا تتعرض لمئات الهجمات الإلكترونية في 2023.. وتبلغ ذروتها في أول 5 أشهر من 2024

كشف وزير الداخلية الإيطالي ماتيو بيانتيدوسي، اليوم الخميس، أن بلاده تعرضت لمئات الهجمات السيبرانية في العام الماضي، حسبما ذكرت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

وجاءت تصريحات الوزير الإيطالي خلال خلال اليوم الثاني للمؤتمر الوطني للإحصاء الذي نظمه معهد الإحصاء الإيطالي، حيث قال: "في عام 2023، كان هناك 1.117 حدثًا يتعلق بالأمن السيبراني يتعلق بالبنى التحتية الحيوية، و632 هجمة سيبرانية تم التعامل معها مباشرة من قبل المركز الوطني للجرائم الإلكترونية لحماية البنى التحتية الحيوية، منها 192 كانت خطيرة بشكل خاص".

وأضاف: "حتى في هذه الحالة كانت هناك زيادة كبيرة في الأشهر الخمسة الأولى"، موضحا أنه تم اكتشاف "اثني عشر ألف هجمة سيبرانية و77 ألف تنبيه صادر عن الشرطة العلمية والبريدية في 2023. وخلال خمسة أشهر فقط من هذا العام، حدثت زيادة بنسبة خمسة % في الجرائم الإلكترونية".

مقالات مشابهة

  • شيخ الأزهر من ماليزيا: حرب فلسطين جريمة إبادة جماعية تجاوزت بشاعتها كل الحدود
  • إيطاليا تتعرض لمئات الهجمات الإلكترونية في 2023.. وتبلغ ذروتها في أول 5 أشهر من 2024
  • إبادة عرقيّة وإبادة مجتمعيّة
  • فتيات كشافة تعليم عسير يُشاركنَ في المخيم الكشفي الإسلامي بأمريكا
  • لتعزيز قيم المحبة والسلام.. فتيات كشافة تعليم عسير يُشاركنَ في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي بأمريكا
  • عُمان تستضيف مؤتمر وزراء التربية بالدولِ الإسلامية.. 2 أكتوبر
  • أكتوبر المقبل.. مسقط تستضيف مؤتمر وزراء التربية بدولِ العالم الإسلامي
  • حان الوقت ليراجع العالم الإسلامي نفسه
  • السفير أبو علي: الشعب الفلسطيني يتعرض لأبشع عملية إبادة على مرأى ومسمع من العالم
  • الخبراء يجتمعون في مسقط لإعداد "ميثاق العالم الإسلامي للذكاء الاصطناعي"