صحيفة الخليج:
2024-10-04@22:12:47 GMT

الشيوخ يعزون بوفاة سلطان هزيم السويدي

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

الشيوخ يعزون بوفاة سلطان هزيم السويدي

الشارقة: «الخليج»

قدم الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس الدائرة المالية المركزية بالشارقة، والشيخ سلطان بن خالد بن محمد القاسمي، والشيخ خالد بن عبدالله القاسمي رئيس هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة بالشارقة، والشيخ خالد بن حميد بن صقر القاسمي رئيس جمعية الإمارات للإبداع والشيخ طارق بن فيصل القاسمي والشيخ ماجد بن سعود بن خالد القاسمي، واجب العزاء في مجلس ضاحية الخالدية بالشارقة، بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سلطان هزيم سالم هزيم السويدي.

كما قدم التعازي الشيخ محمد بن خليفة المعلا والشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا والشيخ سهيل بن علي آل مكتوم والشيخ بطي بن حشر آل مكتوم وعبدالرحمن الجروان مستشار الديوان الأميري بالشارقة وخميس السويدي المستشار بمكتب سمو حاكم الشارقة والمستشار المهندس صلاح بن بطي المهيري رئيس هيئة تنفيذ المبادرات بالشارقة وعبدالله خليفة السبوسي رئيس دائرة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالشارقة وعلي بوغازيين رئيس هيئة الشارقة للثروة السمكية وسالم المهيري رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة وأحمد الجروان الأمين العام المجلس الاستشاري في الشارقة والفريق عبدالله المري القائد العام لشرطة دبي، وعدد من الشيوخ والوزراء وأعضاء المجلسين التنفيذي والاستشاري في الشارقة، وكبار الشخصيات والمسؤولين والوجهاء وأعيان البلاد والمواطنين والمقيمين.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشارقة

إقرأ أيضاً:

هيئة الدواء تستقبل وفد التجارة السويدي لجذب الاستثمارات الأجنبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استضافت هيئة الدواء المصرية، وفد مجلس التجارة والاستثمار السويدي ومجموعة من ممثلي الشركات السويدية، بحضور عدد من قيادات هيئة الدواء المصرية، بالإضافة إلى ممثلين عن معهد تمويل التنمية التابعة للحكومة السويدية، ووكالة الائتمان للصادرات السويدية، وممثلين عن بعض الشركات السويدية الرائدة.

ويهدف الاجتماع إلى بحث سبل التعاون في مشاريع ذات الصلة بالشأن الدوائي وأيضًا مناقشة فرص الاستثمار في مصر، وذلك بحضور الدكتور يس رجائي، مساعد رئيس الهيئة لشؤون الإعلام والتواصل المجتمعي ودعم الاستثمار، والدكتورة مريام بولس، رئيس الإدارة المركزية للمستلزمات الطبية، والدكتورة أسماء فؤاد، رئيس الإدارة المركزية للمستحضرات الحيوية والمبتكرة والدراسات الإكلينيكية.

وأعرب مسعود بيوكي، رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجلس التجارة والاستثمار السويدي، عن تقديره للدعم المستمر الذي تقدمه هيئة الدواء المصرية في القطاع الدوائي المصري، بما ينعكس بالشكل الإيجابي على نمو الاقتصاد المصري.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة الحوافز المتاحة التي تقدمها هيئة الدواء المصرية لدعم الاستثمار في مجال المستحضرات والمستلزمات الطبية في مصر ودعم الشراكات.

يأتي ذلك في إطار حرص هيئة الدواء المصرية على دعم النمو الاقتصادي، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة كهدف استراتيجي لرؤية مصر 2030، وحرصها على تهيئة البيئة الداعمة والسعي إلى توفير فرص جيدة أمام مصر لخلق المزيد من الاستثمارات الداعمة للاقتصاد القومي.

IMG-20241003-WA0016 IMG-20241003-WA0018 IMG-20241003-WA0017 IMG-20241003-WA0015 IMG-20241003-WA0012 IMG-20241003-WA0014 IMG-20241003-WA0013

مقالات مشابهة

  • سلطان القاسمي: المحميات الطبيعية بالشارقة ليست متنزهات ولا مراع للحيوانات
  • سلطان بن أحمد القاسمي يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية الجدد بجامعة الشارقة
  • سلطان القاسمي يشهد تخريج الدفعة الأولى من طلبة أكاديمية الشارقة للنقل البحري
  • سلطان القاسمي يشهد حفل تخريج الدفعة الأولى من طلبة أكاديمية الشارقة للنقل البحري
  • سلطان القاسمي يترأس اجتماع مجلس أمناء أكاديمية الشارقة للنقل البحري
  • سلطان القاسمي يترأس الاجتماع الثالث لمجلس أمناء أكاديمية الشارقة للنقل البحري
  • هيئة الدواء تستقبل وفد التجارة السويدي لجذب الاستثمارات الأجنبية
  • مجلّة “مجمع اللّغة العربيّة” في ملف خاص: سلطان القاسمي يخطّ أفقًا جديدًا للعربيّة
  • سلطان بن أحمد يفتتح الدورة الـ 11 لملتقى الشارقة للخط
  • سلطان بن أحمد القاسمي يفتتح فعاليات الدورة الـ 11 من ملتقى الشارقة للخط